حفل توديع لمدرب الفئات السنية بنادي الاخدود

DSC_0739

ودعت ادارة نادي الأخدود الرياضي مدرب الفئات السنية الكابتن رمزي مرسي في حفل أقامته الادارة تكريما للمدرب على ما قام به خلال مشواره الرياضي مع النادي وفترة تواجده بالخمس سنوات التي قضاها مع النادي والذي كان له الفضل بعد الله ثم إدارة النادي في اكتشاف المواهب التي تخدم النادي الى وقتنا الحالي ،وقد تم تنسيق الحفلة عبر أ .عبد الله القارح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على القطاعات السنية بالنادي.
فقد بدأ الحفل بكلمة من عضو مجلس الإدارة المهندس عادل القارح نيابة عن إدارة النادي وشكر الكابتن على خدمته لهذا الكيان وعلى الجهود المبذولة كما تمنى للمدرب التوفيق في حياته .
كما تقدم المشرف العام على القطاعات السنية أ . عبد الله القارح بكلمته أنه يثني على جهود الكابتن وعلى ما قام به خلال مشواره مع النادي وأنه نموذج للمدرب الناجح والخلوق ويتمنى له التوفيق والسداد في مجاله التدريبي والشرف متبادل في بيننا .
وقد عبر شباب النادي بكلمة قالها نيابة عنهم قائد الفريق الكابتن محمد المصعبي نشكر الكابتن رمزي على ما بذلة معنا من وقت ووقفاته الصادقة مع الفريق واللاعبين . كما وعدوا اللاعبين ان يقدمون له الفوز هدية والصعود الى دوري الممتاز أن شاء الله .
وقد قم الكابتن رمزي شكرة الجزل لإدارة النادي الموقرة برئاسة المهندس صالح كرحان ونائبة أ. محمد عقاب على ما قدموه له خلال تواجده مع نادي الاخدود وكذلك جميع اعضاء مجلس الإدارة واللاعبين الذين أحس انهم في بيت واحد وعائلة وحدة وأن لا ينسى هذي الايام الجميلة التي اصبحت ذكرى في قلبي كما اتقدم بالشكر الجزيل لجميع من حضر ومن قدم لي ولو شيء رمزي دليل على المحبة والالفة التي بيننا .
وبعد ذلك تم تقطيع الكيك بهذي المناسبة توديعا بالكابتن رمزي مرسي وتبادل خلالها الهدايا والدروع والصور التذكارية من قبل الحضور .

110