شددت على أنه تصرف " فردي " و ستتم محاسبتهم

رعاية الشباب تؤكد صحة إحتفالية منسوبيها بفوز الهلال

الصورةأكدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبر بيان رسمي لها صحة الصورة المتداولة مؤخراً و التي ظهر فيها بعض من منسوبي الرئاسة و هم في إحتفالية بمناسبة فوز الهلال في المباراة الدورية أمام النصر مؤخراً ، فيما استنكر مدير الإعلام بالرئاسة هذا التصرف و اعتبره فردياً و ستتم محاسبة الموظفين بحسب الأنظمة و اللوائح .
حيث جاء في نص البيان :
اوضح مدير الإعلام بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبد العزيز محمد السند تعليقا على الصورة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لبعض موظفي الرئاسة وهم يحتفلون بفوز أحد اﻷندية أن الصورة المتداولة صحيحة وأن ما قاموا به يعد تصرفا فرديا و مخالفة صريحة للأنظمة وستتم محاسبتهم وفق ما تقتضيه الأنظمة .

كما أكد مدير إدارة الإعلام أن الاحتفالات من هذا النوع تكون مقبولة في الأعياد والمناسبات الوطنية فقط، وطالب عبدالعزيز السند عدم إعطاء الموضوع أكبر من حجمه، وأن الأنظمة والقوانين كفيلة بالتعامل مع الموضوع ومحاسبة المتسببين والتعهد بعدم تكراره .

وتؤكد الرئاسة العامة لرعاية الشباب أنها مظلة لكافة الأندية، ولا تقبل الانحياز لطرف على حساب آخر ولا يمكن لتصرفات فردية واجتهادات شخصية أن تؤثر على رسالتها في هذا الاتجاه .

12