وفد بريطاني يزرو النادي

بالصور .. الشباب يتدرب على الكرات الثابته قبل مواجهة الكوكب

الشباب

زار وفد شبابي بريطاني مساء اليوم نادي الشباب ،وذلك ضمن برنامج زيارته للمملكة في إطار تبادل الوفود الشبابية بين البلدين، حيث كان في استقبال الوفد أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، والأستاذ راشد الشعلان المشرف الثقافي ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي. وقد تجول الوفد في مباني النادي الإدارية والرياضية والنادي الراقي مبدئياً إعجابه بما شاهده من مرافق ومعدات رياضية حديثه، مشيداً بالاهتمام الكبير الذي أولته الإدارة للنادي.

هذا وقد أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” عمار السويح”، وذلك تأهباً للقاء الكوكب مساء غداً الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي.ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

أستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية(سرعات) تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمستين، ليختتم المدرب المران بتقسيم الفريق مجموعتين الأولى ضمت اللاعبون الذين سيدخل بهم لقاء الغد،حيث أخضعهم إلى تدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة. بينما ضمت المجموعة الثانية الفريق الرديف ، حيث أدى تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية. بعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعباً المعسكر استعداداً للقاء.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

4 تعليقات
  1. الشباب وبس
    1

    موفقين ان شاء الله وفالكم الفوز والوصول للنهائي وتحقيق الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 10:47 م
  2. شبااابي
    2

    بالتووووووفيق لليث الشبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 10:50 م
  3. اليث
    3

    كل التفوفيق

    لل الشباب،

    الراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 7:26 ص
  4. تشيلح البلطان لقطع الغيار للهلال
    4

    بالتوفيق للكوكب على غريق التشاليح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 10:01 ص
102