أنشيلوتي : ما حدث لرونالدو أمر لا يصدقه عقل !

انشيلوتي
قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أنه لا يمكنهم “تفهم أو نسيان” عقوبة ايقاف لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات، والتي انتهت اليوم، عقب الفوز على إلتشى بثلاثية نظيفة بالليجا.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة “لا يمكنني تفهم أو نسيان ما حدث مع رونالدو، هذا أمر لا يصدقه عقل، يوجد شيء خاطىء بالأمر”.

كان رونالدو قد تعرض للطرد في مباراة أثلتيك بلباو بالجولة ال22 ، لتوقع عليه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات، وقد امتثل للعقوبة أمام فياريال ثم خيتافي في الجولتين الماضيتين، ليغيب كذلك عن مباراة إلتشي بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به الريال.

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد اللقاء “لا يوجد أحد سعيد بما حدث مع كريستيانو، العقوبة ليست طبيعية، لقد فزنا بالمباريات الثلاثة بدونه ولم توجد عواقب، ولكن لا يمكنني تصديق ما حدث أو نسيانه، أعتقد أنه تم الاضرار بصورة كريستيانو، شخص ما قد أخطأ في هذا الأمر”.

وبخصوص سير المباراة قال “أنا راض عن النتيجة لأنه لم يدخل مرمانا أي هدف، كان يمكننا أن نلعب بصورة أفضل ولكن في هذا الوقت من الموسم، المهم هو النتائج، اياراميندي قدم مباراة جيدة وأنا سعيد به”.

وعن أداء الويلزي جاريث بيل في المباراة قال “لم يتحل بالثقة قبل الهدف الرائع الذي سجله، هذا الهدف سيساعده كثيرا، لا يمكننا التفكير في أن كل الأمور ستسير بصورة جيدة دائما لأن خصومنا لديهم نظام”.

وبخصوص مستوى الصاعد ألبارو موراتا أكمل “لقد كان رائعا، ولكنه يفكر كثيرا في التسجيل، ما عليه القيام به هو اللعب بصورة جيدة وهو فعل هذا الأمر”..

110