بعد أن تجاوزا الحدود والمنشآت بعشرة أهداف

الأمن العام وأكاديمية نايف في نهائي الأولمبياد الأمني

الأمن العام

تأهل فريقا الأمن العام وأكاديمية نايف للأمن الوطني لنهائي منافسات كرة القدم في الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية والذي سيقام يوم الأحد المقبل على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود

عند 25 : 6 مساء بعد أن تخطيا حرس الحدود وأكاديمية نايف للأمن الوطني في نصف النهائي الذي أقيم أمس بعشرة أهداف قسمت بالتساوي في المباراتين.

ففي اللقاء الأول لم يجد الأمن العام صعوبة في تجاوز نظيره حرس الحدود بخماسية نظيفة لم يتوقعها المتابعون كون الحدود قدم أداءً مميزاً في الدور الأول توجه بتصدر مجموعته بدون خسارة وبـ 10 نقاط وكانت الترشيحات تصب لصالحه للوصول للنهائي.

وبدء اللقاء بضغط من حرس الحدود الذي أهدر ثلاث فرص محققة إلا أن مهاجم الأمن العام حمدان الحربي سارع في قص شريط أهداف فريقه عندما أحرز الهدف الأول ليتبعه زميله فهد الزهراني بالهدف الثاني والذي أنهى به الحصة الأولى بتقدم فريقه بهدفين دون رد.

وفي الحصة الثانية زادت أوجاع الحدود عندما أشهر حكم اللقاء محمد الهويش البطاقة الحمراء  لمدافعه على أوعمرين وهو ما جعل الأمن العام لايزيد غلته من الأهداف عن طريق محمد الزويد الذي أضاف الهدف الثالث والرابع عن  طريق عبدالله الثقفي ليعود من جديد فهد الزهراني ليختتم أهداف فريقه بالهدف الخامس قبل النهاية بدقيقة ليعلن الهويش عقبها نهاية اللقاء بخماسية نظيفة جعلت الأمن العام الطرف الأول في النهائي.

وفي اللقاء الثاني ضرب أكاديمية نايف موعداً مع الأمن العام في النهائي عندما تجاوز نظيره أمن المنشآت بخمسة أهداف لهدف.

تقدم أمن المنشآت عن طريق هدافه عبدالله الحسون عند الدقيقة 12 وعادل رياض الخثعمي النتيجة للأكاديمية في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني اشتدت الإثارة وخاصة بعد الهدف الثاني والثالث للأكاديمية عن طريق نايف الخليفة ورياض الخثعمي في دقيقة واحدة وهي الدقيقة (56 ) والتي طرد عقبها لاعبي أمن المنشآت عبدالله الحسون وأحمد مجرشي والتي أضاف عقبها الأكاديمية بواسطة عبدالله البويدي وعبدالله البقمي ليعلن عقبها حكم اللقاء شكري الحنفوش نهايتها بفوز كبير للأكاديمية.

108