البحرين والكويت يترأسان مجموعتي الخليج والاخضر في المستوى الثاني

وجّه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالبحرين, رئيس اللجنة التنفيذية لكأس الخليج الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بضرورة تسهيل إقامة كافّة الوفود التي من المنتظر أن تتوافد لحضور حفل قرعة المسابقة والمزمع إقامته بعد غد (الخميس).

كما شدّد سلمان بن إبراهيم على أهميّة إبراز الحفل بالصورة التي تضمن عكس الانطباع الأمثل عن استعدادات البحرين لاستضافة دورة كأس الخليج من وتجسيد ذلك من خلال حفل القرعة.

ونقل مدير «خليجي 21» أحمد النعيمي توجيهات سلمان بن إبراهيم إلى رؤساء اللجان العاملة في الدورة، خلال الاجتماع الذي الأخير لإدارة الدورة والذي عقد مساء أمس الأول، للوقوف على آخر استعدادات اللجان لحفل القرعة.

ورحّب النعيمي برؤساء اللجان مشيداً بالجهود المضينة التي بُذلت في الآونة الأخيرة، وحرصهم التام على إخراج الحفل بأزهى صور التنظيم الرياضي، وشدّد في الإطار ذاته على أهمية تفعيل التنسيق بين اللجان لتلافي حدوث إرباكات تنظيمية، كما اطّلع على آخر الاستعدادات والتقارير الرسمية لمنجزات لجان خليجي21 للمحفل المنتظر.

وتقرّر في الاجتماع إقامة البروفة الفنيّة لحفل القرعة، وبيان طريقة عمل القرعة بالتفصيل، وستؤخذ بعين الأهمية اللائحة القانونية لدورة كأس الخليج والتي تنصّ على توزيع المنتخبات بحسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم، والصادر في الخامس من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأشار النعيمي إلى ضرورة الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية للجانب الفني في عملية سحب القرعة، وتجنّب حدوث أي خطأ فيما يتعلّق بطريقة تسكين المنتخبات، وترتيب الدول في المجموعة، كما تقرّر حسب اللائحة القانونية ترؤس المنتخب البحريني (المستضيف) للمجموعة الأولى، والمنتخب الكويتي (حامل اللقب) للمجموعة الثانية, وعلى حسب تصنيف الفيفا سيكون العراق مع عمان في المستوى الاول, فيما ستكون السعودية مع قطر في المستوى الثاني, والامارات واليمن في المستوى الثالث.

التعليقات

1 تعليق
  1. الصقور الخضر ..
    1

    الله يالدنيا .. :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:31 م
101