فيسيري : آسيا بطولتنا و سنواصل التميز ، المنتشري : لن نتأثر بالجماهير

الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة تبريز بحضور البلوي – صور

8أدى الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تدريباته عصر اليوم على ملعب ايدكار امام بمدينة تبريز الايرانية في إطار تحضيراته لمواجهة فريق تبريز تركتوز الايراني يوم غد الاربعاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا, المران الذي تابعه رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي جرى وسط أجواء شديدة البرودة تعيشها مدينة تبريز وركز المدرب خلال التدريب على الجوانب الفنية وتسديد الكرات الثابتة وتمركز المدافعين أثناء الكرات العرضية للفريق المقابل.
وعقب نهاية التدريب عاد اللاعبين إلى مقر سكن البعثة وتناولوا طعام العشاء ثم توجهوا إلى غرفهم لنوم مبكرا استعدادا للقاء.
من جهة أخرى عقد مدرب الفريق خوان فيسيري وإلى جانب الكابتن حمد المنتشري مؤتمر صحفيا مساء اليوم للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة باللقاء حيث أكد بأن بطولة دوري ابطال آسيا تعد بطولة هامة لنادي الاتحاد الذي لعب في المباراة النهائية ثلاث مرات قبل حقق خلالها الكاس مرتين ويتطلع في النسخة الحالية من البطولة إلى مواصلة النتائج المميز للفريق في البطولة القارية.
وردا على سؤال من وسائل الإعلام الإيرانية عن مدى معرفته عن فريق تركتوز تبريز قال تابعت أخر مباراتين لفريق تركتوز ودرست نقاط قوته وضعفه وسأعمل مع اللاعبين على الاستفادة منها.
وفي اجابته على سؤال أخر حول معاناة نادي الاتحاد من مشاكل في خط الدفاع أوضح المدرب بأن كرة القدم لعبة جماعية ومسئولية الدفاع تقع على جميع اللاعبين والفريق يجب أن يدافع جماعيا ويهاجم كذلك.
ورفض المدرب التعليق على سؤال بأن المعلومات الورادة من الإعلام السعودي تؤكد بأن خسارته لهذه المباراة سوف تؤدي إلى إقالته مشيرا بأنه حضر إلى تبريز من أجل العمل وتحقيق الفوز ولا يفكر في أي أمور أخرى.
من جهته أكد الكابتن حمد المنتشري بأن عشرين رجلا حضروا من جدة إلى تبريز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأن نادي الاتحاد يملك ثقافة التعامل مع المباريات الآسيوية مشيرا بأن جماهير تبريز لن تؤثر على الفريق لتعود لاعبي الاتحاد على المباريات الجماهيرية.

18 11 14 10 9 4 3 1

10