لام: سنلعب بحذر في لقاء الإياب أمام آرسنال

2238389_FULL-LND

أعرب فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني عن سعادته البالغة لفوز فريقه 2-0 على مضيفه آرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وقال لام عقب المباراة “كانت هذه المباراة بمثابة تحد ضخم لنا، خاصة وأننا واجهنا صعوبة بالغة في بداية المباراة. ولكننا في النهاية سعداء للغاية بالنتيجة. أعتقد أننا سيطرنا على المباراة تماما بعد مرور 20 دقيقة”.

ولكن لام أبدى حذره من تكرار ما حدث العام الماضي حينما كان بايرن قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة عقب خسارته 0-2 أمام ضيفه آرسنال في إياب دور الستة عشر العام الماضي، بعدما خاض لاعبو الفريق المباراة بلامبالاة استنادا إلى فوزهم 3-1 في لقاء الذهاب بملعب الإمارات.

وأضاف لام “إن هذه النتيجة تعد جيدة بالفعل قبل لقاء الإياب، ولكن ينبغي علينا الحذر من تكرار ما حدث العام الماضي، جميع اللاعبين يدركون كيف يمكن للأمور أن تسوء سريعا، يتعين علينا أن نكون في حالة تأهب منذ الدقيقة الأولى”.

ويسعى بايرن ليكون أول فريق يستطيع المحافظة على لقبه الأوروبي للعام الثاني على التوالي منذ عام 1990 حينما توج ميلان الإيطالي باللقب مرتين متتاليتين.

110