الشباب ينهي تحضيراته للقاء الاستقلال بتدريبات لياقية وترفيهية

الشباب3الفريق الأول ينهي تحضيراته للقاء الاستقلال غداً

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم تحضيراته على ملعب ” أزادي طهران” ملعب المباراة التي ستجمعه بفريق الاستقلال الإيراني مساء غداً الثلاثاء الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للأندية 2014م.

بدأ المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية ( سرعات) تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات ترفيهية داخل مربعات صغيرة، في وسط الملعب كان أبرزها: التمرير من لمستين. ليختتم المدرب المران بمناورة خفيفة على منتصف الملعب إطمان من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء. شهدت التدريبات تواجد قناة ” الكأس القطرية” التي قامت بتغطية جانب من التدريبات.

بـطـــاقــة مباراة ( الشباب السعوديXالاستقلال الإيراني)

· المسابقة : بطولة دوري أبطال أسيا لعام 2014م المجموعة (أ)

· المباراة : نادي الاستقلال الإيراني × نادي الشباب السعودي

· المكان : طهران – إيران

· الملعب : إستاد أزادي طهران

· اليوم و التاريخ : الثلاثاء 25/4/1434هـ الموافق 25/2/2014م

· الوقت : الساعة (7) مساءً بتوقيت السعودية

· حكام المباراة /

مراقب المباراة : لي هوى آنه (فيتنام)

مراقب الحكام : سعد كميل الفضلي (الكويت)

حكم : تان هاي (الصين)

حكم مساعد 1 : هو ويمينق (الصين)

حكم مساعد 2: مو يوكسين (الصين)

حكم رابع : وانق زاهي (الصين)

الأولمبي يتدرب استرجاعياً

أدى فريق الشباب الأولمبي الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “مارك جيروسين” .في مستهل التدريبات قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الهلال حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على تمارين إحماء وتسخين ، وتفكيك عضلات. بينما ضمت المجموعة الثانية الفريق الرديف أدى تدريبات إحماء وتسخين,ولياقية ،عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب.

بعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة من التدريبات ليوم غداً الثلاثاء على أن يعاودا التدريبات الأربعاء القادم.

الشباب إجازة

منح مدرب فريق الشباب الكروي ” عادل عبد الرحمن” اللاعبين راحة من التدريبات لليوم الاثنين،وسيعاود الفريق تدريباته يوم غداً الثلاثاء.

الناشئين يتعادل مع أكاديمية الطبيشي

تعادل فريق درجة الناشئين الكروي بهدفين لمثلهما مع فريق أكاديمية الطبيشي، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي.

10