راؤول جارسيا يمدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد

2258065_FULL-LND

أعلن أتلتيكو مدريد الأسباني اليوم الإثنين تمديد عقد لاعب وسطه راؤول جارسيا ، الذي يلعب دورا كبيرا في خطط المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حتي 30 يونيو/حزيران عام 2018.

وأكد جارسيا لوسائل الإعلام التابعة للنادي :”إنني سعيد جدا بالاتفاق. سواء النادي أو أنا كنا نريد التوصل إليه لأنني أشعر براحة كبيرة هنا. الآن فقط يتبقى مواصلة العمل من أجل تحقيق أهداف المجموعة. الأمور تمضي على نحو جيد ونعمل للمواصلة في هذا الاتجاه لوقت طويل”.

وعلق المدير الرياضي للنادي خوسيه لويس بيريز كامينيرو، بأن “راؤول استحق تجديد تعاقده بعمل جيد وكثير”. وأضاف :”إنه لاعب منتظم الأداء للغاية في الموسمين الماضيين. إنه أحد الرجال الأقوياء في الفريق، والدليل على ذلك هو أنه أحد القادة الثلاثة في الموسم الحالي. إنه يسهم بالكثير سواء في الدفاع أو الهجوم ، وكذلك يصنع أهدافا”.

ووصل جارسيا /27 عاما/ إلى أتلتيكو مدريد عام 2007 قادما من أوساسونا، والمؤكد أنه احتاج إلى الكثير من الجهد من أجل كسب احترام جماهير الفريق. كما أعير في 2011 إلى ناديه السابق إزاء قلة مشاركاته في ذلك الحين. وكان وصول سيميوني لتدريب الفريق قبل عام ونصف العام جوهريا، وعلى يد المدرب الأرجنتيني استعاد أفضل مستوياته.

وفي الوقت الحالي، هو ثالث أفضل هدافي الفريق هذا الموسم برصيد 14 هدفا في 33 مباراة رسمية. ومنذ نهاية موسم 2011/2012، جدد أتلتيكو عقود 14 من لاعبيه.

112