ضمن كأس الامير فيصل:

النصر يهزم الشباب في ملعبه وفوز ساحق للاتحاد وتعثر المتصدر ووصيفه

حفلت مباريات الجولة الثامنة من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد بنتائج مثيرة, وضعت سبعة أندية في منافسة حامية على صدارة البطولة, وكانت أبرز هذه المباريات هي فوز الرائد على المتصدر الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم عصر يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. سجل للرائد هدافه عبدالله الحضريتي “هدفين” وعبدالله الشريف, وللاتفاق ناصر عبدالواحد.

في حين تعثر الوصيف الأهلي بالتعادل على ملعبه في جدة وبين جماهيره وذلك أمام فريق التعاون بنتيجة هدف لكل منهما, سجل للاهلي اسماعيل مغربي وللتعاون محمد المقري. بينما تمكن النصر من مواصلة انتصاراته بفوز ثمين على أرض الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد, سجل للنصر تركي سفياني وفهد اليامي, وللشباب سليمان الحسن.

كما تغلب الهلال على ضيفه هجر بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد, سجلها فهد الجهني ومبارك البيشي وخالد كعبي وعبدالرحمن الصانع. وتغلب الفيصلي في المجمعة على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين, سجل للفيصلي سالم خيبري “هدفين” وعبدالإلة الفهد وزياد المطيري وللفتح سجل نوح موسى. وهي نفس النتيجة التي فاز بها الوحدة على مضيفه الشعلة في الخرج, سجل للوحدة فيصل العمري، علي المنتشري، محمد أبو يابس، عبدالعزيز الحربي, فيما سجل للشعلة عبدالله الطفيل وسالم النجراني.

وفي جدة سحق فريق الاتحاد ضيفه نجران بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل هدف وحيد. سجل للاتحاد محمد العمري “هاتريك” ويوسف باعويضان وريان صديق وفواز القرني وعلي مدحلي, ولنجران سعود مرزوق.

بهذه النتائج اصبح الترتيب كالتالي:

[standings league_id=2 template=extend logo=false]

 

فيديو

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=RZ4_E6Inwaw[/youtube]

10