الجبال : سنظهر بشكل مختلف و درسنا الفريق الأوزبكي

بالصور: الفتح ينهي استعداده لبونيودكور وسفياني يتواجد في التدريبات

الفتح5

بحضور ومتابعة عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ومدير الاحتراف سابقاً خالد السعود أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمواجهة فريق بونيودكور الأوزبكي غداً ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، و قد أجرى الفريق الفتحاوي تدريباته عصر اليوم على ملعبه الرئيسي في المبرز و عمد المدير الفني إلى تقسيم الحصة التدريبية إلى فترتين الأولى شملت على تمارين الإحماء و الثانية قسم فيها الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين أجرى خلالها مناورة ترفيهية على منتصف الملعب ، ليختتم بعدها الجبال التدريبات بتمارين الإطالة . على صعيد متصل واصل لاعب خط دفاع الفريق مشعل السعيد برنامجه التأهيلي الخاص به بعد فراغه من برنامجه العلاجي تحت إشراف المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير . كما تواجد لاعب فريق النصر ربيع سفياني في التدريبات الفتحاوية تفاعلاً منه للحملة الفتحاوية (نبيكم معنا في الآسيوية).

الجدير بالذكر.. اجتمع محمد السليم بلاعبي الفريق الفتحاوي قيبل انطلاقة التدريبات وأكد خلال اجتماعه باهمية المرحلة المقبلة وأنها فرصة سانحة لإظهار مستوى الفريق الحقيقي وأكد ثقته الكبيرة بلاعبي الفريق الفتحاوي.

مؤتمر الجبال

أكد المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال على جاهزية فريقة للمواجهة الأسيوية الأولى في تاريخه وقال : نخوض مسابقة جديدة مختلفة عن المسابقات المحلية في كافة الجوانب ونسعى من خلالها للظهور القوي والجميع بالنادي لديهم الرغبة الكبيرة في ذلك من أجل إسعاد محبي النادي وتشريف الكرة السعودية وتمثيلها خير تمثيل ونعلم بأن بدايتنا يجب أن تكون قوية إذا ما أردنا تحقيق نتائج إيجابية ولاشك بأن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا لذلك لدينا الرغبة الكبيرة في إسعادهم والظهور بشكل مختلف عن ماظهر عليه الفريق بالدوري.

وعن معرفته بالفريق الأوزبكي رد الجبال : نعلم جيداً بأن هذه المواجهة هي الأولى للفريق الأوزبكي في موسمه الرياضي فالدوري لم يبدأ معهم لحد الان وأعتقد بأن هذه نقطة يجب أن نستفيد منها نحن بالفتح كما أننا أطلعنا على بعض المباريات الودية التي وفرها المركز الاعلامي بنادي الفتح للفريق الاوزبكي وتم دارسة جوانب القوة والضعف لدى الفريق ولذلك يجب أن نستغل كافة العوامل التي معنا من الأرض والجمهور وأن نقدم مباراة جيدة تليق بالفتح وبالكرة السعودية.

من جانبة عبر قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان على أهمية مواجهة فريقه الاسيوية أمام بونيودكور وقال : هي بطولة تاريخية كبيرة تسعى كل الفرق السعودية للمشاركة من خلالها وتشريف الكرة السعودية وهذا ماسنسعى إليه نحن بالفتح في أول ظهور لنا وأن تكون بدايتنا قوية تليق بحجم البطولة وأن نصالح جماهيرنا التي أثق تماماُ بأنها ستكون حاضرة لمساندتنا في هذه المهمة الوطنية وأتمنى أن نوفق في إسعادهم.

الفتح6

الفتح2

الفتح3

الفتح4

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابو زياد
    1

    بالتوفيق للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2014 الساعة : 10:21 م
  2. الاحسائي
    2

    الله معاكم ويوفقكم والله لكم وحشه يابن سليم انت وخالد السعود . وشكرا لربيع السفياني لزياره لرفع معنويات أصدقاء الامس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 12:05 ص
  3. هتلر اليامي
    3

    بالتوفيق للفتح من ققلب نصراوي والهلال والشباب والاتي فديتهم كلهم
    الله يقطع التعصب ..احلى شي في هذا الموسم عودة النصر نبي منافسه وانشاء الله تعود باقي الانديه
    اتمنى الكل يضيفني 28787874 صالح اليامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 1:00 ص
  4. الافتتاحيه في الاحساء
    4

    بالتوفيق للنموذجي .. في الاسيويه
    ومتفائل بعودة ( السليم و السعود )

    وعقبال عودة الوحشش ( كيموو ) .

    – الليله العرس الاحسائي الاسيوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 8:34 ص
  5. طولت غيبتك
    5

    بالتوفيق لممثل الشرقيه وانشألله حليفه الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 8:44 ص
104