بالصور .. الشباب يُجرى مرانه الرئيسي للكوكب

الشباب

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم مرانه الرئيسي على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” ،وذلك استعداداً للقاء الكوكب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأ المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة”رينات فليبارت” عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين ( هجوم، ودفاع) أخضع الأولى إلى تدريبات هجومية بحته اشتملت على : بناء الهجمة،وتنويع اللعب عن طريق الأطراف، والعمق، والتسديد من خارج منطقة الجزاء. بينما أدت المجموعة الثانية تمارين دفاعية خاصة. ليختتم المدرب المران بإجراء مناورة على كمل الملعب طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الخاص بالمباراة، فضلاً عن وقوف المدرب على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.

يعقد مدرب فريق الشباب الكروي الأول “عمار السويح” مؤتمراً صحفياً يوم غداً الاثنين الساعة (7:30) بمقر المركز الإعلامي، ذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الكوكب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيشارك في المؤتمر اللاعب (نايف القاضي).

وكان الفريق الأولمبي الكروي قد حقق الفوز بهدف نظيف على نظيره بنادي الرائد ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.سجل الهدف الشبابي اللاعب “عبد العزيز البيشي”.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

3 تعليقات
  1. شبابي مجنوون
    1

    بالتوفيق لشيخ الاندية وفالكم كاس الملك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 9:52 م
  2. ابوكرم
    2

    المرشدي معاه بواسير شكله طالب حراق ورطك ابو?????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 11:23 م
  3. تشيلح البلطان لقطع الغيار للهلال
    3

    بالتوفيق يا رب للكوكب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 10:39 ص
104