أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم تستقبل أبطال مهرجان الخليج

الاكاديميةاستقبلت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم صباح اليوم لاعبو المنتخب السعودي مواليد (2001) الحائز على لقب بطولة مهرجان الخليج التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة, وذلك أثناء وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة.
وهنأت أكاديمية النادي الأهلي لاعبو (الأهلي, الاتحاد, الوحدة) الذين وصولوا إلى المطار عن طريق الرحلة رقم (1184) برفقة الوطني صالح المحمدي مساعد مدرب المنتخب والوطني مسفر الشمراني مدرب الحراس بهذا الإنجاز, وقدمت لهم باقات من الورود.
من جهته, أشاد الدكتور أحمد الشافعي مدير عام أكاديمية النادي الأهلي بالإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب, مؤكداً بأن ما تحقق يأتي في إطار السياسة التي تم إتباعها من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالاهتمام بالفئات السنية من أجل صقلها و إعدادها منذ وقت مبكر والذي سيكون رافداً قوياً لكافة المنتخبات في المستقبل القريب.
وضمت قائمة منتخب مواليد (2001) الذين وصولوا إلى جدة تسعة لاعبين من أكاديمية الأهلي وهم أحمد مازن بصاص, عبد العزيز مروان بصاص, يوسف أحمد علي, فهد يحي مجرشي, مناف أبو يابس, عماد عياش الصبياني, رعد المولد, مؤيد عبد الله المحمدي, جميل فوزي المولد, وثلاثة لاعبين من الاتحاد , ولاعب من الوحدة.
فيما شملت باقي القائمة خمسة لاعبين من النصر وثلاثة لاعبين من الهلال ولاعب من كلاً من الشباب والنجمة والعدالة والعيون والاتفاق والأنصار وتعليم المدينة.
يذكر أن منتخب (2001) تصدر الترتيب العام للمنتخبات المشاركة في البطولة برصيد تسع نقاط بعد أن تعادل مع قطر بهدفين لمثله, وتفوق على الإمارات بهدفين لهدف, وتجاوز البحرين والكويت بنتيجة واحدة قوامها هدفين للاشيء, في حين احتلت منتخبات الكويت وقطر المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلي وناسي
    1

    بالتوفيق أن شاء الله تعالى لمنتخب البراعم ألف تحية لهم فهم عماد المستقبل
    وألف مليون تحية لأكادمية الناي الملكي الراقي وعيني على باردة وفالكم البطولات القادمة أن شاء الله تعالى …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 9:41 ص
101