بالصور .. الشباب يعاود تدريباته و الأولمبي يواجه الرائد

الشباب

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” الذي منح الفريق راحة يوم أمس الجمعة بعد فراغهم من لقاء التعاون الدوري.

أستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية لجميع اللاعبين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”،عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين، ضمت الأولى المشاركون في لقاء التعاون، حيث اكتفى المدرب بأن يودوا تمارين استرجاعية اشتملت على (إطالة، وتفكيك عضلات) بينما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا في المباراة حيث قسمهم المدرب إلى مجموعتين أدت تدريبات فنية على منتصف الملعب كان أبزرها: ” التمرير من لمسة واحدة، والتحرك في الفراغات” ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.وذلك استعداداً للقاء الكوكب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأولمبي الكروي نظيره بنادي الرائد عصر غداً الأحد على ملعبه ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران أجراه عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل مغادرة مساءً إلى مدينة بريده.
بدأت التدريبات التي أشرف عليها مدرب الفريق ” مارك جيروسين” بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية خفيفة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات ترفيهية أطمأن من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.

الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

3 تعليقات
  1. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    1

    طيب جميل جدااا .. وش صار على الهدف الي بعيد عن الروح الرياضية …. :!:

    كالعادة لا من شاف ولا من دري .. تماما مثل قضية المعزب عندما توجه لغرفة لاعبي الأهلي وتعدى على محمدامان

    بعبارات عنصرية … :mrgreen: عاااااش الأنزباااط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 9:58 م
  2. كاتم الاحزان
    2

    باالتوفيق لليوث :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 8:36 ص
  3. ليثاوي
    3

    ههههههههههههههههه جننكم الشباب يا ... صرتوا تدورا اخباره أكثر من أخبارك فريقكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 9:22 ص
102