النصر يوضح ملابسات تأخر وصول العنزي واستبعاده من المنتخب

عبدالله العنزي حارس النصركشف زكي الصالح – مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن كواليس استبعاد عبدالله العنزي – حارس فريق النصر من صفوف الأخضر و استدعاء أحمد الكسار – حارس فريق الرائد بديلاً له

حيث أكد زكي الصالح أنه تواصل مع إدارة نادي النصر و ابلغوه بأن الحارس سيتأخر في العودة من لندن و تم تمديد الوقت مراعاة لظروف الطيران و الحجوزات إلا أن الحارس لم يصل وتجاهل الاتصالات الكثيرة و لم يرد على الهاتف و على الفور قرر الإسباني لوبيز كارو – مدرب المنتخب استبعاده

و أكد زكي الصالح أن النادي ابلغهم بتأخر وصول اللاعب مرتين وبعدها تم التواصل مع النداب دون استجابة وعندما ابلغنا المدرب بوصول اللاعب قال انه لا يحتاجه وسيكتفي بالموجودين.
من جهتها أصدرت إدارة نادي النصر بيان حول العنزي جاء فيه:
إيضاحا لما تم تداوله عند عدم انضمام الكابتن عبدالله العنزي لمعسكر المنتخب تود إدارة النادي أن تبين للجميع ان اللاعب كان قد غادر الرياض بعد مباراة النصر والهلال بيوم واحد ( يوم السبت 22 ربيع ثاني 1435 هـ ) للتمتع بإجازته في لندن وفي يوم الاثنين 24 ربيع ثاني أعلنت تشكيلة المنتخب وعلى الفور تم السعي من أجل عودته للمملكة إلى انه لم يتم التمكن من الحصول على حجز لعودته للرياض إلا عبر خط سير تكون محطته الأخيرة بالرياض الساعة الرابعة من فجر اليوم الجمعة وقد قامت الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي بالتواصل مع إدارة المنتخب وإبلاغهم بذلك ولكن حصل تأخير على الرحلة خارج عن إرادة الجميع لمدة أربع ساعات حيث وصلت الرحلة الساعة الثامنة صباح الجمعة وقد قام مدير عام كرة القدم بإبلاغ إدارة المنتخب بتأخر وصوله لكنهم طلبوا منه عدم الالتحاق بالمعسكر . وإدارة النادي إذ تبين ذلك فإنها تؤكد على أن اللاعب أبدى أسفه الشديد لعدم تمكنه من الانضمام للمنتخب بسبب ظروف الطيران الخارجة عن إرادته مؤكداً على انه سعيداً باختياره لهذا المعسكر وانه بذل قصارى جهده من أجل العودة في الوقت المحدد لدخول المعسكر لكن ظروف الطيران حالة دون ذلك .

التعليقات

64 تعليق
  1. تلميذة الرمز
    1

    كل تأخيره فيها خيره ويمكن هذي خيره لك ماتدري ياعبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2014 الساعة : 11:51 م
  2. طاقيه ابوقرنين المحلي
    2

    ووش المشكلة اذا تأخر اللاعب عن المعسكر لساعات بسبب رحلة طيران
    اللاعبين الاجانب ياما تاخروا لاسابيع بسبب الرحلات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2014 الساعة : 11:53 م
  3. ابو مازن
    3

    الحقيقه مسلسل مكسيكي الرجل ماعنده البطاقه الي نتشرف نحملها المنتخب بعيد المنال مادام هو 0000 مو0000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2014 الساعة : 11:57 م
  4. فرقة الشقرديه
    4

    وبخصوص حجز العوده الرحلات فاضيه ! وماهو وقت السفر لندن بدون انضمامه للمنتخب عنده تمارين النادي ! بس اكيد هو الخسران – بعدين بعد 1 2 3 4 يروح لندن ! المفروض مايروح حتي ينبع !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2014 الساعة : 11:58 م
  5. شعيب النميلات وادي حنيفه!!
    5

    ماعليك منهك يااسد , هم لقوها جتهم على طبق من ذهب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:01 ص
  6. هلالي
    6

    يعني ماتدري انك مع المنتخب

    حاولت اعديها وعيٌت تعدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:01 ص
  7. ممرض مكروف في الصيدلية
    7

    اليس هذا الحارس الذي استقبلت شباكه 4 حراق من الزعيم وايضا 4 حراق من الفريق الايراني (مباراة البكائية الشهيرة) ، موقف العنزي ذكرني بمسلسل ليلة هروب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:01 ص
  8. نصراوي الكويت
    8

    اصلا عارفين انه لن يلعب وسوف يستبعد شئ واضح حرب على لاعبي النصر وسوف يوضع السهلاوي احتياط وجميعهم ويلعب كد يش الز عيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  9. اللهم لاشماتة
    9

    تلعبوها على مين ياسليمان القريني وأدارة النصر العنزي بالعربي الفصيح من فئة بدون ولذلك تم استبعادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:06 ص
  10. لادارة المنتخب
    10

    طيب وأين العقاب الاداري الانضباطي ياسليمان القريني ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:07 ص
  11. محلي
    11

    طيب عندكم الحارس الفلته السديري ضموه للمنتخب هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:15 ص
  12. Yasser J
    12

    ماعليك منهم ومن منتخبهم الكحلي .. أجل يضمون لاعب بعكازاته .. ولاعب الظروف أجبرته على التأخر ومع ذلك يستبعدونه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:16 ص
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    أزعجتونا من سنتين ضموا حارسنا لأنه أبدع وأخرتها هروووووووووووب أتوقع أنه بدوووووون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:20 ص
  14. علامه ?
    14

    أجازه وفي لندن يومين بصراحه ما دمر الاعبين الا الفلوس طاح العنزي بالملايين بعد ما كان فقير وراح يضيع مستواه مثله مثل الاعبين اللي قبله ؟ بصراحه غريبه كيف أداره النصر تمنح لاعب ايجازه لا ويسافر لندن علامه استفهام كبيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:20 ص
  15. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    15

    ولايـــهـمـك يـــــاأبـــــن وأئـــــــل.. :oops:
    تمتع باجازتك وانبسط وفل حجاجك .. ولا عليك منهم ..
    توهم يبونك ؟!
    انت الوحيد اللي حاربوك بكل شي .. بتشكشك بوطنيتك ..وركبو الموجة معشر اعلامي الوبي الهلالي وكذلك جماهيره الي مانتهي المطاف باالاعلامي الغير قبيلي والذي يدعي ويشكك بحملك للجنسية.
    ولــكـــن تم سحبه من اذنه الي هئية التحقيق والادعاء العام.. وتم اثبات انك تحمل الجنسية وانك من قبيلة عريقة حكامها اهل الجزيرة.
    انت اكبر اصلا من الانضمام الي منتخب يعتبر مجمع للعبيد والشيعة والصلب.
    الحمد الله انهم رفضو التحاقك بهم.
    وسع صدرك وطقها دحه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:21 ص
  16. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    16

    أبركها من ساعة إستبعادك من منتخب السنترة والمكيجة وليتهم يستبعدون كل لآعبي العالمي لأن هدفهم إجهاد لآعبينا وليس المشاركة والدليل سنتر ألمانيا الشهيرة ولا لآعب من العالمي والحمد لله وأكثر من النصف وقتها من الطواقي !!!!
    التاريخ لا يكذب والماضي دليل المستقبل !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:21 ص
  17. سلفر2
    17

    لوكان ابوعكازه ماتم استبعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:23 ص
  18. الحق
    18

    لاعبي المنتخب لابناء الوطن فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:29 ص
  19. احمد المتصدر
    19

    ابرك ارتاح اي منتخب واي خرابيط يصل ويخرج امام اليابان واستراليا مامعهم غير الدجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:31 ص
  20. صلووح بليش السويدي
    20

    ما ضبطت أوراقه شكلها تبع الإقامة
    عادي عادي الوضع متشدد لو كان حارس لفريق منتخب سوري اسهل له
    الإقامة صعبه قويه
    خل واسطتك في ناديك لكن خارجياً للأسف مو قادر
    ويقول المثل جت العنزية تفرح مالقت لها مطرح
    ههههههههههههههه
    الحين بيقولون الأسباب سامي الجابر هههههه
    ويطبلون لحارس فريقهم اصيفر العريجاء
    او ممكن السبب ٤ اللي فحصهم فريق الزعيم بين إمكانيات فتى سوريا
    هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:32 ص
  21. لالالالالالالا
    21

    ياجماعة الموضوع مو كذا الموضوع انه مو اصلي… والأيام بيننا انه لن يمثل المنتخب ابدأ وكل مرة بيكون له عذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:32 ص
  22. أحمد المطيري
    22

    هُم يدورونها زلة .. واللوبي لازال يعمل بقذارة .. ولأن الحارس الكاسر تحت أنظار ....هم سيختبر كتجربة .. فنادي الدلال ماياخذ أحد إلا بعد تجربة .. يكفي مقالب .. وسترون في قادم الأيام .. أن الفساد لازال مستمر ولمصلحة نادي واحد .. ولتذهب أندية الوطن لشعيب النميلات تسترجي رضاء الفاسد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:37 ص
  23. دحومي011
    23

    ما عليك منهم .
    فهذه فرصه فرحوا بها و ارادوا أن لا يضيعوها في ابعادك .
    وكل لها مباراة لا قيمة لها عملوا منها زحمه و الشارع فاضي 25 يوم تعطيل للدوري و رواتب و مصاريف على الاندية بسبب هذا التعطيل ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:38 ص
  24. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    24

    رضوخ النصر للضغط الذي يمارسه اللوبي الهلامي لايبشر بالخير ,,, قضية تافهة لا تستدعي كل هذا الزخم ولكن

    اعلام ام هلال يصر على افتعال الأزمات والهلاميات من اجل اشعال الرأي العام عن فساده وقضاياه الفضايحية

    آخرها تلك الحقيقة التي يحاولون التستر عليها ولكن هيهات من غبائهم تناسوا اننا في عصر التويتر والجوجل

    فقط اكبس الزر وتأتيك المعلومات وأنت بمكانك خاصة موقع الأتحاد الآسيوي الذي يؤكد بأن المتدرب غير مؤهلا

    لمرافقة فريقه ام هلال بل ولا يمكنه الظهور في اللقاءات الصحفية – المؤتمرات – قبل وبعد المباراة

    كونه لايملك الشهادة التي تسمح له بذلك …. :wink:

    خصص الهراج حلقة كاملة للمتمكيج بل واحضر السكور شيت لبقية الفرق بغية منه طمس الحقيقة

    ولكن جت – وكالعادة – على راسه هو والمحتقن المحمر ابو الافشرة :mrgreen:

    ابو الباروناما يدعي ليل نهار بأنه لولم يقبلها كان هو بخير فهم يذلونه بها ليل نهار من اجل ان يبيع ضميره

    عطوه بانوراما يتغير موديلها كل سنة فيما يفرضون عليه استراتيجية ثابتة واحدة لاتتغير لاشئ يعلو فوق صوت

    ام هلال حتى لوكان الحق نفسه … لله درك ياهراج فأنت كل مساء تسقط تسقط ويتوالى سقوطك معلنا نهايتك :lol:

    ترى لمن كان يوجه المتميج حيثه ذلك المساء :-
    1- للمتمكجين من بني هلام
    2- لبنو طاقية
    3- لجمهور الأخلاء السريع
    4- كل الأجابات السابقة

    ابتسموا فأنتم في حضرة دوري يحتكره اعلام موجه …. نحو الهاااااااااااوية

    استلقى ابوالفشر على ظهره قائلا كل كذبة هلامية وانتم بخير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:39 ص
  25. صلووح بليش السويدي
    25

    يافشيلته بسسسسسسسس
    بعد الأربعة راح يسرح ويمرح بلندن يتوقع ان المنتخب يبي يفرض شخصيته عليه نثل إدارة الاصيفر
    ما توقع ان فيه غيره والأخبار هناء بالجريدة الصفرات تغالط الخبر ولا قالو صوم الكسار بديل عنه
    طيب قولو أوراق الثبوتية وبس
    ويعني المباره مو مهمه عشان يرفضه مدير المنتخب فكرووووو فيها شوي بس
    الآدمي غير مبالي ولا عنده وطنيه لانه عايش على الإقامة لا نزعل ونكبر السالفة ونزعل الوضع واضح جداً مع بعض ١٢٣٤
    البطاقة صعبه قويه ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:39 ص
  26. صلووح بليش السويدي
    26

    ههههههههه
    الاختصارات ذبحتني مع الضحك لعب في كلامي بس احسسسسن
    ابي اضحك على الردوووووووود ههههههههه معليه الجايات احسسسسسسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:41 ص
  27. حمودي
    27

    من ضمن قوانين الدفع الرباعي عدم معاقبة نادى النثر او لاعبيه ،،لاتخافون يزبطها القريني واحمد عيد،،بكره يطلع بيان من إدارة المنتخب يقول كلو تبن مالكم دخل بيننا وبين النصر،،، وإذا غاب اي لاعب مستقبلا من اي ناد سيتم تطبيق النظام عليه باستثناء النادى المدلل النثر،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:42 ص
  28. حالمي ترشيح
    28

    طيب .
    لزوم نبلغ الشيخ بالسالفة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:48 ص
  29. حازم
    29

    الكل يعاني من ظروف الطيران والحجوزات وهذا واقع وغيرمستغرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:50 ص
  30. النادي الاهلي الملكي
    30

    محاولة يأئسة من (الاعلام الهلآمي) لكسب قضية العنزي كورقة ضغط على اللاعب نفسه واللاعبين النصراويين لتؤثر على حسابات الدوري .. وبقدرة قآدر وبأذن الرحمن الدوري سيذهب لمن يستحقه للعآلميين .. ردآ على الاعلام الهلامي العنزي كآن حريص لإنه الحارس الاول في المملكة والخلل ليس منه بل بالرحلات والتأخير منهم وليس منه ..

    آخيرا تخيلو
    احد حراس الهلال يأتي محله
    ان من تأخر لاعب ليسس نصرآووي !
    وسلامتكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:03 ص
  31. ابو مازن
    31

    صلوح بليش السويدي بعد كلامك هذ معاد ينقال شي صح لسانك يالشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:10 ص
  32. ابو مازن
    32

    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:11 ص
  33. ابو مازن
    33

    الله له حكمه قبل امس كانو يقولو عن ابن البلد مو سعودي الكوتش والان الله نصره وشمت الناس فيهم وانفضح المستور وجاك المسلسل المكسيكي والهندي والبنقالي قال سافر وتاخر على مين تلعبوها ياعبدالله العنزي شكلك مارح طب قصدي تشم المنتخب مادام انك مو خخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:16 ص
  34. العالمية
    34

    ياسر القحطاني سحب على المعسكر ويتصلون عليه ولا يرد(يوم السالفه ذيك) ولا شفنا له عقاب :roll: والا بس حدكم تزاعقون كعادتكم ليسمع صوتكم وتطبق عقوبه على العنزي :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:20 ص
  35. محايد 8888
    35

    يارجال تلاقيه رايح خارج السعودية
    يجيب طلبية سطحاااات تراه خوووش مشروع بعد الاعتزال
    :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:11 ص
  36. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    36

    تعليق 27
    شكلك مغشوش بحبة ومستلج ههههههههههههههههههههههاي
    لا فتي السويدي ؟

    وعبدالله العنزي .. يااامخمه لاعب محترف ومسجل ياا مقمه في للجنة الاحتراف.. يعني معه اثبات رسمي انه سعودي .. انت شكلك تبي تلحق ولد عمك الجديع .. بعض نوعيااات ماتهايط الا من ورى شاشات .. مثله مثل صخيفت الذرعان :wink: :lol:
    وقبيلة عنزة اكبر من ان تنظر مثلك .. :lol:
    خلك بس على مبلش الحواري .. هي مكانتك طبعية ووزن وقيمتك وقدرك. :wink: :lol: :lol: :lol:
    وتري فاقد الشي لا يعطيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:38 ص
  37. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    37

    تعليق 34
    على بالك انك سعودي اصلي هاه ؟ :wink:
    الله يرحم الملك عبدالعزيز اللي جمع العبد والصلبي والحثاله والمتخلف وخلهم مواطنيين.. مع القبايل وعطاهم تاااابعية له. :wink:
    يكفي عبدالله العنزي انه من قبيلة عريقة يقاااال لها عنزة.. تبطي عضم تكون لك قبيلة مثلها. :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:43 ص
  38. ابـوس راسـك يـانـصر
    38

    بليش صالح السويدي : من فتره وهو شان حمله على العنوز

    يتضح لي ان فيه عنزي مسوي فيه العجب وعامل فيه عمايل ههههههههه :mrgreen:

    ويحط حرقته من ورى الكيبورد

    كشف نفسه :)

    للمعلوميه : انا عاشرت عنوز بعدد شعر راسي ماقد شفت عنزي بدون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:58 ص
  39. واحد من الناس
    39

    الى كل ???? مثل صاحر الرد رقم 6

    الاعب سافر السبت و اعلان لمنتخب كان الاثنين شلون راح يعرف قبل الاعلان ؟؟؟؟ يرحم والديكم شغلو الي فوق شوي دلاخه انبي

    عقلك الي ماجره للجزيره و الرياض شغله مره في حياتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:59 ص
  40. ابـوس راسـك يـانـصر
    40

    لايهمونك يااسد الحراسه السعودية

    مايضر السحاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 3:00 ص
  41. مصراوي
    41

    هههههههههههههههه الطواقي إللي يقولون بدون
    أبو كان يفرض على المنتخب فرض .. أجل السديري وش جنسيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 3:17 ص
  42. عالمي يعشق العالمي
    42

    عبدالله العنزي افضل حارس في المملكة
    بدون منازع غصبا عنكم ياطواقي ليه التعصب
    والتشكيك في اصل الرجل انا متأكد إنه
    ابن اصل ومعروف ابوه وجده اكثر من ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 3:24 ص
  43. mns-650
    43

    اصلا المفروض ما يضمونه يكفي وليد عبدالله وفايز السببعي وشيعان ماله داعي العنزي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 4:03 ص
  44. ابو عدي
    44

    من حقه اللي سواه العنزي لانه كان محارب من ادارة المنتخب قصدي من ادارة المنتخب الهلالي والان من حقه يرد الصاع صاعين حتى كل واحد يعرف قدرة لان ادارة المنتخب فاشله اوهذه القصص بدأت من لاعبي فريق المنتخب الهلالي ??????ي الله يرحم صاحب السمو الملكي الامير المرحوم فيصل بن فهد الذي كان يعرف يتعامل مع مثل هؤلاء اللاعبين واللي بدأ بهذه القصص لاعبي الفريق الهلامي والان من حق العنزي يسوي هذا الشي لانهم اهانوه في البدايه وهو يستاهل الانضمام للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 6:27 ص
  45. ابوناصر
    45

    شف ذا الطواقي التنك طيب شلون يلعب في الدوري اذا معوب سعودي والا يمكن انه مسجل كمحترف خامس
    مشكلة الي يكثر من لبس الطاقيه تقلب راسه تنكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 7:08 ص
  46. ابن الطائف
    46

    ﻻيوجد لديه جواز سعودي والكل يعرف إنه بدون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 7:21 ص
  47. انبذوا التعصب
    47

    يااخوان ماذاجرى لكم تتقاتلون من أجل كرة وتتناحرون وتسبون بعض اتقوا الله أين الزمن الجميل أم الغرب يريدون هكذا ارتقوا بكتاباتكم انتم أبناء الوطن التشجيع يكون بالملعب فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 8:53 ص
  48. شرقاوي
    48

    عادي مانبيه يروح المنتخب حنا محتاجينه المنتخب وش حقق اصلا لا اسيا ولا تاهل لكاس العالم ولا حتى كاس الخليج من زمان ماجاب اي انجاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 9:21 ص
  49. صلووح بليش السويدي
    49

    غريبة تدافعون عن مقيم وبليش السويدي ممصخركم
    ههههههههه
    وراكم زعلانين من الحق ههههههه
    مساكين اجل قبيلة عنزه بصراحه اكتفي بالاسم اجل عنزه هههههههههه
    لحد يزعل ويقول عنصريه وتفرقه
    الادمي ما اكتملت أوراقه ههههههه
    ياحليلكم فيه صوره بجريدة صدى تحفه للحارس هههههه
    الرجاء الدخول والمشاهدة هههههههه
    خليك عند اصيفر العريجاء صغير الرياض مرمطهم بتمرين النادي اما المنتخب اسمه المنتخب السعودي السعودي ركزو السعودي وليس للمقيم ههههه
    والسلام ختاااااام ابو اربعه ههههه
    البطاقة صعبه قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 10:25 ص
  50. سام حارق دمهم
    50

    ٤ لا تكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 10:36 ص
  51. تلميذة الرمز
    51

    تعليييييييق 7
    اذا البطل عبدالله استقبل 8 اهداف في مباراتين الدعيع استقبل 8 في مباراه وحده وباقابر سنتر 8 مرات في نفس المباراه .. المفروض الواحد يشوف عيبه قبل لا يشوف عيوب الناس :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 11:48 ص
  52. diplo
    52

    النصر اهم مليون مره من منتخب الطواقي منتخب لايشرف ولانتشرف به

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 12:58 م
  53. من عرعر
    53

    هههه كفو ابو عابد طقطق عليهم مثل ماتجاهلوك بالسابق واتمنى من كل قلبي تعتزل دوليا لأنك اكبر من منتخب يمثله عبيددد ومخلفات حجيج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 1:40 م
  54. زعيم اسيا
    54

    هذا مدبر له لأن النثراويين بدون العنزي لا شئ وهم عارفين هذا جيدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:22 م
  55. الحقيقه
    55

    المسرحية مطبوخه بينكم وبين الاتحاد الحقيقة انكم تبحثون عن الحرمان واغلاق الباب بعقوبه ابدية بعدها تستمتعون بلاعبكم الاجنبي المسجل كسعودي بلا ضجه اعلاميه وبدون ان يسئل احد (لماذا لا يضم للمنتخب ؟)
    الحقيقة انه ولأكثر من سنه استفدتم من استثناء خاص فيكم باللعب ب5 اجانب دون عن اندية المملكة ال150 الان اما يفتح الباب على مصراعية لكل الاندية بتسجيل البدون وهم مواهب وفي عدة مدن يكفيك جده لوحدها الشمال الجنوب مئات الالوف من المواهب يحق للأندية ان تستفيد منهم كما هو حالكم مع العنزي

    مسرحية لم يجد حجز كان الغرض من البحث عن قرار حرمان من المنتخب ابدي حتى ترتاحوا على الاقل الى ان تخرج اوراقه من الاحوال المدنية

    يجب احتساب عبدالله العنزي من ضمن الاجانب الاربعة او يسمح للأندية بتسجيل البدون كسعوديين واعتماد وثائقهم المؤقتة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 2:42 م
  56. وين مايروح الاصفر انا وياه
    56

    البيان مالة داعي موضوع تافة لايستحق حتى الذكر والعنزي لايريد المنتخب لانه اكبر منه وبكثير ومنتخب مخترق لايشرف احد العب فية واتمنى من لاعبين النصر متى مالعبو اساسي عدم المطامرة وييكون سعود حمود عبرة لهم فه اصيب في المنتخب ومن بعدها الاعب انتهى وحتى لم يتم علاجة على حساب المنتخب والغريب ان يوجد لاعبين اخرين يصابون ف ناديهم ويتم تاهليهم وعلاجهم ف المنتخب
    العالمي ينتظرة مباريات حسم في الدوري وكاس ملك وهذا الاهم كفاية مجاملات من اجل المنتخب العب صار على المكشوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 4:30 م
  57. ملك الساحة
    57

    ابصم بالعشره ان النصر خاايف من الهلال يطير بالدوري ومايبغى العنزي يلعب في المنتخب ههههههههههههههههه
    ياااجبنااء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 4:50 م
  58. خالد بن محمد
    58

    ماكبر راسك الا جماعتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 7:29 م
  59. زيد
    59

    استغرب من الاخوان اللي يرددون انه العنزي من البدون طيب يا مخ انت واياه لو كان مثل ما تقولون بدون من الاساس المنتخب ليش يستدعي اللاعب مخكم قفل لهدرجه :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 8:58 م
  60. alhamoor999
    60

    صجيتونا بالعنزي تقول مافي غيرة خلاص ظروف ما خلتة بنظم للمنتخب
    الله يستر عليه الجيات اكثر من الروحات وبلش عنصورية بدون و...
    ونيجيري وصلب كلها ماتنفع ان اكرمكم عند الله اتقاكم بالايمان وسنة
    نبينا محمد صل الله عليه وسلم والله تخلف هذا اللي نحن فالحين فية
    التطنز والمعايرة في بعض استحوا على انفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 9:51 م
  61. نصراوي وافتخر
    61

    اعتزل يحرقهم هم ومنتخب الواسطه اجل الزوري لاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2014 الساعة : 11:28 م
  62. ذيبان
    62

    على الاتحاد السعودي ان يضع عقوبات مثل الإيقاف ٦ أشهر لمن يتهاون في خدمة الوطن

    والعنزي مثله مثل حسن معاذ وكذلك خلد عزيز ولكن يبقى سلمان القريني هو من يكتب التقرير

    هو من يختار لاعيبة المنتخب بعد استشارة اللوبي الأصفر الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 12:05 ص
  63. احمد الزهراني
    63

    من المحزن اصبحنا نستابق على الشتم والذم حتى رياضتنا سقطت .. اخواني يعلم الله اننا محاسبون امام الله في كل كلمة نكتبها فكل ما اتمناه ان نبتعد عن الاساءة لبعضنا البعض ..

    رياضتنا السعودية اصبح التنافس فيها محصور خارج المستطيل الاخضر واخذ الاعلام يزيد من التعصب الرياضي طبعاً ليس كل الاعلامين ولكن اليس من الاولى ان نلتفت لكرتنا السعودية وان نعيد للكرة السعودية هيبتها المفقودة ..

    اسئل الله الهداية للجميع ولي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 11:59 ص
  64. ابو نواف
    64

    سلام عليكم
    انا استغرب من كلام زكي الصالح يقول متاخر بالوصول وبعد وصوله يقومون يستدعون الكسار ههههههههه شي غريب تاخر بالوصول وبعد ماوصل يقال له مانبيك تاخرت ويضمون واحد جالس في بيتهم ويجي ولاهو متاخر عن الانضمام والله ضحكه
    احسن شي انهم ردوك ولا ضموك لاننا بحاجتك بعد تصاب او يجيك شي ونخسرك لا وانا اخوك خلك لنا بس هم جالسين يضغطون عليك لصالح ?????? هههههه بس بدري عليهم احنا نثق بقدراتك وانك اكبر من اي شي سير والله معك وان شالله ترفع الدوري للعالمي يارب وخل حراسهم ينفعونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2014 الساعة : 3:25 ص
106