الأولمبي الشبابي يعاود تدريباته غداً والشباب يستأنف تحضيراته

الشباب2

يعاود فريق الشباب الأولمبي الكروي تحضيراته يوم غداً الأربعاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم الثلاثاء منحت لهم من قبل مدربهم ” مارك جيروسين”.

واستأنف فريق الشباب الكروي تحضيراته على عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” وذلك بعد عودة اللاعبين من  راحة لمدة يوم واحد.عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية داخل مربع في وسط الملعب اشتملت على : الضغط على الخصم، التمرير من لمسة ولمستين، بعد ذلك أخضع المدرب المهاجمين إلى تدريبات هجومية خاصة، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية، وذلك استعداداً للقاء الجيل يوم السبت القادم على ملعبه.

ويشار إلى أن الفريق الشبابي استقبل اليوم عدد من اللاعبين المستجدين مواليد (95-96م) ، حيث أخضعهم إلى اختبارات فنية، وبدنية.

وأيضا واصل فريق درجة الناشئين الكروي استعداداته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين (مهاجمين،ومدافعين) أخضع كل مجموعة إلى تدريبات خاصة تمثلت في : التمرير من لمسة واحدة، تنويع اللعب، الضغط على حامل الكرة التغطية السليمة للخصم. وذلك استعداداً للقاء الطائي يوم الجمعة القادم على ملعبه ، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

108