تأخير تتويج أم تجدد صراع!؟

ثلاثة عشر انتصار متتالية وتسعة عشر من اثنان وعشرون لم ينحني فيها للخسارة كل هذه الأرقام الأكثر من رائعة في اثنين وعشرين جولة لم تشفع للنصر لصمود تسعين دقيقة أمام الهلال والخروج بالتعادل على الأقل والتتويج بتاج جميل وتتويج مجهود ومستوى موسم استثنائي بعد غياب طال عن البطولات.

فوز الهلال على النصر هل حدث لمجرد تأخير إعلان النصر بطلاً للدوري وان لا يكون من أمام الهلال الذي خطف منه قبل شهر كاس ولي العهد أم هي عودة حقيقة للمنافسة وبقوة على اللقب واشتعال فتيل الجولات المتبقية بين عملاقي الرياض.

بعد الفوز في الديربي الأخير للهلال تتضاعف الحسرة على فقدان نقاط مباراة الشباب التي خسرها بعد خسارة كاس ولي العهد.

هدف ايلتون القاتل في الوقت الضائع هو هدف لم يقي النصر من الخسارة ولم يفقد الهلال الفوز في المباراة لكنه عادل الأول مع الثاني في المواجهات المباشرة مما افقد الثاني ميزة التفوق فيها وربما يعطي الأول بطولة الدوري.

بمجرد نهاية مباراة النهضة والشباب يوم الجمعة الماضي خرج الكثير يطالبون لجنة الانضباط بمعاقبة لاعب الشباب فرناندو منغازو على الفور وإيقاع اشد العقوبات عليه هذه المطالبة بحد ذاتها مطلوبة ومشرعة للجميع لدنو الحركة التي ارتكبها ولكن لماذا بهذه السرعة والدوري متوقف ولماذا اشد العقوبات إلا يوجد نظام يطبق والسلام ختام.

للآسف مازال هناك من كبار الرياضيين من يقارن بين حالات حدثت في النظام السابق وحالات تحدث الآن بعد عهد الانتخابات وكأنهم يريدون العودة له وعدم التقدم للأمام.

أسبوع العودة لآسيا آسيا التي أتعبتنا كثيراً وقبل الانطلاقة أمور ممثلينا لا تدعو للتفاؤل على الأقل مقارنة مع الأعوام السابقة لكنها كرة القدم قد يكون لآسيا يونان من الكرة السعودية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووق
    1

    خسارة العالمي أتت من العالمي نفسه حينما استمع للأصوات النشاز في مختلف البرامج الرياضية حينما توجته بطلا للدوري بنسبة ٩٩٪ وهو اهل لذلك ولكن لقب الدوري حينها ما زال في الملعب ولكنهم أرادوا تأخير الاحتفال قليلا كي لا يكون على حساب فريقهم المتهالك الذي لا يفوز الا باللجان واحضروا لذلك حكما إيطاليا احتسب لهم أهداف تسللات ولكن مع كل ذلك الخطأ كان من الفريق والجهاز الفني والإدارة بشكل عام وألف مليون تريليون شكر للجماهير العالمية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2014 الساعة : 9:46 م
  2. ادعموا العالمي ليحصل على كاس محلي
    2

    فريق الدفع الرباعي ماتهنى البطوله واصبحت بلاطعم ولالون ولا رائحه ،،،
    دفع 4 واكلها 4 في شهر 4

    عموما وش الفرق بينهم وبين فريق الفتح العام الماضي .. الفتح اقل امكانات ودعم فقط.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 2:19 ص
  3. العالمي يا محلي
    3

    المهم الان كم عدد بطولات الهلال بعد فوزهم على العااالمي
    ووالله انهم الى الحين يسون مناسبات وافراح عشان ثلاث نقاط الله اكبر ياهلال
    اكثر شي كسبه العالمي في هذه المباراه انهم يجددون للمتدرب الثقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2014 الساعة : 2:47 م
112