أعضاء شرف نجران يجتمعون ويناقشون طرق الدعم للكيان

هيئة اعضاء شرف نجران

عقد أعضاء شرف نادي نجران مساء أمس بفندق الهوليدي إن نجران اﻹجتماع التأسيسي الثاني لتكملة تشكيل هيئة أعضاء الشرف برئاسة الشيخ مسعود آل حيدر رئيس هيئة أعضاء الشرف وحضور رئيس نادي نجران هذيل ال شرمه وعضو المجلس التنفيذي الدكتور تركي آل حيدر وعضو المجلس التنفيذي فهاد عطشان وأعضاء مجلس ادارة نادي نجران ، وعدد من أعضاء شرف النادي وهم :
مسفر محمد عنكيص ، سالم صالح دوحان ، صالح مصطفى هشلان ، علي صالح قميش، علي حمد الحمرور ، مسعود بالعيد ال حيدر ، صالح حسين آل سلامه ، أحمد حمد آل مهذل ، صالح مهدي حرفش ، علي ناصر القاضي ، حسن علي الشريف ، مانع عبدالله آل رخيم ، فيصل علي برمان ، ابراهيم محمد دغرير.

وتم خلال اﻹجتماع سداد رسوم العضوية الشرفيه من قبل عدد من أعضاء الشرف من جانبه أكد الشيخ مسعود ال حيدر رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي نجران أن الحضور الشرفي لأجتماع الأمس كان جيدا ، مشيرا بأنهم كانوا يأملون في تواجد عددا أكبر وقال: الأعضاء الذين تواجدوا فيهم الخير و البركة والغائبين سنتواصل معهم وتبقى ثقتنا كبيرة في رجالات نجران ، مضيفا:اجتماعنا كان بصدد اكمال تشكيل هيئة أعضاء الشرف للرفع باسمائهم لرعاية الشباب وهناك من غاب لعذر ومع ذلك أعلن سداده لرسوم العضوية.
وعن تقديم الدعم المادي للنادي قال : نحن الآن نطرق أبواب العمل المؤسساتي ولدينا خططا عديده لتقديم الدعم بشتى الطرق سواء كانت استثمارية او دعم من رجال الأعمال وكل هذه الخطوات سترى النور قريبا وستعلن لوسائل الاعلام في حينها.
وأبدى ال حيدر تفاؤله بالمرحلة المقبلة للنادي بقوله:أرى أن نادي نجران بخير بوجود رجاله واعضاء شرفه وأعتقد ان تقارب اعضاء الشرف ومجلس الادارة وتناول شؤون النادي بشفافية سيسهم بشكل كبير في انهاء عددا من الاشكاليات ، وبالمناسبه العقبات تحتاج لحلول جذرية وهذا غالبا لايتم بين عشية وضحاها بل يحتاج لوقت وصبر من الجميع حتى يكون باستطاعتنا قيادة النادي إلى بر الامان.
وأوضح أل حيدر بأن مقدمات عقود اللاعبين  من أولويات الهيئه الشرفيه ومجلس الادارة الا أن اجتماع الأمس كان يختص بتكملة تشكيل الهيئة وتسديد رسوم العضوية ،مضيفا: نحن الآن بالخطوة الاولى وللأمانة الهيئة الشرفية قدمت جهودا حثيثه تكللت بحل عددا من الأمور المالية وسنسعى لحل البعض الاخر بشكل جذري وذلك يتطلب مزيدا من الوقت.
وأعلن رئيس المجلس الشرفي في نهاية تصريحه عن تقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال فوزهم على الفتح ، وقال: الحصول على العلامة الكاملة في مباراتنا القادمة مطلب مهم سيبعدنا نوعا ما عن مراكز الخطر، مشددا على أهمية ألتفاف الجميع حول النادي والوقوف بجانبه لاسيما وأن المنافسة اصبحت على أشدها بين الفرق.
وأضاف:طلبنا من أعضاء الشرف الحضور وتقديم الدعم المعنوي للاعبين في مباراة الفتح وبمشيئة الله سيكونوا حاضرين مالم تعيقهم ظروفهم الخاصة.

100