البلطان يجتمع مع اللاعبين والفريق يختتم تحضيراته للنهضة

البلطانا
عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،وذلك بعد نهاية التدريبات ، طالبهم بالظهور بالمظهر المشرف في لقاء الغد أمام النهضة ، مشدداً على عدم التساهل، واحترام الخصم، والتركيز في المباراة من أجل كسب نقاطها.


الفريق الأول ينهى تحضيراته للقاء النهضة غداً

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عصر اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” وذلك تأهباً للقاء النهضة يوم غداً الجمعة ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

بدأ المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أخضعها إلى تطبيق تدريبات تكتيكية داخل مربعات في وسط الملعب، ليختتم مرانه بتمارين ترفيهية خفيفة إطمان من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء. بعد نهاية التدريبات غادر الفريق إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي، وضمت البعثة الشبابية (19) لاعباً بالإضافة للجهاز الفني، والإداري والطبي.

وليد عبد الله يشارك في التدريبات

شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب وليد عبد الله وذلك بعد تماثله للشفاء من الشد العضلي الذي منعه من المشاركة في تدريبات الأمس.

الضامة تبعد عسيري

تعرض اللاعب مهند عسيرى لإصابة في العضلة الضامة،وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي في عيادة النادي.


الأولمبي يواصل استعداداته

واصل الفريق الأولمبي الكروي استعداداته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف مدربه” مارك جيروسين”، الذي استهل التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية، ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب ركز من خلالها على : بناء الهجمة ، والتمرير من لسمة واحدة، والتمريرات البينية ، وتنويع اللعب بين الأطراف والعمق، والضغط على حامل الكرة، وإنهاء الهجمة بالشكل الصحيح.

الشباب يجرى مرانه الرئيسي للإتحاد

أجرى فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن” الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية ، عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم المدرب المران بتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الذي سينتهجه المدرب في المباراة، فضلا عن اختياره للعناصر التي سيشارك بها.

الناشئين يواجه هجر غداً

يلتقي فريق الناشئين الكروي نظيره بنادي هجر عصر غداً الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان ، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي أجراه على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين ترفيهية خفيفة ،وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء، ليختتم المدرب المران بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة. وبعد نهاية التدريبات دخل اللاعبون معسكراً داخلياً بالنادي.

التعليقات

8 تعليقات
  1. منصور الشبابي
    1

    با التوفيق يا ليثي ان شاء الله الفوز بكره من نصيبك مع احترامي للنهضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2014 الساعة : 9:48 م
  2. ولدغامد
    2

    الا وش اخبارالصندقه ياحلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2014 الساعة : 9:52 م
  3. شبابي افتخر
    3

    المفروض جمهور الفلافل يشكرون عمهم خالد البلطان ونادي الشباب اللي فاز علي الهلال وخلي ناديهم نادي الترشيح يأخذ بطوله الدوري ؟ دائم كبير يا ابو الوليد لك بصمه علي نادي ا ل ف ق ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2014 الساعة : 10:12 م
  4. الملكي صح
    4

    أقول قروب وتساب ويخب عليكم وبعدين كم سعر البرست اليوم هههههه مليون متابع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2014 الساعة : 2:44 ص
  5. كاتم الاحزان
    5

    :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2014 الساعة : 7:18 ص
  6. بدر
    6

    بيفوزالليث باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2014 الساعة : 10:36 ص
  7. نايف نمر الطايف
    7

    بالتوفيق للشباب الراقي ثالث الكبار والفوز ان شاء الله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2014 الساعة : 11:05 ص
  8. أبو راشد
    8

    وجه اﻻستاذ خلد البلطان رئيس نادي الشباب كلمة الى اللاعبين اكد فيها على اهمية الفوز بالمباراة وانه في حالة الخسارة سيلغي وجبة العشاء (البرست) وانه سيكتفي بحبة دجاج شوايه لكل (5) نفر !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2014 الساعة : 3:37 م
104