الدويش يكتب: للحقد بقية ياماجد!

القضاء قد يقول كلمته بين الزميل بتال القوس والكابتن سامي الجابر … قبل هذا، في الإعلام كلٍ قال كلمته وفق مايهواه … العنصرية في دمنا إن لم نمارسها فإننا نحوم حولها بالتأويل أو التبرير ثم فجأة وحين تمسنا أوتمس محيطنا نتحوّل الى وعّاظ وحقوقيين … من يقولون اليوم : إن الإشارة الى الأصل اليمني عنصرية هم الذين قالوا أمس : إن الإشارة الى الأصل النيجيري أو السوداني ليست عنصرية … هنا لابد أن أُقدّم إعتذاري لكل من ينتمي الى الشعب اليمني والنيجيري والسوداني ولكنني في نفس الوقت لن أدفن رأسي في الرمال فأنفي أننا كسعوديين عندما نشير الى الأصل اليمني أو النيجيري أو السوداني فإننا نفعل ذلك بفوقية … هذا هو الواقع وهذه هي الحقيقة … نحن ننظر بفوقية لمعظم الشعوب عربية وغير عربية … من ينكر ذلك إنما يكذب على نفسه قبل غيره … هذا ليس موضوعي ولكن الدخول إليه من خلاله ضروري للقطع بأن العنصرية مقصودة مهما حاول المنّظرون الخروج بها عن نيتها … نعم قد لا ينظر القانون إلى مجرد القول : أن هذا من أصول يمينية أو سودانية على أنه عنصرية ولكن القضاء يهتم بالقصد والسياق ، موضوعي حشر ماجد عبدالله بين القوس والجابر … لن أعود الى ماجد اللاعب الخلوق الذي وإن أغضب المنافسين وجمهورهم بأهدافه إلاأنه لم يقصد إستفزازهم أبداً بل لا أتذكر أنه إتجه ولو بالخطأ لمدرج الفريق المقابل … كان بعد كل هدف يسجله يرفع يده منطلقاً بمحاذاة خط التماس الى منتصف الملعب …أكتب عن ماجد الإنسان الذي ومنذ إعتزل كرة القدم وهو في حاله لايكاد أحد يسمع له صوتاً إلا حين تستضيفه القنوات التلفزيونية كمحلل فني فتُغضب أراؤه أحيانا من ينتقدهم وجمهورهم وهو في هذا قد أغضب النصراويين أكثر من الهلاليين بل إنه كان وإلى وقت قريب مع يوسف خميس وفهد الهريفي وصالح المطلق ومحيسن الجمعان من المحسوبين ضد الرئيس … ( هذا الآدمي اللي مثل مانقول : إن ماجاء منه خير ماجاء منه شر ) … الذي لايقرأ مايكتبونه عنه ولايسمعه بل أنه لايعرف أسماءهم ولا أين يكتبون … هذا الذي لم يرد على أحد ولم يرفع شكوى ضد أحد … هذا الذي عندما طلبت منه ( بنت كاتب نفدت كلماته وجفّ حبره وهو يشتمه ) بعد وفاته أن يُحلله ويبيحه تفاءجت به يقول لها : أول مرة أسمع بإسمه فلم يسبق لي أن قرأت له … أنا مسامحه دنيا وأخرة … هذا الماجد … لماذ يستلون أحقادهم من غمد غلها بين الفينة والآخرى فينهالون على إنسانيته تشويهاً وتشكيكاً ؟… لماذا يحشرونه في معاركهم المدرجاتية و الشوارعية وهو ياغافل لك الله ؟ … ياماجد لك الله !!

في المرمى

— منذ عام 1980 وأنا على علاقة بماجد عبدالله لم أسمعه يوما ما يتعرض لإعلامي بل أنه كان يتحاشى المشاركة بالحديث عن أي إعلامي حتى لو كان عن أحد الذين ناصبوه العداء علناً إما بسبب الميول أو العلاقة الشخصية … كان في الغالب المنصت الصامت !! … كان ياغافل لك الله.

— هؤلاء الذين جعلوا من ماجد عبدالله قضيتهم الأولى وخصصوا زواياهم للنيل منه حتى بعد سنوات من إعتزاله وحتى أثناء فترات إعتزل فيها الوسط الرياضي ماذا عساهم يقولون حين يعلمون أنهم خاضوا معركة من جانب واحد لاخاسر فيها إلا هم لأن من إعتقدوا أنهم كانوا يقتلونه بسمومهم كان ياغافل لك الله ؟

— لم يهتم بالأعلام أبداً … لم يبحث عن إعلامي قط … لم يلهث إطلاقاً خلف براوز أو صورة أو مشهد … لم يتطفل نهائياً على مناسبة رسمية أو يبحث له عن وجود خارج الملعب … ظل في الملعب فلم يغادره إلا حين إعتزل وحتى بعد أن غادره لم يقبل أبداً أن يقتاد منه … كان ياغافل لك الله.

— الحقيقة التي يهربون منها إليها : أنه طيّر النوم من عيونهم صغاراً ثم طيّر العقول من رؤوسهم كباراً … لم يكن ماجد عبدالله يُسدد في مرماهم … كان يسدد بين رؤوسهم ووسائدهم فاذا العقول تطير قبل النوم وإذا بذاكرتهم الظلامية عصية على الزهايمر وهي تستعيد مسلسل : للحقد بقية ياماجد !!

صحيفة الرياضي 15 ربيع الثاني 1435هـ

محمد الدويش ، محامي ومستشار قانوني.

التعليقات

30 تعليق
  1. 2013
    1

    تحذير ………

    ارجو من الاخوة المواطنين عامة وجماهير النصر خاصة الابتعاد عن الجماهبرالهلاليه مسافة لا تقل عن مائتين متر لان لحظة الانفجار لاتعلم متى تكون لان الضغط وصل حده ولا نعلم متى سوف تكون ساعة الصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 2:03 م
  2. متابع ملكي
    2

    العنصريه والتعصب نبته هلاميه زرعت في أراضيهم وسقاها إعلامهم بمداد أزرق تأثر بها كل جماهيرهم والبعض من جماهير الانديه الاخرى ولكن الأكيد أنها سهامهم المسمومه ردت إلى نحورهم من فم أحد أشبالهم ولكن من زود تعصبهم رموا بها بتال القوس لشيء في نفوسهم …
    ستبقى العنصريه والتعصب الهلامي ظاهرا للعيان حتى يأتي من يدحره ويعيده إلى داخل وكره الأزرق ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 2:19 م
  3. منذر جماهير العالمي
    3

    :evil: العالمي صاحب الرد رقم 1 ضحكتني اللهم لاشماته ..بس يارجال انفجارهم تراه فقاعة صابون ماعليك منهم لاهم ولا انفجارهم يعني برحه.. :idea: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 2:30 م
  4. منذر جماهير العالمي
    4

     المرمى

    · في بطولة الصداقة الأولى في الرياض سمح خالد التركي لاعب النصر للكرة العرضية أن تمر بين قدمية إلى محسن بخيت لاعب الهلال الذي فشل في تسجيل هدف مؤثر . في اليوم التالي اتهمت صحافة الهلال خالد التركي بتعمد إحراج محسن بخيت .. اضحكواعلى صحافة بخيت.
    · في مباراة ودية في الدمام تلاعب الأسطورة ماجد عبدالله بالدفاع والحارس ثم قدم الكرة على طبق من ذهب للصاعد سامي الجابر فسجل أول هدف دولي في المرمى الخالي . وفي اليوم التالي قالت صحافة الهلال : أن ماجد عجز عن تسجيل هدف فلم يجد الحل إلا عند سامي .. أضحكوا على صحافة السنترة .
    · تعرض ماجد عبالله لشد قميصة داخل المنطقة الهلالية شاهده الأعمى لكن الحكم لم يشاهده .. قام بروشتش ورمى الكرسي على الأرض .. في اليوم التالي طالبت صحافة الهلال بطرد المدرب من المملكة .. إضحكوا على صحافة الكرسي .
    · النصراويون سجلوا أول هدف في استاد الملك فهد الدولي ماجد أول هدف دولي والهريفي أول هدف دولي رسمي .. وصالح المطلق أول هدف محلي عن الهدف الأول الذي سجله ماجد عبدالله قالت صحافة الهلال : ماجد أكمل الكرة في المرمى والهدف يحسب ليوسف جازع .. إضحكوا على صحافة جازع .
    · بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم ماجد عبدالله عميد لاعبي العالم كذبت الصحافة الهلالية ثم شككت بعدد المباريات ثم قالت أن اللاعبة هايدي أكثر من ماجد في المباريات الدولية .. إضحكوا على صحافة هايدي.
    · بعد أن سجل ماجد عبدالله هدف ( الطبق الطائر ) وكشف بارتقائه البيوت الواقعة جنوب ملعب الملز قالت صحافة الهلال : أن ماجد إرتقى على كتف النعيمة لقطة الهدف تكشف أن ركبة ماجد عند رأس النعيمة .. إضحكوا على صحافة الركبة .
    · بعد أن تأهل المنتخب السعودي للمرة الأولى إلى نهائيات كأس العالم 1994م أصبح لا هم لصحافة الهلال إلا إبعاد ماجد عبدالله عن المنتخب حتى لايصبح أول قائد للمنتخب في كأس العالم ولكن لم يكن أحد يتوقع أن تصل دناءة هذه الصحافة إلى حد تلويث دم ماجد ولما إنتهى التحليل إلى براءة ماجد زعمت تلك الصحافة أنها لاتقصد ما فهمته السفارة الأمريكية .. إضحكوا على صحافة ملوثة .
    · في المباراة النهائية على كأس الملك عام 1410 هـ فاز النصر على التعاون بهدفين سجلهما ماجد عبدالله بعد أن لعب النصر مباراة هادئة بحث فيها عن مجرد الفوز في اليوم التالي اتهمت صحافة الهلال مدافع التعاون سليمان الرشودي بمساعدة النصر على الفوز وماجد على التسجيل .. اضحكوا على صحافة مساعدة .
    · المباراة على ملعب الشباب .. راوغ ماجد عبدالله أحمد النيفاوي وواجه صالح النعيمة الذي انسحب إلى الخلف على هونه .. خطوة خطوة .. أشفق عليه ماجد فلم يتقدم لمراوغته فسدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى الهلال .. في اليوم التالي قالت صحافة الهلال : اشرب حليب السباع يالنعيمة .. اضحكوا على صحافة الحليب .
    · حتى وهو يدنوا من الهبوط لم يرحمه الجلاد الشرفي ولا السوط الإعلامي وهذا دليل على قيمة النصر ومكانته وخوفهم منه لقد ظلوا يطاردون النصر ويتهمونه ويهاجمونه ويحرضون عليه الرئاسة والحكام ولم يشغلهم عنه حتى عدد بطولات فريقهم وألقابه كل ذلك وصحافتهم تقول إنتهى التنافس .. اضحكوا على صحافة الجلاد والسوط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 2:32 م
  5. التميمي
    5

    مقال رائع من شخص رائع
    يعلم الله اني كنت نصراوي ايام ماجد والكوبرا وابوخالد رحمه الله
    ثم اصبحت اعشق الزعيم من فتره
    ولكن مازال لماجد بالذات حب وتقدير واعجاب فهو نجم السعوديه والخليج الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 2:43 م
  6. مصدر خاص
    6

    الاعلام الاصفر ( محمد الدويش – بتال القوس -عادل الملحم – محمد نشوان عنزي ) انتم مسؤلين مايحدث من تعصب بين شباب هذا البلد هذا الموسم بشكل خاص – طوال السنين الماضيه والتي يكون النصرفيها بيعيد عن البطولات والابطال هم الهلال الاتحاد الشباب الفتح والاهلي – لم نشاهد هذا التعصب الا منكم وذلك بعودة النصر للبطولات – النصر فريق بطولات حتي وان انقطع فتره طويله عنها ولكن عاد – ولكن اقلامكم وافكاركم التعصبيه ستودي الي جيل صغير وجديد متعصب – اتقوا الله في جيل وشباب هذا الوطن – النصر بطل وليس بحاجه لكتاب متعصبين لهذه الدرجه –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 3:02 م
  7. ناصر
    7

    النصر يحقق بطولة كاس سلمان و الدوري قريب و سامي يشهر به اعلامي و الدويش أغلق مخه قبل اعتزال ماجد و لم يفتحه الى الان و استجرار الماضي يذكرني ببعض الناس الذين لا يملكون حاضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 4:56 م
  8. ابو سيف
    8

    انت يامستر مصدر خاص نسيت ابو مكياج التويجري هو اساس البلبله والحيونه بين الجماهير الهلاليه واللتي اصبحت تمشي بلا عقول ووضعوا بدل العقول طواقي وساروا خلف مندوب نكتار دون اي تردد بلاشي اتهامات وقل الحق يامظلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 5:02 م
  9. شنكوتي
    9

    تعليق4
    هذاغيض من فيض
    من تاريخهم مع الاساءات
    صحافة هايدي ادمنت الاساءة والاستنقاص والعنصريه والتحريض على الغير
    ولكن لاتخف فالزمن كفيل بان يسقيهم من الكاس
    وكل ماعليك هومراقبة صراخهم وانينهم وتحول اقلامهم الى حارس للفضيلة
    وكل ماعليك في تلك اللحظة هو الضحك على صحافة المصالح والتناقضات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 5:51 م
  10. محلي
    10

    التعليق 6

    يبدوا انك صغير بالسن وجاهل بمن بث العنصرية في رياضتنا وزعها وهاهو الان يتذوق مرارتها

    هل تعرف صالح رضا رحمه الله

    الذي هاجم ماجد ونعته بابشع الالفاظ وطلبت بنته من ماجد ان يحلله بعد مماته وحلله ماجد ودعى له بالمغفره

    هل تعرف صالح الهدلق

    رئيس تحرير اسوأ صحيفة في السعودية حتى ان اشتراكها السنوي لا يتجاوز 200 ريال مع جائزة للمشترك

    هذا المهدلق هو من دافع ونافح وززززعق وساند كل اساءه تصدر من مدرج الطواقي وحتى وان كانت عنصرية

    او قبيحة وهو من سخر جريدته لصنع ملك السنتره كلاعب وهو اليوم يساند البنشري ليصنع منه مدربا

    هل تعرف خلف ملفي ؟ او ملف علاقي كما يطلق عليه

    هل تعرف الشايب العاايب المدعو الهوريني ؟

    هل تعرف ابو مكياج التويجري ؟

    هل تعرف الحاسر من اسماكم باسمكم الحقيقي ؟

    وهنااااااااك الكثير الكثير من امثالهم في اعلامنا المقروء والمسموع

    المفرح ان من اساء لماجد ولجماهير الاتحاد وللاعبي الاتحاد ولفتي النميلات البنشري ….. مشجع يرتدي طاقية

    اختلف الاشخاص والعنصري واحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 6:59 م
  11. ابوفارس
    11

    الكهول لن يفرحوا برجوع نصرهم الى طريق البطولات ,,لان مصابهم كبير, لقد ذهب زهرة عمرهم وشبابهم والهلال ونجومه يجلدونهم رايح جاي (وسنويا) لسان حال الدويش -ومن في عمره -يقول:,, بعد ايه يانصر تفرحنا بعدماجاناالضغط والسكر,,صدقوني هذاالجيل لن يستمتع بالبطولات النصراويه لانه شب على الاحقاد,
    اتركوهم لاينفعون لهذا النصر الجديدوالمتطور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 7:21 م
  12. 009
    12

    التعليق 11

    الكهول تشبعوا بطولات وشاهدوا ماجد ومافعله ماجد بالنعيمة والبيشي والموينع وكباري 4 حراس للهلال

    وشاهدوا ومحيسن ومحيسن وغيرهم الكثير وجاء دور شبابهم ليعيد لنا السهلاوي وكتيبة العالمي مابداه ماجد

    اما انتم فكان في عونكم لا اعرف من اين ستجدونها من بنشري او من فيل يغرد او من جمهور العالمي او من دعس

    نجوم العالمي او من عودة العالمي من بابكم الواسع بعد فتح الفتح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 8:32 م
  13. موسي
    13

    نحن نتكلم عن العنصرية التي يحاول بتال انتقائها في برنامجه واسقاطها على الغير من اجل ميوله الصفراء. ولايفرق بين ابن البلد وابن السودان …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 8:43 م
  14. من الزمن الجميل
    14

    الموضوع بين سامي وبتال – وش علاقة ماجد ..؟
    مشكلة اعلام النصر يقحم ماجد في الرايح والجاي..!
    انت هنا تعدد – انجازات لاعبي النصر والنصر في موضوع لاعلاقة له بالموضوع الاساسي..!
    ارحم عقولنا..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 9:05 م
  15. اولسان
    15

    التعليق 3

    بتال نقل ماقاله مشجع مرتدي الطاقية عن شوعي القابر وحقيقته فلماذا تلومون بتال ولا تلوموا الطاقية ؟

    المشكلة ليست في ابن البلد وابن السودان

    المشكلة في مندس جاء تهريبا وقال انا من شعيب النميلات ووادي حنيفه ونسب نفسه الى الوطن زورا وبهتانا

    اما ابن السودان فلم ينكر حقيقته واصله وهو يفتخر بها دائما ودوما وزاده ذلك احتراما وتقديرا من الاخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 10:00 م
  16. حمودي
    16

    والله بعد عشرين سنه نبت ريشكم يالنصراويه ،، الكاتب خريج خط السته ،،،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 10:31 م
  17. النصر أول عالمي في آسيا
    17

    الدويش وان اختلف معه البعض لكنه ذكر الحقيقة ولم يكابر …

    ذكر بأننا شعب عنصري …

    و ذكر أيضا بأن الاعلام متلون حسب أهواءه أين حرص الاعلام الهلالي عن الفضيلة وعدم العنصرية حينما كانت تصدر منهم ضد المنافسين أفراد و فرق !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2014 الساعة : 10:46 م
  18. اولسان
    18

    التعليق 13

    بتال نقل ماقاله مشجع مرتدي الطاقية عن شوعي القابر وحقيقته فلماذا تلومون بتال ولا تلوموا الطاقية ؟

    المشكلة ليست في ابن البلد وابن السودان

    المشكلة في مندس جاء تهريبا وقال انا من شعيب النميلات ووادي حنيفه ونسب نفسه الى الوطن زورا وبهتانا

    اما ابن السودان فلم ينكر حقيقته واصله وهو يفتخر بها دائما ودوما وزاده ذلك احتراما وتقديرا من الاخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 1:01 ص
  19. سلطان العمري
    19

    (( يا غافل.. ))
    :
    :
    أبدا عمره ما كان غافل وهذا اللي خلاه “أسطورة”
    :
    :
    كان يدري بكل مؤامراتهم ودسائسهم وخبثهم ولكن “شموخه” يرفض يرد عليهم إلا في الملعب لأنهم ببساطة أقل بكثير من أنه يعطيهم بال.
    :
    :
    لم ولن يكون غافل عنهم بالعكس كان يدري أن كل اللي يسوونه عشان يعطلونه في الملعب ويشتتون تركيزه عشان كذا كان يعاقبهم و “يجلدهم” بس في الملعب.
    :
    :
    هذا “البطل” عمره ما كان غافل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 8:44 ص
  20. منذر جماهير العالمي
    20

    حقيقة الاعلام
    اصبح هذا الإعلام يصدر لنا الكذب والمغالطات والحقد والكراهية ويفرق بين ابناء الوطن
    من اللاعبين ولايقبل النجومية والنجاح الا من لاعبي فريقهم الأوحد ( الهلال ) اما بقية الاندية و
    اللاعبين والنجوم من ابناء الوطن لاقيمة لهم مهما قدموا من عطاءات ونجومية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 11:01 ص
  21. qassem
    21

    تخيلوا مجموعة متعصبين لهم اكثر من 20 سنه يحاولون ويحاولون ويحاولون للرجوع او للوصول او على اقل تقدير محاولة المنافسة..

    انتفخو وانتفخوا وانتفخوا الى ان اصبحو كورة ممتلئة بالحقد والكره والتعصب وللاسف الوقااااحه وقلة الادب..
    الى ان بدأ اصفرهم بتعديل مساره فنيا وعناصريا وعاد للفوز والمنافسه داخل الملعب..
    ولكن مامصير كورة الحقد والكراهية التي انتتتتتتفخت… ؟؟؟
    انفجرت وستدمر كل شئ امامها .. هذا هو مستواهم في المنافسه والتفكير ..
    فمذيعهم المكياجي بدأ بنفث سمومه الاعلامية وهاهم من كانوا يحاولون في برنامجهم خط الفتنه يصادقون على هذا التعصب ويتفننون فيه..
    اللهم اهدي شباب المسلمين جميعاً وابعدهم عن مستويات وفكر اعلامي المكياج ..

    للامانه انا كنت ومازلت اتمنى عودة النصر ومنافسته لانهاء ستكون لها اثر ايجابي لزعيم اسياء.
    ولكم في المنافسه بين الاهلي والاتحاد خير دليل.

    ولكن للاسف هالنوعيات تخليك تكره حتى فريقك ونفسك..
    اعاننا الله عليكم يابنو ... …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 12:48 م
  22. ابو فهد
    22

    الحقد عند ك انت ياعميد الكذابين تفوووووو على الصحافه اللى انت عميدها بالكذب والتدليس والهلال ىضاغطك عشر سناوين على قوله ...كو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 12:53 م
  23. ابو فهد
    23

    ابوفارس
    11الكهول لن يفرحوا برجوع نصرهم الى طريق البطولات ,,لان مصابهم كبير, لقد ذهب زهرة عمرهم وشبابهم والهلال ونجومه يجلدونهم رايح جاي (وسنويا) لسان حال الدويش -ومن في عمره -يقول:,, بعد ايه يانصر تفرحنا بعدماجاناالضغط والسكر,,صدقوني هذاالجيل لن يستمتع بالبطولات النصراويه لانه شب على الاحقاد,
    اتركوهم لاينفعون لهذا النصر الجديدوالمتطور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 12:58 م
  24. كويتي نصراوي
    24

    افضل تعليق رقم 4

    خيال يا منذر جماهير العالمممي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 1:41 م
  25. mirsal bin sajwa
    25

    مااقول الا الله يخلف على اهلك وعيالك شايب وش كبرك ومشغل نفسك ومشغل خلق الله بالهلال والنصر والمشكله ياليتك تتكلم بواقعيه والله اسلوبك هذا اسلوب صبياني وطريقة المراهقين في المناكفات التافهه
    اجل يسدد بين رؤوسهم مااقول الا الحمدلله على نعمة العقل وفعلا الله يعوض اهلك خير !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 4:04 م
  26. هلالي مخضرم
    26

    يابعد قلبي ياماجد والله اني هلالي منذ 40 سنه واكن لماجد ويوسف خميس كل محبه …وعندما ارى احدا تهجم على ماجد اتمنى ان اكون قريب منه لاوريه مقداره …..مع خوفنا زمان من ماجد ايام مباريات الهلال وهزمنا مرات عديده …الا انني اكن للسحابه كل الود والحب خاصة انه هو من قادنا للمجد عام 84م فهو مستر كي البطولات السعوديه فلولا ابو عبدالله ورفاقه صالح خليفه وعبدالجواد لظللنا للان بدون بطولات على مستوى المنتخب
    ….الاستاذ الدويش ….ارجوك لاتشمل كل الهلاليين باساءات المتعصبين (الهويريني وشلته) هذولا مايعرفون لارياضه ولا روح رياضيه …ناس تشجع كوره بغشامه وتعصب ….في منتدى الهلال اقفلوا علي 10 معرفات لاني اساند ماجد واهاجم هالمتطفل سامي …يقولون اسطوره ههههههه ياناس والله ماهو اسطوره ولايصل لمستوى نجم عادي …لاعب عادي فيه في الهلال مايقارب 30 لاعب افضل منه …والا عمرك شفت لاعب في موسم كامل مايسجل الا هدف او اثنين ويقولون اسطوره عزالله خاب الهلال كان هالعينه اسطوره ..لااسطوره في الهلال غير الثنيان والدعيع وياسر هؤلاء هم النجوم الكبيره والا سامنق اسطورة الهويريني ماهو الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 5:10 م
  27. كوفي شوب
    27

    سامي بن عبدالله الجابر حقق كلاعب 24 بطولة بوجود رمز النصر ( عبدالرحمن بن سعود ) و بوجود اسطورة النصر الوحيدة ( ماجد عبدالله )
    كذلك سامي بن عبدالله الجابر حقق كاداري 6 بطولات بوجود اللجنة الرباعية النصراوية ( فيصل بن تركي و ماجد و طلال الرشيد و عمران العمران )
    هذا يعني ان اللجنة الرباعية تجمعوا بقضهم و قضيضهم وقابلهم الذيب سامي كاداري وحيد في تلك الفترة واستطاع ان يوقع فشل تلك اللجنة الرباعية
    سامي الجابر كان ولازال غصة في حلوق بني نصر – لذلك كان ولازال هو شغلهم الشاغل سواء منهزمين او فائزين
    لله درك يابو عبدالله – مازال اعلامي الجار يلاحقونك حتى و فريقهم متصدر
    واذا عرف السبب بطل العجب – فلو كان تصدرهم اتى من الطرق المشروعة لما بحثوا وراء سامي ولا غير سامي
    لكن تصدرهم جاء بدفع رباعي يسحر العيون ( الفنيطل و العواجي و الاحمري و الهويش )
    12 نقطة بالتمام منحت لفريقهم عن طريق الاربع فطاحل المذكورين اعلاه
    حتى بطولة كاس ولي العهد جاءت عن طريق ادعس و احصل على بلنتي
    هذا الفريق لا يحصل على بطولة نظيفة نقية من الشوائب – دائماً في بطولاتهم ( وراء الأكمة ما وراءها )
    هناك علاقة عكسية بين بطولات النصر و الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 5:27 م
  28. مجرد رأي
    28

    تعليق رقم 26 واضح انك من جمهور نادي الفلافل نادي الترشيح قال إيش اتا هلالي فائحه ريحه الفلافل من فمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 9:02 م
  29. محمد عسيري
    29

    الاستاذ محمد : لا نستغرب من اتباع تلك الصحيفة شيئا ,,ألم يكن في زمننا لاعب في نادي الوحدة (عبدالله ابو يمن) وعب آخر في الاتحاد(عبدالله جاوة) لأن والدته من اندونيسيا —
    – الم يشتموا لاعبي الاتحاد ب(الارهابيين) ايام كان (احمد جميل وخليوي الله يرحمه-
    – كانوا ولا زالوا يقولون عن الاتحاد(كشب كشب) , المؤلفة قلوبهم ,, بخاريين , طرش بحر , طرش بر وغيرها من العبارات المقيتة –
    – لاعيب في ان ذلك اللاعب والاسرة من اي بلد في العالم واذا كان وطني (السعودية) يؤمها ويتمنى العيش فيها من كل اقطار الارض والحصول على (الهوية الوطنية) وهاهي ادراج (الداخلية) تغص بعشرات الالوف من الملفات والمطالبة بالهوية–
    — سامي وماجد وعادل عبد الرحيم وسبيكة واسماعيل حكمي وغيرهم الكثير اولادنا وتربوا وترعرعوا بالوطن —
    – من تبنى هذه العنصرية المقيتة هي صحافتهم المهترئة وغدا الاسوأ —
    – تحياتي لك وكل قلم شريف–

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2014 الساعة : 10:29 م
  30. الحقيقة
    30

    ماجد عارف قدر نفسة وانة مايقول كلمتين خلف بعض مفهومة من شان كذا مايتكلم يالدويش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2014 الساعة : 1:23 م
106