الأمن العام يتصدر والدفاع يخسر بالتعادل مع الخاصة

تواصلت الإثارة في منافسات كرة القدم في الأولمبياد الرياضي الأمني الذي ينظمه الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي على منشآت جامعة الإمام محمد بن سعود أمس في رابع أيام الأولمبياد حيث تصدر فريق الأمن العام المجموعة الثانية عقب تحقيق فوزه الثاني أمس على نظيره مكافحة المخدرات بهدفين دون مقابل.
اللقاء بدء قوياً من الطرفين وخاصة من جانب المخدرات الذي ظهر بمستوى مغاير عن لقاءه الأول واستمر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب مع تفوق نسبي للأمن العام والذي لعب مهاجما وقابله دفاع مستميت من قبل مكافحة المخدرات الذي اعتمد على الهجمات المرتدة حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب على نفس النهج حتى الدقيقة 78 التي شهدت هدفاً للأمن العام عن طريق البديل فيصل الظفيري, ليفرض الأمن العام سيطرته على اللقاء ويتسابق لاعبوه على إهدار العديد من الفرص المحققة إلى أن تمكن محمد الرشيدي من إضافة الهدف الثاني للأمن العام في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليعلن بعدها حكم اللقاء يحيى القرني نهايته ليرفع الأمن العام رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة فيما استمر مكافحة المخدرات بدون نقاط.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة اقتنص قوات الأمن الخاصة تعادلاً ثميناً من أمام الدفاع المدني بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
تقدم الدفاع المدني أولاً عن طريق أيمن عطية في الدقيقة 17 وعادل للقوات بندر الغايب عند الدقيقة 28 ليعود الدفاع المدني للتقدم مجدداً عن طريق هاني الحميد في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
ومع بداية الحصة الثانية ضغط الدفاع المدني بغية تسجيل هدف ثالث يضمن به النقاط الثلاث ولكن محاولاته لم تفلح ليستمر اللعب بين الفريقين حتى الدقيقة 91 والتي شهدت هدف التعادل للقوات الخاصة عن طريق ثامر الدوسري, ليعلن بعدها حكم المباراة عبدالرحمن السلطان نهايتها ليحقق الفريقان أول نقطة لهما في المنافسات.

وفي منافسات الكرة الطائرة تأهل الدفاع المدني والأمن العام لنصف النهائي عن المجموعة الأولى بعد فوزهما توالياً على حرس الحدود وقوات الأمن الخاصة بنفس النتيجة بشوطين دون مقابل وفي المجموعة الثانية تأهل فريقا السجون وكلية الملك فهد الأمنية بعد فوزهما على أمن المنشآت وأكاديمية نايف بشوطين دون مقابل حيث سيلتقي في هذا الدور غداً الخميس الدفاع المدني مع كلية الملك فهد الأمنية في يواجه السجون بطل المجموعة الثانية نظيره الأمن العام في المواجهة الثانية.

مباريات اليوم الأربعاء
وتقام اليوم مباراتين في إطار الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى حيث يجمع الأول الجوازات صاحب النقاط الأربع مع السجون الخالي من النقاط عند 45 : 3 عصراً وتليها عند 25 : 6 مساء مواجهة تجمع كلية الملك فهد الأمنية الذي يملك نقطة واحدة مع أكاديمية نايف للأمن الوطني الخالي من النقاط.

IMG_1693 IMG_1726 IMG_1731 IMG_1736 IMG_1786 IMG_1835

108