القبض على يمني بتهمة استفزاز مدرب الهلال

71477_584163174985801_2097528153_n

قالت تقارير صحفية أن المشجع النصراوي ، خالد صادق مرشد “يمني” الجنسية قد تم احتجازه عقب مباراة النصر مع الاتفاق في الدمام بسبب محاولة استفزازه لمدرب الهلال سلامي الجابر بعد أن رفع علم الجمهورية اليمنية في ملعب المباراة .

ووفقاً لآخر المستجدات فإن شخصيات نصراوية ذات ثقل تدخلت في القضيةو ومن المنتظر أن يتم الإفراج عن المشجع بعد قليل وكانت الصحف اليمنية قد تناقلت الخبر قائلة أن حرب اعلامية سعودية بين ناديي الهلال والنصر تجاوزت الخطوط الحمراء، تم اقحام اليمن فيها من دون ان تكون لها ناقة او جمل.

التعليقات

61 تعليق
  1. العقيد
    1

    تسلسل كلام طواقي ابو زعقة عن عمهم العالمي من أول الموسم الى الان
    ~
    النصر مافيه أمل ينافس على الدوري ( أول الدوري )
    ~
    ايه توكم ماقابلتوا فرق قوية ( منتصف الدور الأول )
    ~
    فريق الحكام اااه ودفع ضباعي ( آخر الدور الأول )
    ~
    الفرق الكبيرة بتحسن وضعها وبنشوف النصر ع حقيقته ( فترة الانتقالات الشتوية )
    ~
    سامي متدرب ويمني والدوري ضعيف ( آخر الدوري )
    ~
    فريقكم حده سنة وبتشوفون السنة الجائة بتصيرون زي الفتح ( بعد ضمان الزعيم العالمي الدوري )
    ~
    ~
    الله يرحم حالكم يالطواقي والحين حتى المحلية بتصير صعبة قوية هعععععععع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 3:54 م
  2. العقيد
    2

    ؤين الاستفزاز يمني ويرفع علم بلده بمدرج العالمي الذي يتسع لكل شرفاء العالم زي البحريني اللي يرفع علم بلاده والكويتي والقطري والعماني والإماراتي والمغربي والبرازيلي والمكسيكي كل هالاعلام شاهدناها بمدرج النصر ليش بس هذا يقبض عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 3:56 م
  3. نميلاتي وافتخر
    3

    طيب أنا إذا رفعت شعار شعيب النميلات تتوقعون يمسكوني مثلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 3:58 م
  4. نميلاتي وافتخر
    4

    النميلات وبس والباقي خس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 3:58 م
  5. نصرواي
    5

    حسبي الله ونعم الوكيل
    ذنبه انه رفع علم بلادة كل يوم نشوف اعلام للدول في الملاعب
    ليه تربط باستفزاز الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:02 م
  6. حر بلا قيود
    6

    نادي الحكومه ….!!
    الله ?? الكووووره اللي تعرفونها ياطووووواقي …!
    عيب يالعنصريين حتى مدربكم لم يسلم منكم…!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:08 م
  7. نصرااااوي
    7

    هل محاولة استفزاز شخص هي جريمه

    و هل رفع الشخص علم بلاده جريمه

    وهل انتم تعلمون ما في قلبه

    حراااااااااااااااااااااام عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:09 م
  8. إتحادي والراس عالي
    8

    تم اقحام اليمن فيها من دون ان تكون لها ناقة او جمل

    كيف مالها ناقه أو جمل وساهي باقابر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:11 م
  9. احمد
    9

    يمني ورفع علم اليمن كيف استفزاز لمدرب الهلال ؟!
    ومو في مباراة الهلال بعد ؟!

    خبر يبي له المحقق كونان

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:11 م
  10. nimer
    10

    يمكن خالد صادق مرشد من مواليد الوادي ( ياشين العجلة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:16 م
  11. ooo
    11

    يعني مافي يمني يشجع النصر ولا لعيون سامي ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:19 م
  12. samio
    12

    يمني و يرفع علم بلاده صار استفزاز؟!

    مجتمع غارق في العنصرية! الله لا يبلانا!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:21 م
  13. حمودي
    13

    ما اشوف ان فيها شىء رفع علم اليمن ..لان مشجعى النصر اغلبهم من اليمن …فى دورى / دلهوم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:31 م
  14. مصدر خاص
    14

    اااااااااااكويهم يااااااااااااااسامي الجابر – نادي النصر في الاصل كل جمهوره من اليمن في شارع الخزان ايام السينما وال?? – سامي الجابر يشغل النصراوين عن افراحهم – والله قاعد علي قلووووووبكم ومدرب للهلال 20 عاما – استقاله مافيه لو تحفرون الارض برجولكم – ااااااااكويهم يا ابوعبدالله – ماهو ذنب الجابر بان يفشل لاعبين النصر السابقين في حياتهم – وان شالله الريئس القادم للهلال هو الجابر بعد التدريب – اااااااكوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:33 م
  15. فارس نجد
    15

    هههههههههههههههه اه يابطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:41 م
  16. عالمي
    16

    حرام اللي قاعد يصير بين النصر و الهلال

    ارتقووا في رياضتكمم ياقدووة الاندية الصغيرة !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:46 م
  17. أبو سرور
    17

    المدرب الهلالي سامي كل جيرانك يعرفون جنسيتك الحقيقية ولا عيب في ذلك .. أما القصة التي قلتها والعلاقة مع الملك عبد العزيز فهي محض كذب سيضر سمعتك بالمستقبل ..

    لا تنسى أمين دابو المطيري .. إهداء من عبد الله الفيصل وغيره من اللاعبين!!

    لذلك إضحك على جماهير جحا كما سماهم المتحدث الإعلامي .. لأن جحا معروف عنه الحيل وإستغباء جماهيره!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 4:52 م
  18. خبر غريب او دوله بلا قانون
    18

    جدا غريب بأي حق يتم اعتقاله
    اذا صح الخبر فأن دولتنا بلا قانون
    طيب اللي رفع علم دولة المغرب…… مثلا مثلا دعم لزوجته لاعب هلالي المغربية الجنسيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خبر مضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:03 م
  19. أبو راشد
    19

    على جماهير العالمي ان ترفع علم اليمن يوم الجمعه تضامنا مع خالد صادق مرشد المشجع اليمني العالمي الشقيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:04 م
  20. ميدو
    20

    وربي عذر اقبح من ذنب الله يحرق كل من كان له يد بالموضوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:06 م
  21. علي العسيري-اهلاوي
    21

    ابو سرور .

    دعك من دابو فهو لم يقل انه مطيري : ولم ينكر اصله . نعم منحت له الجنسيه للاستفاده منه مع المنتخب

    اما سامي : فلقد تنكر لاصله واعتبرها اهانه : وهذا دليل على عقليته الصغيره : فليس عيبا ان تكون يمني او غيره

    ان اكرمكم عند الله اتقاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:09 م
  22. لا تعليق
    22

    سندعم العابد ذو الاصول الروسيه برفع علم روسيا ..........هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:10 م
  23. said
    23

    طبايعهم كذا ، يبغون الفتنة
    مفروض ما أحد يتدخل أو يتوسط واللي يتوسط ما عنده وطنية
    الكلام تعدى الرياضة يبيلها حمر عين يعلم أبو فيزة أنه جاي يترزق الله ولا مكان عندنا للمرتزقة
    خابت عليه أو على ألي يفزع له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:13 م
  24. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    24

    مباراة بين العالمي والاتفاق كيف يعني إستفز سامي !! هل الكوتش حضر للمباراة ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:24 م
  25. القلعه الملكيه
    25

    الجابر غلط على اليمن ويجب ان ياخذ عقابه
    لافرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى
    جمهور الهلال يصف المدرب باليمني والجابر يتبرأ
    وهل الانتماء لليمن عيب !!!

    وللامانه عائله جابر من صعده باليمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:27 م
  26. الله اكبر
    26

    كم من حسنه تتوقعون سوف ياخذها سامي الجابر من البشر ( الجماهير والاعلام الرياضي بكافة طوائفه وميولهم ) فقط علشان الجابر في اخر الليل قال ( حسبي الله ونعم الوكيل علي كل من اخطاء في حقي والله لا يسامحهم دنيا واخره )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 5:51 م
  27. نصرواي
    27

    والمسكين محبوس وحولوه لهيئة التحقيق والادعاء العام رفضت تستقبلة
    وردت علي الشرطة رفع علي اليمن مافيها جريمة ولا جناية وموقوف
    من عقب بيض الحباري الله يخلف علينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:06 م
  28. القلعه الملكيه
    28

    لايكون سامي الجابر اللي قبضواعليه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:06 م
  29. متابع ملكي
    29

    وتتوالى سقطات فريق الحكومه والمتنفذين من المحسوبين على هذا الفريق المكروه من كل فئات الشعب إلا المضحوك عليهم جمهور جحا طبعا …. إلى دوري ركاء غير مأسوف عليك يافريق الحكام واللجان ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:07 م
  30. متاااابع
    30

    تأكدوا لا يكون المشجع من شعيب النميلات … قبل لا تظلمونه … صدق المثل اللي يقول …
    إذا ضيعت فشعب !!
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    يا هووو بيكره اليوم اللي قال انا من الشعيب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:09 م
  31. نصراوي
    31

    يستفز ان احد جمهور الشمس يماني 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:12 م
  32. زاحف المتصدر
    32

    طيب انا برفع علم وادي حنيفه تتوقعو يمسكوني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:18 م
  33. ابويحيى
    33

    كل هذي المشاكل مت تحت راس فتال القوس وبعض جمهور النصر المتعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:23 م
  34. كيمو تبوك العالمي
    34

    مشجع ورفع علم بلده كيف استفزاز مو سنتورة قال ماهو يمني ليش الان استفزاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:29 م
  35. حمودي
    35

    صحيفة سبورت للاسف تدخل العنوان باسم سامي وليس له علاقه ..يمنى يشجع النصر لان اغلب مشجعيه من اليمن مافيه شىء بس وش دخل سامى لانه حارق النصراويه من زمان ولا زال الحقد مترسخ فيهم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:47 م
  36. البحري
    36

    العالمي شعبيته في اليمن قويه
    نحن ابناء اليمن لا نشجع الا العالمي
    وجميع الجاليات التي تعشق الرياضه ومن ظمنهم الجاليه السودانيه والمصريه يشجعون العالمي
    ويوم الجمعه انا وابنائي سوف نرفع علم المملكه واليمن ونزينهما باعلم النصر باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:50 م
  37. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    37

    سامي الجابر جا يكحلها عماها
    الجميع يعرف ان سامي يماني
    الاعلام اليمني كان يشيد بسامي
    في برنامج بالعربيه وفي لقطه عابره تحدث احد الجماهير واصفا سامي بابو يمن المفترض على سامي السكوت وعدم اقحامه نفسه في معركه خاسره ولكنه تسرع ودخل في اتهامات للعربيه ولبتال والعربيه مالها دخل وبتال بعيد كل البعد عن الموضوع لان في الاخير هناك معد برامج هو المسئول عن عرض الفديو اذا سامي خاسر المعركه
    والخطاء الثاني الفادح ان سامي تنصل من اصوله اليمنيه مما جعل بينه وبين الاعلام اليمني عداوه بعد ان كان الاعلام اليمني يشيد به ويصفه باللاعب الغترب
    ورغم ان سامي حاول ان يقنع الجميع بانه سعودي فلم يستطع ان ينتسب الى اي قبيله سعوديه فالجزيره العربيه كلها قبائل
    سامي دخل في معركه خسرها قبل ان تبدا لانه من الصعب ان تتنصل من قبيله باليمن وتنسب نفسك لوادي حنيفه دون ان تنتسب لقبيله بعينها فهناك اقارب للجابر لازالو باليمن ويتواصلون مع عائلة الجابر في السعوديه بحكم القرابه فهذا الشي يجعلنا نستغرب من سامي تلك التصرفات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:53 م
  38. คђ๓є๔
    38

    مافيها شي اليمن في مشجعين ل انديه سعودية النصر الهلال وغيرهم يوجد لهم مشجعين من اليمن ومن باقي الدول

    يعني انه رفع علم دولة اليمن الشقيق خلاص صار يستفز سامي الجابر

    وبعدين اليمن اصل العرب والعروبه حتى لو كان سامي اصله من اليمن المفروض يفتخر ان اصله يمني

    وان اصل العرب اليمن مو ينكر اصله وماينكر اصله الا قليل الاصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:53 م
  39. خالد العتيبي
    39

    الاكيد ان دورينا صار مثل الدوري البنغالي او اضعف وكله من الهياط اقوى دوري عربي وصدقنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:54 م
  40. ابو محمد
    40

    دعوه لجماهير العالمي ارفعوا علم اليمن في مباراة الهلال تضامنا مع المشجع خالد صادق مرشد كبير يا عالمي مشجعيك من كل اصقاع الارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:56 م
  41. شمري حايل
    41

    اللي في بطنه ريح مايستريح ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 6:58 م
  42. ابن الليث
    42

    اليمني مخالف انظمه الاقامه والعمل وش دخل سامي في السالفه كل ذا عشق لنشر الاشاعات والبلبه فقط.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 7:04 م
  43. مسنتر لاتكلمني
    43

    اتا ضحكني الي مسمي حاله متابع مملوك كل يوم يدعو من قلبه الحزين :lol: إلى دوري ركاء غير مأسوف عليك يا فريق ؟؟؟؟؟ ممكن يبغى كل الفرق تروح ركاء حتى يكون لحاله في جميل حتى يفوز بالدوري :-D حركة دكيه يا متابع مملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 7:06 م
  44. محايد
    44

    ونا با ارفع علم السودان تضامنا معا اسطورتكم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 7:24 م
  45. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    45

    في النهاية طلع الريال يقرب للسنتورة من منفوحة البحر ….. خخخخخ :mrgreen:

    مع اقتراب موعد التتويج ياهي علوم بنشوفها علوم لها العجب وسنتورة طرب .. :wink:

    أقول ماعليك أمر ياسنتورة لا خلصت كتاب المليونير طرشه لي ,,, بالله عليك لاهنت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:06 م
  46. الى محايد من محمد الرميح
    46

    اولا اعرف كلمة محايد لغة وجملة واصطلاحا وشرعا ثم اكتب ماشئت!!!
    ثانيا- اهل اليمن قال الرسول صلى الله عليه وسلم احاديث كثيرة في اهل اليمن ويكفيهم فخرا الحكمة يمانية
    ثالثا- لاعيب بمن يتجنس وحتى ان كان من المريخ، المهم ان الدموغرافيا تشرح بان مواطنونا مسلمون يعني اكرمنا عند الله اتقانا ولافرق بيننا وبينهم والمعيار هو التقوى، ولاتنسى ان هناك دول تجنس ويعتز المتجنسون بدولهم الاولى وانما اسباب التجنيس هي الزيادة في الدنيا وبعضهم يزيد فيها طلب الاخرة، وآخرون اخرجوا من ديارهم عنوة فقد يحقدوا على شخص ظالم معين ولكن لم اشاهد اصيلا حتى الان انكر اصله بل يتمنى الرجوع بلاده
    رابعا هناك فرق بين انكار الاصل وهو لايجوز شرعاً كما قال تعالى(ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ ۚ فَإِنْ لَمْ تَعْلَمُوا آبَاءَهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ ۚ وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُمْ بِهِ وَلَٰكِنْ مَا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ ۚ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا.) الاحزاب آية 5، ليس للتبني فقط بل ان كل من يكذب في اصله لم يتبع امر الله في لفظ هذه الاية، فلا يجوز ان تقول انتسب للقبيلة الفلانية وانت لست منها، ومن ينكر اصلة فقد افترى وكذب وكيف يمكن لك ان تثق بمن خالف امر الله سبحانه وتعالى؟
    خامسا- علم السودان هو علم احد الدول العربية المسلمة وهم اخواننا في الاسلام قبل كل شي وبامكانك رفعه اذا كنت سودانيا او لك قرابة مع اهل السودان او على الاقل تكن لهم الاحترام والتقدير والمحبة لطيبتهم وخاصة انهم اخواننا في الدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:10 م
  47. الملكــــــــــــي (1) =الاهلــــــــــي
    47

    فضحتوانا ياالمحلي صغير الرياض سيرتكم فاحت حتى برا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:35 م
  48. اولسان
    48

    حسبي الله عليكم يا الهلام انتم واعلامكم المريض

    هل اصبح رفع اعلام الدول الاخرى تهمة يعاقب عليها القانون ؟

    هل اصبح اليمن وعلم اليمن شيئ محظور لدينا ؟

    عندما رفعت اعلام البرازيل والسويد والمغرب لماذا لم يعاقب احد ؟

    اليمن اشرف من ان ينتسب اليه البنشري فتي النميلات الناكر لاصله

    وسيظل اليمن اصل العرب سواء انتسبت اليه ايها البنشري ام لم تنتسب اليه وستظل نكرة في اعين الكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:41 م
  49. 009
    49

    حسبي الله عليك ياليمني لو كنت بنقالي او اثيوبي وش بتسوي انت واعلامك المريض ؟

    تحمد الله انك منسوب لليمن … يمن العروبه يمن الحكمة

    المغفل تبرأ من اليمن وانتسب لشعيب ههه شعيب النميلات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    لكن من ينكر اصله لايشره عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:45 م
  50. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    50

    يمنه تلاقطوا مع بعض طيب إحنا وش دخلنا بالموضوع !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 9:05 م
  51. محمد الصالح
    51

    طيب يمكن هاليمني اصله من شعيب النميلات بس أهله هاجروا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 9:09 م
  52. ابو يمن
    52

    الطوفان الفارسي ات ولن تجدوا الا ابو يمن يومها يالللي تتبراون من اليمن وليش مايسجن اللي رفع علم السويد ورمانيا والبحرين وعمان وللحقد بقية على الشعب اليمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 10:28 م
  53. عالمي اسياء وزعيمها
    53

    النصر عالمي ولما يرفع علم اي بلد من المدرج النصراوي فهو دلالة على عالمية النصر وليس اسفزاز لانميلات ولا بعوض.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 12:40 ص
  54. طلال الشوق
    54

    هههههههه كويس اللي حجزوا المشجع !!
    قولي ليش .؟
    لأنهم بكذا اثبتوا فعلاً ان (مدرب الغفلة) يــمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 3:42 ص
  55. ابو علي
    55

    الذي قبض على المشجع اليمني هي جهات مسئولة لأمور غير معروفة ايش دخل الهلال فيها ايها المتعصبون . قد تكون أمنية قد تكون مخالفة نظامية …. تريثوا قليلا لا تدخلوا الهلال حتى في الاعمال الأ منية. شي مقزز ومعيب وأصبحت الرياضة داْْء .قاتل الله التعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 8:46 ص
  56. اهلاوي خاص
    56

    يمكن يكون مشجع نصراوي من دولة اليمن وحضر ومعه علم بلاده! تحصل دايماً .. ليه هالحساسيه !!

    حسبي الله على كل ????? ظالم ..

    يحسبون كل صيحة عليهم ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 9:58 ص
  57. يزيد
    57

    اللي رفع علم بلده يماني يعني ماله ومال الهلال حتى بالمباره كيف ما ادري يعني لو هو سعودي يمكن امشيها بس يرفع علم بلده ويمسك باستفزاز سامي غريبه والله اجل مابقي الا يمسكون باقي الخليجين هذا اللي صار

    بس اللي ببطنه ريح مايستريح

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 10:00 ص
  58. علي الزهراني
    58

    :-x :twisted: :roll: :mrgreen: :oops: :evil: :arrow: :?: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 11:15 ص
  59. سامي داعسهم
    59

    كفو ياسامي ياقاهرهم ادعس ...اويه وراح تبقى مدرب هلالي ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 12:31 م
  60. المشكبية
    60

    المحلي ماهو لاقي شي يشغل نفسه ويتلهى فيه ماصدق تجي حكاية الاصول ويبغى يشغل يجر معاه جماهير الاندية الاخرى لمستنقعهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 2:09 م
  61. عالمي بقوة
    61

    تعليق 14

    الفرق العالمية مشجعينها من كل دول العالم
    سعودي يمني فرنسي سوداني ……………………………………………………….
    ونحن كفريق عالمي نفتخر بذلك
    اما كله من اليمن لا
    كله من جميع الجنسيات نعم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 2:54 م
104