تأهل ليقابل العروبة في جدة :

بالصور: الأهلي بخماسية يزيح الأنصار ويتأهل لدور الستة عشر

الاهلي و الانصار ‫(143157557)‬ ‫‬

أكتسح الأهلي ضيفه الأنصار في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأهلي بجدة في ختام منافسات دور (32) لكأس خادم الحرمين الشريفين .

وضحت رغبة الفريق الأهلاوي بإحباط مفاجأة الأنصار منذ بداية اللقاء حيث لم يترك أي مجال للفريق الضيف وأفتتح التسجيل مدافع الأهلي محمد أمان عند الدقيقة (15) , وفي الدقيقة (40) أضاف لويس ليال هدف الأهلي الثاني لينتهي الشوط الأول بثنائية للأهلي دون مقابل .

واصل الأهلي مهرجان الأهداف حيث جاء الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة (53) من عمر الشوط الثاني عن طريق عقيل بلغيث , ليعود الأهلي بعدها بدقيقتين ويضيف هدفه الرابع عن طريق أوليفيرا , وأختتم منصور الحربي مسلسل الأهداف عند الدقيقة (58) لينتهي اللقاء بخماسية أهلاوية دون مقابل للضيف الأنصاري الذي لم يقدم مايشفع له بالتأهل .

الأهلي بهذا يقابل العروبة في دور الستة عشر في ملعبه بجده .

IMG_5714

1IMG_5730

66

IMG_1862 IMG_1867 IMG_1903 IMG_1941 IMG_1978 IMG_2103 IMG_2113 IMG_5667   IMG_5747 IMG_5765 IMG_5789 IMG_5845 IMG_5855 IMG_5886

 

 

55

 

44

 

22

 

11

 

33

 

الاهلي و الانصار ‫(1)‬ ‫‬ الاهلي و الانصار ‫(143157553)‬ ‫‬ جمهور الاهلي ‫(1)‬ الاهلي و الانصار ‫(143157551)‬ ‫‬

77

التعليقات

20 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    مبروك لجماهير الملكي بروفه في كل الادوار قبل النهائي والبطوله بإذن الله شكرا للاعبين وخاصة ايرررررريك مبدع هذا اللاعب يمتعك في كل شئ وهدف الرابع رووووووعه…..شكرا لجماهير الملكي الغفيررررره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 10:47 م
  2. اهلاوي ملكي
    2

    مبروووووووووووك الملكي وفالكم البطولة ان شاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 10:58 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    الأندية الثلاث كبارالدوري السعودي ( الهلال و الشباب و الأتحاد ) تشارك في بطولة آسيا وغيرنا يلعب مع أندية دوري ركاء :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 11:04 م
  4. سفير الوطن
    4

    مبرووووووك للملوك!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 11:08 م
  5. كوريا
    5

    مبروك للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 11:13 م
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    ناس تنافس في آسيا وناس تلعب مع الانصار :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 11:13 م
  7. ابو هشام
    7

    مبرووك للملكي خطوة مهمة لبطولته المفضلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 11:36 م
  8. محمد
    8

    مبروك لكل اهلاوووووي. بعدين اللي يلعبوا بآسيا تكفون نبي الكاس :lol: :lol: . والله بس تبون تفشلونا. بس مو مشكله خلينا نطقطق عليكم شوي بذات السنافره والعشره نفر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 12:40 ص
  9. أبو محمد
    9

    الأهلي فريق كبير ولديه لاعبين جيدين وللكن لا تستطيع أن تراهن عليه ولا أعرف ما هي الأسباب التي تجعله كل موسم لا يرضي عشاقه أتمنى من مسئولي الأهلي معرفة الأسباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 12:45 ص
  10. عبادي من السويد
    10

    وناس اكلتة ب٤ من النهضة :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 12:47 ص
  11. وطني
    11

    لماذا لا تتجرء ادارة الاهلي بمسائلة المدرب والاصرار على سوك وليال وعدم اعطاء الفرصة للاعبين السعوديين هل الموضوع انجاح اللاعب سوك وليالي في مباراة ضعيفة لاثبات نجاح الصفقة بصفته هو المهندس لها على حساب اللاعب السعودي كل شيء صار واضح حتى المحللين قالوا الان الفرصة يجب ان تعطى للاعب السعودي…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 1:05 ص
  12. منصور الشبابي
    12

    هههه والله جد ناس تلعب مع فريق في ركاء والهلال والاتحاد والفتح والشباب يلعبون في اسيا مسكين ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 1:09 ص
  13. انا
    13

    طيب حنا دحينه في صحيفة محايدة والا في منتدى الاهلي؟؟؟؟
    عنوان وصور مباراة الشباب لاتوحي ان الصحيفة سعودية ومحايدة الشباب لعب في اسيا وفاز على فريق ايراني على ملعبه عنوانكم باهت والخبر لايتعدى سطرين اما فريق سعودي يلعب مع فريق من دوري مناطق جايبين 500 صورة؟؟؟
    قليلا من الحياد ياعقلااااااااء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 8:11 ص
  14. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    14

    حتى الوان الزعيم سرقتوها استغفر الله نادي كله عاهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 9:15 ص
  15. عشق اهلاوي
    15

    امان نجم قاااادم بقوووة للكرة السعوديه حافظوا عليه يا ادارة الاهلي :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 10:28 ص
  16. اهلاوى
    16

    تعليق 12
    للتذكير وبعض الفرق التى تلعب فى اسيا تخسر من النهضة بالاربعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 10:37 ص
  17. ولدغامد
    17

    تعليق 3
    نفع الله بعلمك ياجاهل
    تعليق 6 و12
    وينكم العام الماضي عن اسيا ياالنطيحه انت ويااااه
    واحد مهزوم الرايد والغربان من مذيل الدوري النهضه وب4

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 1:03 م
  18. ممرض مكروف في الصيدلية
    18

    شتان مابين من يقارع في اسيا ومن يقارع الانصار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 1:30 م
  19. مهستر النسيم
    19

    كأس الملك من نصيب الاهلي .. الفرق الكبيره بنهاية الموسم منسمه
    النهائي بيجمع النصر والاهلي واذكركم ياسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 3:43 م
  20. yaser
    20

    تعليق6 المنبطح المثل يقول خلك في دارك لا 00000000000000000000ياحرررررررررررررررررررررررررررررراق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2014 الساعة : 3:47 م
104