بيليجريني: سيتي سيلعب “بأسلوب وشخصية” أمام برشلونة

2278670_FULL-LND

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الإثنين أن فريقه سيحتفظ “بأسلوبه وشخصيته” أمام برشلونة في مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، التي تجمعهما الثلاثاء.

وأكد بيليجريني في مؤتمر صحفي قبل المباراة:”عندما تلعب ضد برشلونة، بالطبع عليك دائما الانتباه إلى عدة نواح مهمة، لكن الأمر الجوهري هو أن تبقى نفس الفريق الذي يلعب كل أسبوع في الدوري الإنجليزي. الفريق سيحافظ على أسلوبه وشخصيته”.

وسجل سيتي 68 هدفا في 25 مباراة في الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يدعو للتفكير في أن يبدو الفريق جريئا أمام برشلونة، متصدر الدوري الأسباني إلى جانب ريال مدريد وأتلتيكو. وأعرب التشيلي:”لا يمكننا أن نتناسى أن لديهم ميسي ولاعبين آخرين بارزين، لكننا لن نفكر فقط في الدفاع، بل فيما يمكننا القيام به بالكرة. ذلك هو الأمر الرئيسي”.

وأكد مدرب سيتي أن واحدا من نجومه الرئيسيين، الأرجنتيني أجويرو ، لن يكون جاهزا للعودة بعد معاناته من إصابة عضلية أواخر يناير/كانون ثان الماضي.

في المقابل، أكد حضور الإيفواري يايا توريه، اللاعب الرئيسي في خططه الفنية، لكنه تعرض لانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب آدائه. وأوضح بيليجريني :”يايا مهم جدا بالنسبة لنا. لقد استمعت إلى بعض الاعتراضات على طريقته في اللعب، لكن يايا يلعب مثلما أريد أن يفعل”.

108