في إفتتاحية دوري أبطال آسيا :

الشباب في مهمة شاقة أمام الإستقلال و الفتح في أول ظهور أمام بونيودكور

أبطال آسياتنطلق غداً الثلاثاء لقاءات الجولة الأولى من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2014 ، و التي ستشهد مواجهة ثقيلة للفريق الشبابي حيث سيحل ضيفاً على الإستقلال الإيراني على ملعب أزادي بطهران عند الساعة ” 7:00 ” مساءاً ضمن لقاءات المجموعة ( A ) ، و يحتل الإستقلال الإيراني خامس الدوري الإيراني فيما الشباب رابع الدوري السعودي ، و ستكمن صعوبة المواجهة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الشبابي و هو الأمر الذي قلل منه المدرب عمار السويح في مؤتمر ما قبل المباراة ، حيث أبدى إستعداد فريقه للعودة بنقاط إيجابية من أرض طهران . و ضمن لقاءات نفس المجموعة ( A ) يحل الريان القطري ضيفاً على الجزيرة الإماراتي على ملعب الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .

و في إفتتاحية لقاءاته في المجموعة ( B ) يستضيف نادي الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء و عند الساعة ” 8:00 ” مساءاً ضيفه بونيودكور الأوزبكي ، في مواجهة يسعى من خلالها الفتح لظهور أول مشرف في البطولة الآسيوية و بأداء مختلف عن أدائه في المسابقات المحلية للموسم الحالي ، فيما تعتبر المواجهة هي أولى المباريات للفريق الأوزبكي في الموسم الجديد . و ضمن نفس المجموعة ( B ) يحل فولاذ الإيراني ضيفاً على الجيش القطري في قطر .

و في بقية لقاءات المسابقة و ضمن منافسات شرق القارة تفتتح لقاءات المجموعة ( E ) عندما يستضيف شاندونغ الصيني فريق بوريرام يونايتد التايلندي ، و يحل أوساكا الياباني ضيفاً على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي . و ضمن منافسات المجموعة ( F ) يلتقي هيروشيما الياباني ضيفه بكين غوان الصيني ، و يستضيف إف سي سيئول الكوري الجنوبي نادي سنترال كوست الأسترالي .

9