عضو شرف النصر الدويش: إذا كان الدوري ضعيف لماذا لم تتصدروا ؟

الدويش2الاستاذ محمد ماجد الدويش عضو شرف النصر السابق : ورئيس مؤسسات مجلس أدارة جوال وصحيفة المناطق حالياَ..
التقته سبورت في حوار مختصر لتحدث عن بعض الأمور التي تخص البيت النصراوي..
وفي البدايه قال الدويش : قبل أن أكون عضو شرف نصراوي أنا عاشق لهذا الكيان ومحب وغيرتي على النصر جعلتني أن أرشح نفسي لرئاسة النصر في عام 2006م.. قدمت نفسي لرئاسة بعد ما كان سيسلم لرعاية الشباب ولا يمكن أن نتقبل أن يكون هذا الحال للكيان النصراوي ولأحد يستلم رئاسته وبذلك رشحت نفسي وبمبلغ 30 مليون ريال وكان المبلغ يعتبر مبلغ كبير بذلك الوقت ” لكن في النهاية استلم الرئاسة الأمير سعد بن فيصل وهذا الأهم في الأول والأخير ,,,
ولا يسلم لرعاية الشباب كنادي كبير مثل نادي النصر..
وحول رئيس النصر الامير فيصل بن تركي قال الدويش:
– الأمير فيصل بن تركي هو رجل المرحلة وقدم الشئ الكثير للنادي وهو محب للعالمي وأبارك له على النجاحات التي قدمها بهذا الموسم تحديداََ ..وأتمني له التوفيق والنجاح واتمنى ان يرشح نفسه مره اخرى إلا اذا كان هناك أسم سيقدم ما قدمه الأمير فيصل بن تركي ولكن بالواقع هو الامير فيصل هو الأنسب ..

وأضاف ظروفي لم تسمح لي في العودة للعضوية الشرفية وأنا اعتبر نفسي مقصر كثير مع النصر..ولكن متى ما رأيت نفسي جاهزاََ للعودة كعضو شرف فعال سأعود… لا يفكر احد بأن غياب الآن هو عتب على الادارة الحالية لا بالعكس سبق إني صرحت بعام 2011م عن الأمير فيصل انه رجل المرحلة وهو من يستحق… وعودتي أتركها للظروف..!!

وعن مستوى النصر قال:
– عاد النصر والعود احمد” وهذا هو النصر الحقيقي والمعروف عنه من سنوات طويلة واتمنى ان يستمر بهذا المستوى المعروف عنه ليس بمحلياََ بل حتى عربياََ و أسيوياَ يعرفون من هو النصر و بإذن لله سيحقق الثلاثية هذا الموسم ..

– من يشكك في صدارة النصر ويعتبرها من مساعدة الحكام “”” الكل يعرف المعروف في عالم كورة القدم الأخطاء واردة في جميع دوريات العالم وليس النصر المستفيد فقط فيوجد هناك أندية اخرى استفادت من الأخطاء التحكيمة..مثله كمثل باقي الأندية” وكذلك تضرر من التحكيم كباقي الأندية الآخرى “” ومن يردد بأن الدوري ضعيف هذا الموسم “” لماذا لم يتصدرون الدوري إذا كان ضعيف بنظرهم ويفرقون بفارق تسع نقاط كالنصر ..!! لكن بالحقيقة النصر فريق أثبت أنه بطل وبدون العنصر الأجنبي تفوق والبحريني محمد حسين لا يعتبر اجنبي “” عكس الهلال دائما تجد من يحسمها لهم هو العنصر الأجنبي وتحديدا (تياقو نيفيز)..

– صحيح أني في حوار سابق لي السابق انتقدت التعاقد مع اللاعب حسين عبدالغني وبالحقيقة انه خالف التوقع ونجح وقدم نفسه من الموسم الماضي وحتى الان يقدم مستويات ممتازة وهذا المهم ..

واختتم حواره بالقول:
– بما أني رئيس مجلس إدارة مؤسسات جوال وصحيفة المناطق..أصبح البعض يعاتبني بأني استبدلت جوال المناطق إلى جوال النصر” وهذا غير صحيح دائما جوال وصحيفة المناطق على مسماه تغطي أخبار مناطق المملكة منها الرياضية و الاجتماعية و الاقتصادية والأخبار العاجلة كباقي الصحف الآخرى…لكن وصلتني رسائل تعاتبني بأني منحاز مع النصر فقط وعندما نشاهد هذا الموسم النصر هو من أثبت نفسه بهذا الموسم وليس جوال المناطق من وضع النصر متصدر ومتفوق دائما.. ومن اتهمونا عليهم ان يعرفون بأن الرئيس مشجع (هلالي) … لكن الحياد مطلب بكل مكان ونحن وغيرنا مع النتائج فقط وهذا ما حصل مع النصر ..والنصر فرض نفسه على برامج والصحف

– من أجل أحترامي لمهنتي التي انتمي إليه الآن.. لذكرت أسم صحيفة ورقية لها مكانتها في البلد ومعروفة دائما تجدها تسقط على النصر وعلى رجالات النصر وعلى جماهيره ولم يحترمون الكيان النصراوي..والرد عليهم سيكون بسيط ومختصر”” بإذن لله سيتأهل العالمي للعالمية مره أخرى وهم باقيين مشاهدين متفرجين فقط ..!!

10