لجنة الحكام تسمي قضاة الجولة 24 من “ركاء”

المرداسي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 24 لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستقام أيام الخميس والجمعة والأحد القادمة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الخميس 20/4/1435هـ:

ـ هجر مع الباطن في الأحساء، «3.35 عصراً»، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه ماجد الناصر، عبدالوهاب الزهراني، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».

ـ الوحدة مع الخليج في مكة المكرمة، «4.20 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه نواف العتيبي، محمد الوحيمر، وحسين أبو شاهين «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

ـ أبها مع أحد في أبها، «4.20 عصراً»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه محمد الزهراني، محمد الشهري، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

* الجمعة 21/4/1435هـ:

ـ الطائي مع حطين في حائل، «4.10 عصراً»، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه عبدالله معافا، ناصر الفايدي، وسلمان العليقي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

ـ الوطني مع الحزم في تبوك، «4.30 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، محمد العرمطي، ومحمد الغامدي «رابعاً»، وظافر القرني «رابعاً»، ومحمد المرواني «مقيماً».

ـ الدرعية مع القادسية في الرياض، «3.50 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه علي بدوي، راشد السهلي، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».

ـ الأنصار مع الرياض في المدينة المنورة، «4.20 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق، عبدالرحمن منصور، وعلي العمري «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».

* الاحد 23/4/1435هـ:

ـ الكوكب مع الجيل في الخرج، «3.50 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه محمد ذايد، عبدالرحمن الأحمري، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

112