راحة ثلاثة ايام للاعبي الشباب بعد العودة من طهران

عمار السويح

منح مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” عمار السويح” اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، وذلك بعد فراغهم من لقاء الاستقلال الإيراني يوم أمس ضمن مباريات البطولة الآسيوية، وسيعاود الفريق تدريبات يوم السبت المقبل.

وكان الفريق الشبابي قد وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض ، قادماً من العاصمة الإيرانية طهران بعد أن حقق فوزاً مهما على فريق الاستقلال.

واستأنف فريق الشباب الأولمبي الكروي تحضيراته مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف مدربه “مارك جيروسين” وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس الثلاثاء .

بدأ المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات طغى عليها الجانب التكنيكي الذي ركز من خلاله المدرب على التمرير من لمسة ولمستين، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية.

وواصل فريق الشباب الكروي استعداداته  عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي بدأ التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية (سرعات) وتمارين تقوية، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، لينتقل بعد ذلك لإخضاع المهاجمين إلى تدريبات هجومية خاصة. ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية، وذلك استعداداً للقاء الجيل يوم السبت القادم في مدينة الإحساء ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

وأجرى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” نايف العنزي”، وذلك استعداداً للقاء الطائي يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها تكتيك المباراة ، فضلاً عن وقوفه على العناصر الأساسية التي ستشارك. وشهدت المناورة تطبيق عدد من الجمل الفنية، أبزرها: التمرير من لمسة واحدة، تنويع اللعب عبر الأطراف، الضغط على حامل الكرة، ليختتم المدرب المران بتمارين تقاطعية بين المهاجمين، وكرات عرضية بين لاعبي الوسط.

سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غداً الخميس على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة عصراً إلى مدينة حائل.

التعليقات

6 تعليقات
  1. ابن الليث
    1

    بتوفيق لليث الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 11:24 م
  2. منصور الشبابي
    2

    هذا الفريق الوحيد الى شرف اسيا في اليوم الاول من بطوله دوري اسيا والباقي متعثرون كبير يا ليثي دعهم ينبحون سير وحنا وراك

    با التوفيق لك في قادم المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 12:27 ص
  3. عبادي من السويد
    3

    والله الخطة نفعت والفريق فاز ب قطع حراق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 12:38 ص
  4. من الزمن الجميل
    4

    ريح الابطال – يستحقو
    امامنا- مباريات هي الاهم امام الثغر والحالمي- مباريتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 12:50 ص
  5. ولدغامد
    5

    لوخليتو الاجازه اربعه ايام احلى على الاقل ذكرى النهضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 9:40 ص
  6. شبابي محترف مع سيؤل
    6

    ترقبوأ غدأ ياساده مباراة الثغر وصلبوخ < .....ههههههههههأي والله ماكله معهم

    الرحمه يالربع :wink: :cry: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 12:47 م
104