الزمالك يحسم صراعه مع الاهلي ويتفق مع نجم العروبة

المصري صلاح العروبة

وصل نادي الزمالك، لإتفاق مع إبراهيم صلاح لاعب خط وسط نادي العروبة السعودي، يقضي بعودة اللاعب مرة أخرى إلى القلعة البيضاء في الصيف المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع العروبة بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد حتى الآن تعاقده مع الفريق السعودي مما يتيح له التوقيع إلى أي نادي خلال الفترة الجارية.

واتفق الدولي المصري على التوقيع للزمالك لمدة 3 سنوات بموجب حصوله في العام الأول على 2 مليون جنيه ثم في الموسم الثاني على 2 مليون و250 ألف جنيه والعام الثالث يحصل على 2 مليون و250 ألف جنيه.

واستطاع أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، من إقناع صلاح للعودة إلى الزمالك في الصيف القادم حيث ينتظر أن يوقع اللاعب صاحب الـ26 عاماً على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف صلاح أن مطالبه المادية هى نفسها التي حددها للتجديد مع الزمالك في الموسم الماضي إلا أن مجلس إدارة الفريق برئاسة ممدوح عباس رفض تجديد عقد اللاعب مما سمح له بالرحيل مجانا عن القلعة البيضاء.

وبالتالي، يكون الزمالك قد دعم صفوفه بواحدة من أقوى الصفقات لاسيما أن صلاح لاعب يتمتع بإمكانيات رائعة ومميزة في خط الوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع إبراهيم صلاح من أجل ضمه إلى صفوفه في الصيف المقابل ورغم اقتراب اللاعب من التوقيع إلا أنه تراجع في الأخير بداعي أنه لم يشعر بالارتياح من قرار انتقاله إلى القلعة الحمراء.

101