الأهلي “عشق” منفرد

عبارة ترددها الجماهير الأهلاوية في السراء و الضراء مساندة لفريقها ..كيف لا وهي التي أنتشلت فريقها من حالة عدم الإستقرار الفني إلى منصات بطولات ورافقته إلى “نهائي آسيا”.
هو ليس حباً بل عشقاً وصل حد الجنون نفس اللقب الذي أعتبره كثيرون عيباً ولكن ذابت قلوب الجماهير وأشتهرت به إنهم فعلاً “مجانين” قولاً و اداءاً وإنتساباً لهذا الكيان, لا توقفهم خسارة مباراة أو بطولة بل يزدادوا اشتعالاً بها ويزدادوا ثقةً عند الفوز , تعددت ألقابهم و العشق واحد.
بخلاف عدد من جماهير الأندية الأخرى يربطون عشقهم ببطولات و رموز وقتية تزال عند تركها للكيان أو إقالتها منه لا عيب أن يتفاخر “الأهلاويون” بوجود رمزهم ومن أسموه (القلب النابض) صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز, ومن قبله المؤسس للرياضة السعودية صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالله الفيصل فرحل ذاك وبقى حبه في قلوب الجماهير ويستمر هذا بدعمه ويقدره أصحاب الفكر و الرؤية .
جماهير ليست تخصصها فريق كرة قدم فقط … بل أمتدت إلى ألعاب مختلفة و حققوا سوياً بطولات يهتز الفؤاد طرباً عند سماعهم وهم يرددون الأهازيج , إنهم رواد في الإبداع مبتكرون بالاداء.
أهازيجهم تردد في محافل عربية و خليجية حاول الكثير محاكتهم لكن تفرد جمهور الأهلي بالصدارة في ذلك ولا يجد سوى محاولات لا ترتقي إلى حد المنافسة!!
جميع هذه الكلمات تقف في صف منفرد وما أبدعه الجمهور من خلال (النشيد الأهلاوي) في صف أخر يأخذنا إلى مكان ما عندما نسمعهم بصوت واحد “وعبر الزمان سنمضي معاً” .. فأخذوا على عاتقهم هذا العهد الذي يطبق منذ تأسيس هذا الكيان إلى مالا نهاية.
إنه الأهلي يا سادة .. هذه عبارة لا إرادية تطلقها أفواه الجماهير عندما يطرح أحدهم سؤال ما أعجبك في فريقك؟؟
المقارنة بين الجماهير قد تطلقها بعض المؤسسات التجارية المهتمة بالرياضة من ناحية عدد الحضور.. ولكن الأهم هو العشق الذي لا يرتبط بزمان أو مكان.

# رسالة :
من حق الكيان أن يفتخر بجماهيره ومن حق الجماهير أن تعتب على محبوبها … الأهلي ” عشق ” منفرد.

التعليقات

4 تعليقات
  1. محب ماجد والهريفي
    1

    ولكن هذه الجماهير في وبمساندة الرمز بحاجه لفريق يستمر في تحقيق البطولات ,هذه الجماهير تريد رئيس جديد بفكر جديد باسلوب جديد لتحتفي معه الجماهير بتحقيق البطولات مع استراتيجية الأستمرار بالبطولات وليسة بطوله واحد ومن ثم كلن يروح لأهله كما تعودنا من الرؤساء السابقين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 7:08 م
  2. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    2

    فعلا الأهلي الملكي ذهب الى أولسان وحيدا بينما الأعلام الرياضي بأسره كان يناصر اولسان فكأنما الغربة والظلم الذي تعرض له سواء من اختيار المكان الغير محايد وايضا تغيير حكام المباراة نزولا عند رغبة الكوريين وكراتيه الهزازي الشهير وحشد الآعلام الهلالي لأنصاره والمجتمع بأسره ضد الأهلي والحرب النفسية حتى لايعود الأهلي باللقب

    كل ذلك لو حدث في دولة اخرى لفتح تحقيق رسمي ومعاقبة المسؤولين عن ذلك .. ولكن حدث في السعودية وضد الأهلي الملكي المسالم لذلك مرالأمر مرور الكرام ..
    هنيئا للجاسر وشلة الطقاقيين المعروفين للجميع ولأن الله سبحانه وتعالى يمهل الظالم ولايهمله فلقد جاء انتقام رب العالمين سريعا فهاهو يذل في ناديه ويحجر على صوته بل ويعامل معاملة المجذومين اللذين يحضر عليهم صحيا
    والدور على البقية واولهم ابومكياج حبيب خالو :mrgreen: إن غدا لناظره قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 8:23 م
  3. Sam7
    3

    لا حرج على المجنون يا عزيزي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 2:37 ص
  4. الجلاد
    4

    الاهلي مسالم ومع هذامحارب لانه يعيش في مجتمع رياضي ان لم تكون تمتلك مايسمى الخبث الكروي واشيااخرى فلن تجدسوى التهميش كمايحدث الآن في البرامج الرياضيه وان تحدثوامجردهمزوتندر*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2014 الساعة : 2:39 م
110