النصر يجدد تعاقده مع البحريني حسين

محمد حسين

نجحت الإدارة النصراوية في تجديد تعاقدها مع المدافع البحريني المتميز محمد حسين لموسم قادم بعد أن اثبت اللاعب أنه كان صفقة رابحة للغاية للفريق بعد أن نجح اللاعب بالفعل في قيادة الدفاع طيلة الموسم الحالي ونصف الموسم الماضي .

وبحسب تقارير صحفية فإن المدافع سيجدد للنصر موسم إضافي نظير مبلغ يصل لنحو مليونين ونصف المليون دولار ويعد اللاعب من أفضل المدافعين المتواجدين في الدوري السعودي .

التعليقات

23 تعليق
  1. زمن الذهب
    1

    ياحبي لك يابوحسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:13 م
  2. تلميذة الرمز
    2

    ممتاااااااااز خبر حلو والله مدافع رهيييييب بصراحه وانا حيييييييييييييل مستانسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:14 م
  3. سيف النصر
    3

    اضغط المضغوووط اكثرررررر .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:16 م
  4. محمد البريم
    4

    لاعب كبير ويستاهل التجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:16 م
  5. ابو تالا
    5

    محمد حسين هو افضل مدافع في الدوري السعودي ومكسب حقيقي لدفاع العالمي بالتوفيق له مع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:17 م
  6. ابو فهد
    6

    يستاهل لاعب مميز أعطى قوة لدفاع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:28 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    المثل يقول : ( غاب القط ألعب يا فار ) الرئيس يجدد وما يدري أن فريقه لن ينافس الموسم المقبل بعد رجوع الأندية الكبار الثلاث إلى مستوياتها المعروفة لدى الجميع ( هلال شباب اتحاد ) . :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:44 م
  8. هلال سامي
    8

    وش سويت فينا ياكحيلان :cry: :cry: ياربيييييه وين طاقيتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 7:16 م
  9. كيمو تبوك العالمي
    9

    افضل قلب دفاع بالدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 7:50 م
  10. ابو انس العالمي
    10

    هاذي عوايدهم اهل الحلوى البحرينيه
    البيت بيتك يابو حسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 7:55 م
  11. سعد الطويقي
    11

    يستاهل الاعب الكبير تواجد بنادي عاااالمي وهو حقيقة مكسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:27 م
  12. سعد الطويقي
    12

    أبوريان مو أبوحسين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:27 م
  13. نصراوي للابد
    13

    بالتوفيق للكابتن محمد حسين مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:29 م
  14. فتى الربع الخالي
    14

    9375000 مليون ريال وااجد مقابل موسم واحد / يمكن 2.5 ريال مهوب دولار حتى المليونين كثيره بانسبه لعمر الاعب إمكاناته جيده جداً لأكن كم كان يستلم في البحرين؟ ولا ربع المبلغ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:45 م
  15. إتحادي مونديالي 93
    15

    يستاهل أبو حسين مدافع ممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:47 م
  16. طارق الحربي
    16

    ياخي بفهم شي الطواقي مايخصهم الخبر ايش دخلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 10:02 م
  17. mns-650
    17

    ماشاء الله لاعب فنان وخلوق ويستاهل
    وان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 10:19 م
  18. علي العالمي
    18

    تعليف 7 ماتجوز من المهايط الموسم قرب يخلص وانت مازلت تهايط تبي تهايط مقدما للموسم القادم بعد تعلم الغيب انت مايعلم الغيب الا رب الغيب اغسل يدك من البطولات لمدة سنتين جايات لان الموشرات النصراويه للمواسم الجايه تقول ان النصر سيحتكر البطولات وراح اقولك مفاجئه الموسم الجاى النصر مقبل على صفقتين مع لاعبين راح يكونون حديث الشارع الرياضي واحد يلعب بالدوري التركي ولاعب مشهور سبق ان لعب بالانتر ولاعب ثاني يلعب بالدوري الاسباني لعب مباراة في كاس اسبانيا يوم الربوع اللي فات وضغط المضغوط اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 2:16 ص
  19. اتحاديه موندياليه
    19

    مدافع ممتاز وصفقه ناجحه للنصر
    بالتوفيق له مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 4:35 ص
  20. العالمية
    20

    ما أتوقع دولار بجريدة النادي حاطين ٣ مليون ريال سعودي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 4:44 ص
  21. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    21

    تعليق 7
    طااااب جرحك يالبيضه .. :wink:
    خلاص تعدلت نفسيه وطلعت من جحرك وصرت توطوط بالموااضيع :lol:
    الا شخبار راعي وادي حنيفه شعيب نميلات بين مصانع والمزارع ..؟
    ..........هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 8:54 ص
  22. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    22

    بالفعل افضل قلب دفاع بالدوري السعودي بعد اصابه المولد ومستوى هوساوي الضعيف يضل ابو حسين الافضل والاميز واشوف مبلغ التجديد مايقارب عشره مليون بالسنه مبلغ كافي لياتي افضل المدافين نتمنى له وللنصر التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 4:26 م
  23. ابوسعود
    23

    بالتوفيق للاعب الخلوق محمد حسين الذي أثبت نجاحه وبقوة في الدوري السعودي
    الله يوفقه يارب والله يبعد عنه الأصابات ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 5:18 م
102