٣٥ الف ريال لكل لاعب أحدي مكافأة البقاء في ركاء

أحد

إجتمع عدد من أعضاء شرف نادي أحد يأتي في مقدمتهم نائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ عبدالله اليوسف ورجل الأعمال الأستاذ فهد المغير ورجل الأعمال الأستاذ أحمد سفر العمري ورجل الأعمال الأستاذ عابد العلوي وعضو الشرف الأستاذ عطية المرعشي وذلك بحضور رئيس النادي الأستاذ سعود الحربي والمشرف على الفريق الكابتن بندر الأحمدي والمشرف على الفئات السنية الأستاذ محمد العلوي ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ مرزوق الحربي ومنسق العلاقات العامة والإعلام مروان المرعشي مع لاعبي الفريق الأول عقب تمرين الثلاثاء وذلك للخروج من الأزمة التي يقع فيها الفريق في دوري ركاء.
وبدأ الإجتماع بكلمة من نائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ عبدالله اليوسف مؤكداً على أهمية المرحلة القادمة وأن لاعبي أحد بناءً على مستوياتهم في المباريات الأخيرة المفترض أن يكونوا من ضمن أندية المقدمة والمنافسة على الصعود وليس البقاء وأنهم كأعضاء شرف يثقون في قدرات لاعبيهم وأنهم لخطورة المرحلة الحالية فقد قرر أعضاء الشرف رصد مكافئة مالية بواقع ٥ الاف ريال عن كل مباراة ليكون المجموع ٣٥ الف ريال لكل لاعب عن ٧ مباريات متبقية.
ثم قام عضو الشرف الأستاذ أحمد سفر العمري بإلقاء كلمة تحفيرية للاعبين وأنهم يلعبون في كيان ونادي كبير قدم للمنتخبات والأندية لاعبين كبار.
بعدها قام عضو الشرف الأستاذ فهد المغير بسؤال اللاعبين عن حاجتهم وما ينقصهم وأنهم كأعضاء شرف مستعدين لحل جميع مشاكلهم ، وأستمر الإجتماع قرابة الساعة وكان إجتماع مثمر وأخوي.
وفي نهاية الإجتماع قام اللاعبون بشكر الإدارة وأعضاء الشرف على هذه الوقفة وأنهم كانوا في أمس الحاجة لهذه الوقفة نظراً للضغوط التي يعيشونها في هذه الفترة خاصة ، وتعاهدوا على البقاء في دوري ركاء بإذن الله.

بعد الإجتماع قام رئيس النادي وأعضاء الشرف بإهداء العضوية الشرفية للإستاذ عطية المرعشي نظراً لوقفاته مع الفريق ودعمه لهم في خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر قام عضو الشرف ورجل الأعمال الأستاذ عابد العلوي بتوزيع مكافآت التأهل لدور ١٦ لتصفيات المناطق المؤهلة لدوري الممتاز للشباب لفريق أحد لدرجة الشباب والتي أعلنها سابقاً بواقع ٥٠٠ ريال لكل لاعب وذلك بعد الإجتماع وبحضور رئيس النادي وأعضاء الشرف.

التعليقات

1 تعليق
  1. حربي
    1

    اجتماع وأعضاء شرف ورجالات كبار ووعود برصد مكافئة مالية بواقع ٥ الاف ريال عن كل مباراة ليكون المجموع ٣٥ الف ريال لكل لاعب عن ٧ مباريات متبقية للاعبي الفريق الأول ومجلس بدون كراسي

    ياناس مافي عندكم إيتيكيت

    أقول ترى الكراسي سعرها رخيص واللاعبين لهم سعرهم ومكانتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2014 الساعة : 1:32 م
112