فياريال يتقدم للمركز الخامس بالفوز على إسبانيول بالدوري الأسباني

2282609_FULL-LND

تقدم نادي فياريال إلى المركز الخامس بترتيب مسابقة الدوري الأسباني بتغلبه مساء أمس الاثنين على مضيفه إسبانيول 2-1 في ختام منافسات الأسبوع 25 من المسابقة.

وتقدم مويزيس جوميز لفياريال في الدقيقة 36 على ملعب “كورنييا” من متابعة لضربة حرة مباشرة لعبها الصاعد نايويل لييفا. وبعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني، أحرز جيريمي بيربيت هدف فياريال الثاني عندما فشل حارس إسبانيول كيكو كاسيا في الاحتفاظ بالكرة بعد تصديه لتسديدة من جيوفاني دوس سانتوس.

وسجل جون كوردوبا هدفا شرفيا لإسبانيول في نهاية المباراة، وسرعان ما حصل صاحب الأرض بعدها على ضربة جزاء بسبب لمسة يد من مدافع فياريال جابرييل في منطقة الجزاء. ولكن سيرخيو أسينيو حارس فياريال أنقذ تسديدة مهاجم أسبانيا السابق سيرخيو جارسيا فيما كانت الفرصة الأخير لإسبانيول بالمباراة.

ورفع فياريال رصيده بهذ الفوز إلى 43 نقطة بالتساوي مع ريال سوسيداد، الذي تغلب على برشلونة 3-1 السبت الماضي، ويتخلف كلاهما بفارق أربع نقاط عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع.

وقال لييفا /19 عاما/: “كان من الرائع أن أصنع هذا الهدف. ولكن المهم حقا هو أننا تمكنا من العودة بالثلاث نقاط”. وقال فيكتور سانشيز لاعب إسبانيول:”كان أمرا مخزيا أن نضيع ضربة جزاء في نهاية المباراة. لا أعتقد حقا أننا نستحق الهزيمة، وإن كان فياريال  فريقا جيدا”

110