فوز “عادل” لميلان بنكهة “مغربية” على سامبدوريا ..وتعادل مخيب للإنتر امام كالياري

باتسيني يعود لميلانو أمام كالياري بعد تعافيه من إصابة
حقق ميلان فوزا غاليا خارج ملعبه أمام مضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد في الجولة 25 من الدوري الإيطالي بفضل ال”عادلين” تعرابت ورامي.

واصطبغ الفوز الروسونيري بنكهة “مغربية”، حيث سجل عادل تعرابت نجم “أسود الأطلسي” الهدف الأول (ق12) من متابعة لعرضية على مرتين بضربة رأس ثم تسديدة بالقدم في الشباك بعد ارتداد الكرة من الحارس البرازيلي جونيور كوستا.

وضاعف النتيجة المدافع الفرنسي من أصل مغربي عادل رامي (ق58) من ضربة رأس مستغلا هفوة من الحارس كوستا.

وكان العملاق اللومباردي في حاجة لهذا الفوز معنويا لتدارك أحزان خسارته الاخيرة على ملعبه سان سيرو امام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واقتنص ميلان بذلك النقطة 35 في المركز التاسع بجدول الكالتشو، مقابل 28 لسامبدوريا ال13 في الترتيب العام.

أما الغريم إنتر ميلانو فقد حقق تعادلا مخيبا في ملعبه جيوزيبي مياتزا امام كالياري بهدف لمثله.

كان الزائر سباقا بالتسجيل من ركلة جزاء نفذها التشيلي ماوريسيو بينيا (ق40)، قبل أن يدرك “الأفاعي” التعادل (ق52) عبر المدافع البرتغالي رولاندو من متابعة لعرضية الياباني يوتو ناجاتومو ثم رأسية الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

واكتفى النيراتزوري بالنقطة 40 في المركز الخامس، مقابل 25 لكالياري ال15.
وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع ضيفه أتالانتا، حيث تقدم الضيوف بهدف ديفيد بريفيو من تسديدة متقنة (ق24)، قبل أن يتعادل المخضرم أنتونيو دي ناتالي من ركلة جزاء (ق71)، ليتبادل الفريقان المركزين 12 و14.

وفي صراع القاع فاز كييفو فيرونا على ملعبه امام كاتانيا 2-0 رغم أنه لعب ناقص العدد طوال الشوط الثاني، ليتبادلا المركزين 16 و19.

110