تأخير تتويج أم تجدد صراع!؟

ثلاثة عشر انتصار متتالية وتسعة عشر من اثنان وعشرون لم ينحني فيها للخسارة كل هذه الأرقام الأكثر من رائعة في اثنين وعشرين جولة لم تشفع للنصر لصمود تسعين دقيقة أمام الهلال والخروج بالتعادل على الأقل والتتويج بتاج جميل وتتويج مجهود ومستوى موسم استثنائي بعد غياب طال عن البطولات.

فوز الهلال على النصر هل حدث لمجرد تأخير إعلان النصر بطلاً للدوري وان لا يكون من أمام الهلال الذي خطف منه قبل شهر كاس ولي العهد أم هي عودة حقيقة للمنافسة وبقوة على اللقب واشتعال فتيل الجولات المتبقية بين عملاقي الرياض.

بعد الفوز في الديربي الأخير للهلال تتضاعف الحسرة على فقدان نقاط مباراة الشباب التي خسرها بعد خسارة كاس ولي العهد.

هدف ايلتون القاتل في الوقت الضائع هو هدف لم يقي النصر من الخسارة ولم يفقد الهلال الفوز في المباراة لكنه عادل الأول مع الثاني في المواجهات المباشرة مما افقد الثاني ميزة التفوق فيها وربما يعطي الأول بطولة الدوري.

بمجرد نهاية مباراة النهضة والشباب يوم الجمعة الماضي خرج الكثير يطالبون لجنة الانضباط بمعاقبة لاعب الشباب فرناندو منغازو على الفور وإيقاع اشد العقوبات عليه هذه المطالبة بحد ذاتها مطلوبة ومشرعة للجميع لدنو الحركة التي ارتكبها ولكن لماذا بهذه السرعة والدوري متوقف ولماذا اشد العقوبات إلا يوجد نظام يطبق والسلام ختام.

للآسف مازال هناك من كبار الرياضيين من يقارن بين حالات حدثت في النظام السابق وحالات تحدث الآن بعد عهد الانتخابات وكأنهم يريدون العودة له وعدم التقدم للأمام.

أسبوع العودة لآسيا آسيا التي أتعبتنا كثيراً وقبل الانطلاقة أمور ممثلينا لا تدعو للتفاؤل على الأقل مقارنة مع الأعوام السابقة لكنها كرة القدم قد يكون لآسيا يونان من الكرة السعودية.

9