مع تبقي جولتين على ختام دوري الدرجة الثانية

الفيحاء والصفا الى ركاء والقلعة يغادر لدوري المناطق

الاخدود

اعلن الصفا صعوده رسمياً الى دوري ركاء عقب فوزه على العربي بهدفين دون مقابل,سجل لفريق الصفا حبيب الاحمد ,نزار شرف,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الصفا الى 33 نقطة في المركز الأول ويبقى العربي على رصيده السابق ب12 نقطة في المركز الاخير ومقترباً من الهبوط لدوري المناطق.

الشرق – ضمك

وفي الخرج تعادل الشرق مع ضمك بهدفين لكل منهما ، سجل لفريق الشرق ادريس سفياني,عبدالله حويطان وسجل لفريق ضمك محمد العامري هدفين,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشرق الى 17 نقطة في المركز الثامن ويرتفع رصيد ضمك الى 24 نقطة في المركز الرابع.

النجمة – التهامي

وفي عنيزة تعادل النجمة مع التهامي بهدف ، سجل لفريق النجمة باسل العازمي وسجل لفريق التهامي عبده شلعي وبهذا التعادل يرتفع رصيد النجمة الى 21 نقطة في المركز الخامس ويرتفع رصيد التهامي الى 18 نقطة في المركز السابع.

الصقور – الربيع

وفي تبوك فاز الربيع على الصقور بهدفين دون مقابل,سجل لفريق الربيع فادي علوان,مجاهد المولد,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الربيع الى 17 نقطة في المركز التاسع ويبقى الصقور على رصيده السابق ب25 نقطة في المركز الثالث.

المجموعة الثانية

العيون – الجبلين

وفي الاحساء فاز العيون على الجبلين باربعة أهداف مقابل هدفين,سجل لفريق العيون عبدالعزيز الزيد,سالم الوحيمد من ضربة جزاء,سالم الكليب,سالم الجمل وسجل لفريق الجبلين انور العنزي من ضربة جزاء ,مناع العنزي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد العيون الى الى 23 نقطة في المركز الرابع ويبقى الجبلين على رصيده ب14 نقطة في المركز التاسع ومقترباً من الهبوط لدوري المناطق.

سدوس – الفيحاء

وفي الرياض اعلن الفيحاء صعوده رسمياً لدوري ركاء على الرغم من خسارته امام سدوس بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق سدوس سلطان الحارثي,سلمان سفياني وسجل لفريق الفيحاء محمد البيشي وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سدوس الى 24 نقطة في المركز الثالث ويبقى الفيحاء على رصيده السابق ب34 نقطة مستفيدا من تعثر صاحب المركز الثاني المجزل بتعادله مع البدائع.

البدائع – المجزل

وفي البكيرية تعادل البدائع مع المجزل سلبيا ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البدائع الى 18 نقطة في المركز السابع ويرتفع رصيد المجزل الى 27 نقطة في المركز الثاني.

الأخدود – الحمادة

وفي نجران فاز الاخدود على ضيفة الحمادة بهدف وحيد سجله راكان مكران وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاخدود الى 23 نقطة في المركز الخامس ويبقى الحمادة على رصيده السابق ب21 نقطة في المركز السادس.

المجموعة الاولى

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

المجموعة الثانية

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبروووووك للاخدود بالرغم من ضياع ضربة جزاء :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 8:45 م
  2. آمال النصر
    2

    اس كلااام :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 1:51 ص
118