بالصور.. لجنة الرئاسة العامة تنتهي من عملها داخل الوحدة

صور اللجنة 1

فرغت اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بدراسة وضع التسليم و التسلم بنادي الوحدة من عملها الذي استغرق ثلاثة أيام و سترفع تقريرها للرئيس العام مباشرة .

وتضم اللجنة عبد الرحمن إبراهيم السنان و ماجد إبراهيم البصيلي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومحمد إسماعيل إخوان من مكتب الرئاسة بمكة المكرمة . وفي نهاية الزيارة تم توقيع الإدارة الحالية على محاضر الاستلام .

 فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس أشتمل على الإحماء والتركيز على اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة ، وعقب التمرين أجتمع نائب المشرف العام على الكرة بالنادي الكابتن عصمت بابكر باللاعبين ، وطالبهم بتجاوز نتيجة المباراة الأخيرة والتركيز على ما تبقى من مباريات قادمة .

  من جهة أخرى قدمت مجموعة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي مساء أمس الجمعة مكافأة لاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الوحدة بعد تعادل الفريق أمام فريق هجر ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب ، وذلك حسب الاتفاقية التي أبرمت بين المجموعة ومجلس إدارة النادي في تقديم المكافئات لفريق درجة الشباب لكرة القدم ، وقدم المكافآت المدير التنفيذي للمجموعة الكابتن عبد العزيز دبلول .

وأكد “دبلول” أن فريق الشباب يستحق هذه المكافأة رغم التعادل وذلك نتيجة المستويات المتميزة التي قدمها اللاعبين أمام فريق هجر تحفيزا لهم في مبارياتهم القادمة .

الوحدة الوحدة محمد صلاح الوحدة صور اللجنة 3

 

108