بلوخين يهاجم جماهير أوكرانيا ويطالبهم بالاقتداء بمشجعي إيرلندا

اتهم اوليج بلوخين مدرب اوكرانيا مشجعي الفريق بانهم يريدون اطلاق النار علينا بعدما اطلقوا صفارات الاستهجان ضد اللاعبين قرب نهاية مباراة انتهت بالخسارة 2-صفر أمام فرنسا وسط الامطار في دونيتسك ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الجمعة.

وقال بلوخين عندما سئل عن صفارات الاستهجان التي اطلقها المشجعون قرب نهاية المباراة عندما اخفق اللاعبون في اللحاق بالتمريرات الطويلة من الظلم ان تشجع فريقك عندما يلعب جيدا فقط. يجب أن تشجع فريقك دائما.

واضاف لدينا الانطباع بانه اذا فزنا فكل شيء يصبح على ما يرام لكن اذا خسرنا فان المشجعين يريدون اطلاق النار علينا.

واشاد بلوخين بولاء المشجعين الايرلنديين بعدما هتفوا لمنتخبهم طوال المباراة التي تلقى فيها هزيمة مؤلمة 4-صفر أمام اسبانيا بطلة العالم أمس الخميس.

وقال مدرب اوكرانيا اطلقوا صفارات الاستهجان ضدي وليس ضد الفريق. اللاعبون لا ذنب لهم.. لقد بذلوا كل ما لديهم من جهد.

واستهلت اوكرانيا البطولة بشكل رائع وفازت 2-1 على السويد واسعدت الالاف من المشجعين الذين احتشدوا في مناطق احتفالات المشجعين في جميع انحاء البلاد لكنها اخفقت في تكرار هذا الاداء اليوم.

وقال بلوخين منتخب فرنسا واحد من افضل المنتخبات في العالم وأحد المرشحين في هذه البطولة.  وتابع لم نحاول تشتيت الكرة من منطقة الجزاء ومنحنا بعض الفرص للفريق الفرنسي ولا يمكننا ارتكاب مثل هذه الاخطاء في خط دفاعنا.

وشعر لاعبو اوكرانيا بالحزن بعد الهزيمة وبدت عليهم خيبة الامل في غرفة تبديل الملابس.  وقال بلوخين لن اذكر اي اسماء.. لا اريد القاء اللوم على أحد.

108