اشادت بما يقدمه من نشاطات وبرامج

لجنة المسؤولية الاجتماعية باتحاد الكرة تزور النادي الأهلي

IMG_9745

قامت لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلة في رئيسها الأستاذ الدكتورعبدالرزاق ابوداود يرافقه أعضاء اللجنة الدكتور فهد تركستاني والمهندس علي الغامدي والأستاذ فيصل حلبي بزيارة مبرمجة للنادي الأهلي ضمن سلسلة زيارات اللجنة لأندية دوري عبداللطيف جميل، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي الأستاذ فهد عيد ومدير المسؤولية الاجتماعية عوض آل خضر.

وقد التقت اللجنة خلال زيارتها بلجنة المسؤولية الاجتماعية في النادي برئاسة أمين عام النادي وعضوية عوض آل خضر، ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري، ومدير الخدمات المساندة فاروق السليماني، ومدير الصيانة عبد الله التركي، ومدير المركز الإعلامي عبد الله الشيخي، حيث شاهدت اللجنة عرضاً مرئياً عن استراتيجيات ورؤية وتعريف ورسالة وبرامج المسؤولية الاجتماعية والبيئة الحالية والمستقبلية في النادي الأهلي، وتخلل ذلك نقاشات حول الكثير من النقاط والبرامج المستقبلية.

وقدمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اللقاء مرئياتها في تلك البرامج وأشادت بما يقدمه النادي الأهلي من جهود ملحوظة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مبدية استعدادها لتفعيل وتطوير أسس التعاون مع النادي الأهلي في إطار مهام وأهداف اللجنة في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئة.

وفي نهاية اللقاء قدم أمين عام النادي لرئيس وأعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم نسخة من كتيب البرامج الثقافية والاجتماعية للنادي الأهلي والذي احتوى على توثيق لبرامج المسؤولية الاجتماعية لعام 1434 هـ.

عقب ذلك قامت اللجنة بزيارة لقاعة الملكي حيث قدم أمين عام النادي هدايا تذكارية لرئيس وأعضاء اللجنة عبارة عن مجسم لقلعة الكؤوس.

التعليقات

4 تعليقات
  1. سفير الوطن
    1

    الأكيد انها بتشيد باالنادي الملكي!!
    مسكين اللي ماعندهـ خااااااالد!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 2:06 م
  2. فريق الاسطوانات مع وجبة بروست و50 ريال
    2

    كبير يا ملكي مو زي البعض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 2:35 م
  3. الملكــــــــــــي (1) =الاهلــــــــــي
    3

    بالتوفيق للملكي امام الانصار اليوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 4:39 م
  4. عشق اهلاوي
    4

    خلوكم على بطولاتكم الأجتماعيه يالضعوف 8-O

    والرياضه خلوها للأقوياء :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 6:20 م
105