الاتحاد والأهلي يتفقان على التنازل عن مقاعد الدرجة الأولى عبر بيان مشترك

أصدرت إدارتا ناديي الاتحاد والأهلي بياناً مشتركاً, يؤكدان من خلاله على حرصهم على تأكيد موقفهما من أن المنافسة بين الناديين الكبيرين لا تخرج عن ملعب المباراة, وجاء في البيان التالي:

قبل المباراتين المنتظرة بين فريقي كرة القدم بالناديين، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا في النصف النهائي للبطولة، لاحظ مجلس الإدارة بالناديين أن هناك تشنجات محمومة بين جماهير الناديين، ووصل الأمر إلى مرحلة لا تعكس عمق العلاقة التاريخية بين الناديين، على مدى عمر التنافس الكبير بينهما.. ومن باب المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهما فإنهما معاً يودان إحاطة جماهيرهما الكبيرة والعزيزة، أن التنافس بينهما في الملعب كان من أساس استمرار الفريقين على قمة الكرة السعودية منذ بدايتها، ولم يخرج عن إطار التنافس الشريف في الملعب.

والمباراتان القادمتان الهامتان في هذه البطولة ترتكز النظرة حولها، لدى إدارتي الناديين، نحو تقديم وجه مشرق لكرة القدم السعودية في المحفل الآسيوي، وظهورها بالشكل اللائق فنيا وتنظيمياً وجماهيريا يعكس مدى فهمنا كمجتمع متحضر، لمفهوم لعبة كرة القدم التي تقوم على بذل كل الجهد وتسخير الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق الفوز..

وتنافس ناديين سعوديين في هذه البطولة للحصول على بطاقة التأهل للنهائي يؤكد أن كرة القدم في المملكة العربية السعودية تتعافى من كبوتها، وتستعد لمرحلة جديدة قادمة من التفوق، ولا يجب أن يشوه هذا الوجه تصرفات البعض، اتسمت بالتعصب، المبالغ فيه، بعيدا عن الروح الرياضية، ولا تمثل أياً من جماهير الناديين الواعية لمعنى المنافسة الشريفة التي لابد وأن يكون الفوز هدفاً، وقبول الخسارة بروح عالية واقعاً في كرة القدم.

و من هذا المبدأ فإن مجلسي الإدارة في الناديين الكبيرين يؤكدان حرصهما الشديد على متانة العلاقة بيننا، وقوتها، وكل منا سيعمل جاهداً للفوز ببطاقة التأهل من خلال الملعب فقط، وبعد المباراتين سيكون الخارج من البطولة هو أول من يهنئ الفائز ويقف معه بكل طاقاته وإمكانيته من أجل أن يتوج بطلاً لأكبر قارات العالم.

وهذه النظرة هي في واقع الأمر ضرورة يفرضها علينا حجم و مستوى العلاقة التاريخية بين الناديين الذين يمثلان الكرة السعودية، خصوصا وإنهما أبناء مدينة واحدة، وفوز احدهما فور للأخر..

ومن خلال هذا البيان المشترك بيننا فإننا نؤكد للجميع حرصنا على أن تكون جماهيرنا، التي نثق فيها، على قدر المسئولية، وتتعامل مع الحدث بروح واعية وأخلاق تنم عن وعيها، وتقديرها للناديين وللعلاقة التاريحية بينهما.

هذا وقد تم الاتفاق بين الناديين على التالي:

1. يحتفظ نادي الاتحاد السعودي بنصيبه كاملاً في المقاعد المخصصة للبيع لمدرج الجهة الشرقية (مدرج الدرجة الثانية) في مباراة الذهاب التي ستقام يوم الاثنين الموافق 22/10/2012م، بينما يحصل النادي الأهلي على الجزء الجنوبي من مدرجات من الدرجة الأولى.

2. يحتفظ النادي الأهلي السعودي بنصيبه كاملاً في المقاعد المخصصة للبيع لمدرج الجهة الشرقية (مدرج الدرجة الثانية) في مباراة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 31/10/2012م بينما يحصل نادي الاتحاد على الجزء الشمالي من مدرجات الدرجة الأولى.

3. حيث أن مقر نادي الاتحاد والنادي الأهلي في نفس المدينة التي ستقام فيها المباراتان المذكورتان فقد اتفق الطرفان على تنازلهما عن حق الاستضافة الوارد ضمن لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحيث يشمل تنازل الطرفين عن حق الإقامة الفندقية والمواصلات للفريق الضيف ويتولى كل طرف تأمين هذا الحق لنفسه على نفقته الخاصة.

وقدم الناديان شكرهما الجزيل وامتنانهما للجهات الأمنية بملعب المباراة والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بجدة وللاتحاد السعودي لكرة القدم، لحرصهم و اهتمامهم ومتابعتهم على إخراج المباراتين بالشكل و الصورة التي تليق بالناديين العريقين.

التعليقات

55 تعليق
  1. ابوياسر الحربي
    1

    :lol: بالتوفيق للنمور ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:56 م
  2. ابو حاتم
    2

    الملعب كله مايشيل غير 17 الف

    لو كان فيه ملعب يسع ل 90 الف لضمنت امتلائه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:01 م
  3. علي القحطاني
    3

    مايصح الا الصحيح يمشي كلام الملووووووك و…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:02 م
  4. يارب اسياء للعميد
    4

    يعني مانجي من المدينه لابارك الله فيكي ادارة نادي

    الان لو جيت من المدينه مستحيل اضمن لي تذكره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:13 م
  5. النمـر القـآتل ..
    5

    تعليق رقم 3

    شكلكـ من آخوننآ الطحطح الحاقدون على نمورهم ههههههههههههه :-D :-D :-D

    الاتحاد الاسيوي عنده نظام وخليكم مع النظام وفيه آحلى من النظام :-D :-D :-D

    الذهاب للاتحاد 92% مقابل 8% للاهلي
    والاياب للاهلي 92% مقابل 8% للاتحآد

    يعني ليش مقهورين من النظام الاتبوون التقسسيم والله حاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:14 م
  6. =!+
    6

    لله درّك يا عميد
    كم أنت رحيم بفريق الأهلي وكذلك بالمستشفيات في جده , ففي زيادة عدد جمهور فريق الأهلي مكاسب مربحه لمستشفى فقيه وعرفان والمستشفيات المجاوره .
    لا زلت مصرآ بأن النتيجه بحول الله تعالى لصالح العميد وبفارق 3 أهداف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:16 م
  7. روان القحطاني
    7

    بإذن الله كاس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كاس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كاس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كاس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    يارب اكتب البطولة من نصيب الاتحاد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:19 م
  8. الثعلبي
    8

    ياقحطاني ترا الشغله كل راس مالها كوره , كبك الهياط بلا كلام ملوك بلا كلام فاضي وبعدين الميدان ياحميدان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:28 م
  9. بدر المونديالي
    9

    ……. وبالتوفيق للنمور في الاسيوية لنا الملعب ولهم المكتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:29 م
  10. مهند الاتحادي
    10

    الي يقولون لو ملعب 70 الف كان ما شال جماهير الاتحاد و الاهلي انا اتحادي واقول ملعب 50 الف ما راح يملونة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:34 م
  11. سليمان على
    11

    نص اللى علقو ما هم فاهمين مع اعتذارى النسبة زى ما هى بس لاجمهور الاتحاد يدخل مدرج الاهلى والعكس يعنى نص المدرج يجلس فاضى يعنى يقل عدد الجمهور على الطرفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:43 م
  12. ابو ساري
    12

    ي صاحب التعليق رقم 3 انت انسان ما تفهم ابدآ با التوفيق لنادي الوطن 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:45 م
  13. جمهور السليق والتميس والمسيار
    13

    بالتوفيق للاتحاد نادي الشعب وسحق المسيار رايح جاي ان شاء الله.

    الله يعين سيارات الاسعاف من مشجعي المسيار :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:46 م
  14. نصراوي تميم
    14

    الله يوفق الجميع واتمنى البطوله لواحد منهم والفريقين عينين في راس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:46 م
  15. اهلاوي ملكي
    15

    الملكي الاهلي والاتحاد العميد اشقاء واتمنى من الاشقاء عدم الانجراف وراء فتنه جماهير الفصفص الهلال والنصر.

    بالتوفيق للملكي وسحق الجار وتحقيق البطوله الاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:00 م
  16. how2care4
    16

    لك العهد والعشق والإنتماء ,, بالتوفيق للنادي الملكي وللجمهور الملكي ومايصح الا الصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:03 م
  17. حمد الزاهد
    17

    بيان في مقتل

    المحلي والمحليين اصابهم البيان في مقتل

    كانوا طوال الاسبوع الماضي وهذا الاسبوع وهم يشحذوا الهمم لاافساد التنافس والعلاقه بين اقطاب جده

    لايهم

    الاهم ان ( الوطن ) حجز مقعدا بنهائي البطوله الاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:04 م
  18. ehsasmajooodi
    18

    هذي الروح الجداويه .. هذي اطباعنا .. عسى دايم نكون احباب :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:17 م
  19. فياقرا
    19

    يغمى علي ولا أموووت :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D
    رقم 13 ودي أسيّر عليك قل تم :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:17 م
  20. مجنونة الملكي
    20

    بالتوفييييييييييق يااااااارب للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:20 م
  21. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    21

    ياااارب اكتب الفوز للاتحااد يارب العلمين :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:33 م
  22. زعيم اسيا
    22

    بخصوص التقسيم ترى في الذهاب للاتحاد عدد اكثر ونفسه في الاياب اللاهلي بس اتوقع الاتحاد راح يحسمها من اول مبارة مثل مبارة الفريق الصيني وراح يزداد الضغط على الفريق الاهلاوي وجماهيره وعسى بس ما يغشون علينا .

    تذكير للاهلاوية : انتم لا تحملون بطولة اسيوية لكن تحملون بطولة محلية اذا انت محلي يا اهلاوي
    لكن الغريب في بعض الجماهير الاهلاوية تنسى نفسها وفريقها وتحكم على ان الهلال فريق محلي مع انه يحمل ست بطولات اسيوية وبطولات محلية لا تعلييييييق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:48 م
  23. ابو ريان
    23

    تعليق رقم 13
    تأدب في كلامك ، ترى كلامك يدل على أدبك ، كل أنسان يتكلم على قدر أدبة وأخلاقه ولا يضر من تكلمت فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:02 م
  24. اهلاوي ملكي
    24

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي
    ذهابا والا ايابا التاهل اهلاوي والكاس اهلاوي :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:06 م
  25. مملكة الرقي
    25

    زعيم أسيا فريقنا الملكي ما عنده عقدة العالمية مثلكم و اللي خلتكم تصرخون و تشجعون بعالي الصوت لفريق أولسان ضد فريقكم العالمية صعبة قوية و اللي بسببها قومتوا الدنيا و قعدتوها على رأس عدنان حمد و هو مادرى عنكم. و بالنسبة للفريق الملكي المفروض ما يصير تفاهم مع إدارة تمشي على المثل القائل كلام الليل يمحيه النهار و مادريتاه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:08 م
  26. عاشق متيم
    26

    بالتوفيق للملكي بإذن الله تكون البطولة من نصيبنا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:18 م
  27. العميد
    27

    الله يوق الاتحاد و(جميع المسلمون يالله)

    الله هم لاتجعل الدني اكبرهمن ولا إلى النار مصيرنا يالله
    نصيحه (توب إلى الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:33 م
  28. اتحادي المدينه
    28

    الذات العام لابد وان يضغط على النمور للتنازل عن جزء من حقوقه ولولا النظام الاسيوي قد تحرم جماهير الشعب من الحضور في المبارتين والعقوبه بسبب ماجاء في مباراة التنس لاتستغربوا,,,,,هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:47 م
  29. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    29

    وهكذا وجوههم :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:52 م
  30. اتحادي تبوك
    30

    وطن وطن نادي الوطن اتي
    يا موطني والاتحاد
    هذا العميد نادي الوطن

    بالتوفيق للاتحاد نادي الشعب ومبيض وجه الكره السعوديه.

    ياارب العبااد وفق الاتحااد

    اللهم اجعلها تاريخيه في مرمى المسيار ياارب..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  31. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    31

    في 6/12 يوم تاااااااااااااااااريخي وعــــــــيونهم هكذا :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:06 م
  32. راعي الحلال
    32

    مايصح الا الصحيح قلناه لكم يااصيفر جدة الصغير اذا قرروا الملوك ماعليكم الا التنفيذ بلاشي فضفضة كذابية يعني يجي يعني يجي رجاء حا ر كحرارة ال???? لاتتحدوا الملكي اذا قال ماعليكم الفا الاستعداد والانصات
    فعلا الاصل يبقى دائما متبوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:09 م
  33. الاهلي بعيوني
    33

    الله يوفقك يافهد بن خالد لانك رحمت الكذااااااااااااااااااااب
    وخليتنا نقوم بمصروفنا لانه خسران في محلات ال????
    وبالتوفيق للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  34. زعيم اسيا
    34

    ما تستحي على وجهك يا اهلاوي تقول لناديك كبير وهو لا يحمل بطولة اسيوية وتتستسغر نادي الاتحاد وهو لديه ثلاث بطولات اسيوية وكذالك الهلال تبا لكم من جماهير لا تستحق المنافسة على بطولة دوري ابطال اسيا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  35. ملك_آسيا
    35

    أي صحيح يا راعي الحلال ..؟!
    في أجتماع مع روزي , الأتحاديه أقترحوا على الطحطح ياخذوا الدرجه الأولى كامله يعنى اكثر من 1200 اللي يستحقوها بس الطحطح رفضوا و الا و الا .. وآخر شيء رضيوا يها والمفروض يحمدوا ربهم .
    بس أوصيهم يركزوا على ال?? كثير ..

    وطن وطن نادي الوطن اتي
    يا موطني والاتحاد
    هذا العميد نادي الوطن

    بالتوفيق للاتحاد نادي الشعب ومبيض وجه الكره السعوديه.

    ياارب العبااد وفق الاتحااد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  36. حمزه الاتحادي
    36

    نادي فبرك قصة التأسيس وزورعدد البطولات ليس بغريب عليه ان يجحد الاتفاق في مباراة الاياب كنت اتمنى توثيق هذا
    الاتفاق عند الاسيوي كي لايظهر علينا البكايه ويملأ القنوات بكاء وعويل ويجحد كل ماقيل في الاتفاقيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:59 م
  37. ابو سعد
    37

    هذا الكلام اللي نبغاه مهما صار يظل الناديين اندية وطن ,,, ولكن من يضمن الاعلام ؟؟؟؟
    الاعلام الذي تديره ادارات الاندية وتظهر امام الجميع بمنظر البراءة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:03 م
  38. اتحادي ينبع
    38

    اللهم وفق الاتحاد واجعل بطولة آسيا 2012 من نصيبهـ اللهم آمين .

    ياراعي الحلال العين ما تعلى على الحاجب الاتحاد الاصل وفريقك الفرع :-P
    على طاري الاصل ………………..
    هو الاصل و غيره الفرع هذا الاتي نادينا
    تغلى يا كل الغلا و الفخر تغلى يا عشق الملايينا
    مهما يقولوا ما نسلاك واسم العميد يكفينا
    عرفنا رجالك في الميدان و لا في منهو يجارينا
    حليله اللي حظه رماه و حكم عليه يلاقينا
    شربه و مهازل خليناه و ضحكوا الناس و غنينا
    تقلي أهلي يا ابويه حرام بالله فارق و هوينا
    سماجه و ضعف و كوم اوهام في الملعب زي النساوينا(1)
    هذا الاتي حاد و هاد زي ماتبغى سمينا
    مخطط و لا ساده كمان من كل ازياءك اعطينا
    لا تقول علي ما ادري عليان و بشويه كلام تمشينا
    امجادنا يشوفها العميان يالله لا بس تعمينا :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:18 م
  39. ابو مشاري
    39

    شكرا ادارة الاهلي شكر ادارة الاتحاد 8)
    واتمنى الفوز للملكي الاهلاوي
    اتوقع الذهاب 2\2
    الاياب 3\1 للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:31 م
  40. اهلوي
    40

    صراحة احس ان جمهور الاهلي يصنع الفوز والدليل ان مبارة الاهلي مع الخوية الي كانت في قطر اهزم والي في جدة فاز وكمان مبارة سبهان وكمان مبارة الاهلي والهلال في الدوري العام الماضي يعني يمكن مبارة الذهاب تعادل
    والاياب باذن لله اهلوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:09 ص
  41. أهلاوي
    41

    حمزه الاتحادي واضح مين النادي اللي مفبرك على الكذب بالله كيف أول نادي أتئسس في السعوديه واتئسس قبل تئسيس المملكه آلعربيه السعوديه ولا زعيم آسيا واضح أن جبهتك أتغطت كلها من ذكر كلمة العالميه ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:18 ص
  42. رياضة العصا والجزرة
    42

    بالتوفيق للفريقين النزيهين الملكي والعميد في الاسيويه

    ولاعزاء لنادي الدلال نادي اللجان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
  43. بدر المونديالي
    43

    اهلاوي لما تقول العالمية وصلت العالمية مثلا لنا الملعب ولهم المكتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  44. النمـر القـآتل ..
    44

    بتووفيق لنموور آسيـــآ :wink: :wink:
    بتووفيق لنموور آسيـــآ :wink: :wink:
    بتووفيق لنموور آسيـــآ :wink: :wink:
    بتووفيق لنموور آسيـــآ :wink: :wink:
    بتووفيق لنموور آسيـــآ :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:50 ص
  45. اهلاوي ملكي
    45

    بالتوفيق لناديناا ( الملكي الحقيقي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:30 ص
  46. لا تحلموا ببطوله
    46

    على الاخوه الاتحاديه ان يرسلوا للاتحاد الاسيوي بطلب الكشف عن المنشطات على لاعبي الاهلي عماد وفكتور

    اذا تم الارسال انا اضمن للاتحاديه الفوز باذن الله

    طح طح ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:34 ص
  47. السفياني
    47

    بالتوفيق للملكي الراقي الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:58 ص
  48. اتحادي سعودي
    48

    انا اتوقع المباراة 3-2 للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:50 ص
  49. اهلاوي الا مالا نهاية
    49

    اي اتفاق مع هذه الادارة للحين ما عرفتو اسلوب بياعيين الشورما شحاتين الجماهير ..

    لسان حالهم يقول كلام الليل يمحيه النهار يا حبيبي ..

    ال.... ابدا ما يوصل لمستوى الملكي لو اخذ كل ذهب الدنيا … الاصل يبقى الاصل … 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:08 ص
  50. عاشق نور
    50

    حبيت اقول للاهلاويه ان هذه البطولة ليست محليه
    هذا تذكير قبل المباره
    وبالتوووووووووووووووووووووفيق للعميد الي رافع الراس بلا منازع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:24 ص
  51. نصراوي المزاحمية
    51

    لو الامر بيدي لتمنيت أن يخسر الفريقان ولاتسألوني كيف … :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:16 ص
  52. خالد المهداوي
    52

    نور عميد النمور :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:38 م
  53. عاشق القلعة الخضراء
    53

    ياناس اسمعوني هذا الاهلي في عيوني
    انشاء الله الفوز اهلاوي رايح جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:42 م
  54. الفقيه
    54

    انا بس ودي البعض يخجلون من انفسهم عندما يردون لان البيان الصادر من الفرق الكبيرة يكتم اصحاب العقول الصغيرة لذا تجدهم يعلقون وهم مغبونين ومقهورين انه ما نجحت امنياتهم في افشال لقاء العمالقة
    بعيد عليكم يا حلوين هذا العميد والملكي قول وفعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:06 م
  55. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    55

    السيناريو المتوقع بإذن الله لمبارأة الذهاب :
    هدف للأهلي في أول 10 دقائق للمبارأة الدقيقه 35 طرد لرضاء تكر بسبب انبراش قوي على الجيزاوي وهو الأنذار ال2 ينتهي الشوط الاول ب1/0 – – الشوط الثاني هدف للأهلي بأول 5 دقائق يزداد ضغط المبارأة وجمهور الاتحاد يشحن لاعبي فريقه الدقيقه 65 طرد للجيزاوي وابراهيم هزازي سوا – الدقيقه 70 ينتصر هزازي الآخر لأخيه ويتحصل على ضربة جزاء يسجلها سوزا = الدقيقه 85 يسجل المحياني هدف الأهلي الثالث = تنتهي المبارأة بفوز الأهلي 3/1 والله أعلم 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:21 م
106