كوستا: الفوز أمام الريال ضروري

2246088_FULL-LND

طالب اللاعب البرازيلي الأصل الأسباني الجنسية كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، اليوم الإثنين فريقه ببذل الجهد في مباراة الأحد المقبل أمام ريال مدريد “من أجل البقاء في المنافسة” على لقب الدوري الاسباني.

وحضر كوستا حدثا دعائيا بعد الخسارة أمس الأحد 0-3 أمام أوساسونا، في خسارة أبعدت الفريق بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، المتصدر الجديد  للدوري الأسباني. وأكد :”كل مباراة نلعبها مثل مباراة نهائية. نتيجة أمس لم تكن جيدة، لذلك فإن مباراة الأحد مهمة للغاية، أمام منافس قوي جدا. نعرف أن علينا الفوز كي نبقى في المنافسة”.

ووصف كوستا لقاء أوساسونا بأنه “مباراة غريبة”، واعترف بأن المنافس “بدأ بقوة أكبر” على أرض الملعب. وأبرز :”كانوا فائزين عن استحقاق. بالنسبة لنا علينا الآن النظر إلى المباراة المقبلة. لدي رغبة كبيرة في خوض الديربي. بمجرد انتهاء مباراة أوساسونا كنا نفكر في المباراة المقبلة. كنا نفكر بها منذ فترة. سنلعب هذه المباراة كما لو كانت الأخيرة”.

واستبعد المهاجم أن يتأثر ريال مدريد جراء خوضه مباراة بعد غد الأربعاء أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا. وقال :”لا أعتقد أن تكون الأمور كذلك. ريال مدريد يبقى ريال مدريد، الناس تدرك قوته. بالفعل من المؤكد أن لدينا أسبوعا هادئا، وهم لديهم مباراة مهمة”.

كما أكد أنه لن يغير طريقته في اللعب: “في المباريات لست قديسا، لكن أمام ريال مدريد (في كأس الملك) لوحظ أنني لم أسع في أي وقت لأي شجار.  تشاجرت مع (سيرخيو) راموس نعم، لو كان علي أن أضربه سأفعل، ولو كان عليه أن يضربني فسيفعل، لكن بطريقة محترمة، دائما في إطار ما تعنيه مباراة”.

كما علق كوستا على احتمال استدعائه لمباراة الجمعة المقبل مع المنتخب الأسباني لملاقاة إيطاليا وديا. وقال :”لقد صرحت بأن إختياري تمثيل أسبانيا كان قرارا شخصيا للغاية. أوضحت سببه في وقته. لم أستهل مشواري بعد مع أسبانيا، لذا لا يمكنني أن أتحدث عن شعوري بهذا الشأن”.

110