الجماهير احتفلت بجائزة عطيف

بالصور .. السويح يجتمع باللاعبين ووليد عبدالله يغيب

الشباب

عقد مدرب فريق الشباب الكروي “عمار السويح” مساء اليوم اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات هنأهم من خلاله على الفوز في لقاء الأمس أمام الكوكب،والتأهل لدور الـ (16) من كأس خادم الحرمين الشريفين،مشيداً بالمستوى المميز الذي قدموه في المباراة. مطالباً اللاعبين بالتركيز في المباريات القادمة.واحترام فريق النهضة الذي سيواجه الفريق يوم الجمعة القادم.

هذا وقد أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس،حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات. بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة، أخضهم المدرب إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك طبقوا عدد من التدريبات الفنية داخل مربع في وسط الملعب كان أبرزها: التمرير من لمسة واحدة، التحرك في المساحات الفارغة، لينقل المدرب بعد ذلك اللاعبين إلى أداء تدريبات تكتيكية اشتملت على: إنهاء الهجمة بطريقة صحيحة، والتمرير في العمق،وتنويع اللعب عن طريق الأطراف والعمق. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بإجراء مناورة على منتصف الملعب،وذلك استعداداً للقاء النهضة يوم الجمعة القادم ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

وشهدت تدريبات اليوم عدم مشاركة اللاعب وليد عبد الله وذلك بسبب تعرضه لإصابة عبارة عن شد في عضلة الفخذ الأمامية ، فضل على إثارها الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

كما أقامت الجماهير الشبابية مساء اليوم حفل تكريم للاعب أحمد عطيف، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الثالث، ونيله الجائزة البرونزية في جائزة جريدة الرياضية للتميز الرياضي لعام 2013م .

وحضر الحفل الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وعدد من الجماهير الشبابية التي أشادت باللاعب الذي قدم مستويات مميزة خلال الموسم المنصرم.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

1 تعليق
  1. يعقوب
    1

    .....هههههه
    عن اي اقوي دوري تتحدثون لااحد يتابع هاذا الدوري الا انتم لس معترف به اصلا
    ماطعم الكرة بدون جمهور
    افضل الدوريات العربية هي الدوري الجزائري التونسي المغربي
    احنا لمشرفين العرب يا اعراب
    ادخلوا لهذا الموقع وشاهدوا بانفسكم
    http://www.ultras-tifo.net/photo-news/2250-mc-alger-cr-belouizdad-14022014.html

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2014 الساعة : 10:39 م
108