بدري تضّيع الحلم بيليجريني !

في مسرح الإتحاد مات الجزء الأول من الحلم وباقي الحلم هل سيتحقق في الكامب نو , محور السؤال يتوجه لمدرب مانشستر سيتي بيليجريني الذي أضاع فرصة السيتي عندما أهدى المباراة على طبق من ذهب لفريق برشلونة , وكأنه أستسلم ورفع رايته البيضاء مُبكراً ..!

صرح بيليجريني في أحدى الصحف قائلاً , بأن الحكم هو من حدد نتيجة المباراة , ولكن أنا أقول أنت من أهدرت فرصة الفوز لفريقك وأنت من قتل روح اللعب ليس خطأ التحكيم فلا داعي للوم الآخرين على جعبة أخطائك ..!

ومن جهة أخرى صرح اللاعب زاباليتا قائلاً بأن النتيجة كانت مُحبطة , كيف لا تكون مُحبطة وبرشلونة قد حصدت على هدفين نظيفين في أرض السماوي وبالتحديد وسط جماهيره و بمسرح الإتحاد ..!

حال جماهير السيتي التي كانت متحمسة مع بداية الشوط الأول والتي كانت تهتف بالفوز أو بهدف يُشعل الأمل قليلاً , قد قُتل في نهاية الشوط الثاني وكأن لسان حالهم يقول “بدري تضّيع الحلم بيليجريني” ..

كومباني كأنه يريد معالجة جرح الجماهير حينما قال : سنواجهه برشلونة مجدداً في الكامب نو, هل ستعود النسور السماوية تقصف وتأخذ بحقها وتحقق الفوز في كأس أبطال أوربا أم أنه مجرد حلم لن يتحقق إطلاقاً ..

سأترك جميع توقعاتي جانباً وسأترك أوراقي في عاتق المدرب هو بيده سيجعل الفوز محققاً أو سيودع هذه البطولة قاصداً العام المقبل في تحقيقها ..!

بيليجريني هل في الكامب نو , ستستيقظ من نومك وتقلب الحلم المبتور واقعاً مفرحاً لنا , سأترك الجواب للمباراة القادمة ..!

ومضة :

” لن تحقق شيء وأنت جالساً في مقعدك ويدك داخل جيبك وتنظر فقط ”
غــيمــة

التعليقات

4 تعليقات
  1. Yasser J
    1

    مدرب السيتي يذكرني بالمتدرب سامي !! إذا ماقدر يفوز بالملعب قال التحكيم هزمنا !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2014 الساعة : 7:54 م
  2. محمد محمد
    2

    يايا توريه اختصر الموضوع عندما قال ” لم نخسر بسبب الحكم بل خسرنا لاننا واجهنا افضل فريق في العالم “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2014 الساعة : 11:22 ص
  3. عاشق الآرسنال
    3

    ههههههههه اثاري في عندكم غير المتفلسف خالد الطلحه اللي متعصب هلال وريالي مدريد وتكتب عن الكوره الاروبيه هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2014 الساعة : 6:14 ص
  4. ادعموا العالمي ليحصل على كاس محلي
    4

    الرد..1,,,,, رباعيات الخيام خذ عندك:
    حقق فريق النصر بطولة كأس ولي العهد من خلال خطأ تحكيمي فادح باحتساب ضربة جزاء خيالية وخطأ عكسي على لاعب الهلال نواف العابد وهذه البطولة هي امتداد البطولات (الأربع) الأخيرة التي حققها النصر في أعوام (1407 هـ -1415هـ -1418هـ -1429هـ) بأخطاء تحكيمية كوارثية من الحكام عمر المهنا (رئيس) لجنة الحكام الحالية وإبراهيم العمر شفاه الله (نائب) رئيس اللجنة السابق ومحمد السويل (عضو) اللجنة الحالي مما يشير إلى أن علاقة النصر بالأخطاء التحكيمية المؤثرة وطيدة وقديمة وبالمناسبة لا أعلم هل هناك رابط بين بطولات النصر وبين تعيين هذه الأسماء في لجنة الحكام أم هي مجرد الصدفة؟!.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2014 الساعة : 10:47 ص
110