رودجرز لا يعتزم كبح جماح الأسلوب الهجومي لليفربول

رودجرز لا يعتزم كبح جماح الأسلوب الهجومي لليفربول

لن يضحي بريندان رودجرز مدرب ليفربول بالأسلوب الهجومي الممتع لفريقه من أجل تشديد الدفاعات ومواصلة المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد الانتصار يوم الأحد 4-3 على سوانزي سيتي اصبح ليفربول يبتعد بأربع نقاط عن تشيلسي المتصدر قبل 11 جولة على نهاية الموسم كما تخطى مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث واصبح يتصدر أقوى هجوم في البطولة برصيد 70 هدفا.

وعادل دانييل ستوريدج مهاجم منتخب انجلترا انجاز الهولندي رود فان نيستلروي المهاجم السابق لمانشستر يونايتد في هز الشباك لثماني مباريات متتالية بالدوري الممتاز لكن ليفربول سمح لمنافسه سوانزي مرتين بادراك التعادل قبل ان يسجل جوردان هندرسون هدفه الثاني خلال المباراة قبل 16 دقيقة من النهاية ليحسم لفريقه الثلاث نقاط.

وقال رودجرز ان فريقه يحتاج الى تقوية دفاعاته لكنه لن يكبح الاسلوب الهجومي الذي سمح للثنائي لويس سواريز وستوريدج ان يصبحا من اكبر هدافي الدوري الممتاز برصيد 41 هدفا مجتمعين.

وأبلغ رودجرز الذي سبق له تدريب سوانزي سيتي الصحفيين “اعتقد انه ليس أسلوبنا.”

وتابع “احرص دائما على تقديم كرة قدم جميلة. لست من المدربين الذين يحرصون على النتائج فقط. احب الانتصار وكرة القدم الاحترافية لا تعترف الا بهذا الامر لكن بالنسبة لنا اركز دائما على الاداء لاني اعتقد ان الاداء بشكل جيد بصورة مستمرة سيحقق في النهاية النتائح المرجوة ولقد اظهرنا ذلك هذا الموسم.”

وحقق ليفربول اخر لقب له في الدوري في موسم 1989-1990 قبل انطلاق الدوري الممتاز بشكله الحالي لكن شباكه منيت بأهداف أكثر من باقي المنافسين الرئيسيين على اللقب تشيلسي وأرسنال وسيتي.

110