كارينيو: الدوري لا يزال بالملعب ولا بديل عن النقاط الثلاث امام الاتفاق

مؤتمر كارينيو 4

وصف مدرب النصر دانيال كارينيو مباراة فريقه أمام الاتفاق بالصعبة وقال في حديثه له إن المباراة هي امتداد للمباريات الصعبة الماضية التي خاضها الفريق وأضاف سنلعب أمام فريق غير طاقمه الفني بداية الأسبوع بعد اهتزاز نتائجه الماضية وهذا التغيير قد يعطى للاعبين حماساً ليقدموا مستوى أفضل مما كانوا عليه وخصوصاً وأن الفريق يلعب على ملعبه ويحتاج كثيراً للنقاط الثلاث بأي ثمن من اجل الابتعاد عن دوامة الهبوط وقال تعادلنا معهم في مباراة الدور الأول كل ذلك يعطينا تأكيد على أن المباراة ستكون صعبة وقوية ونحن خلال الأيام الماضية عملنا بتركيز جيد من اجل أن نحقق الفوز والنقاط الثلاث كما هو حالنا في كل المباريات دائماً نبحث عن الفوز ونعمل من أجله نحتاج النقاط الثلاث أكثر من قبل وأتوقع أن تكون المباراة متوازنة بين الفريقين .

وبين كارينيو أن كأس الدوري لا يزال في الملعب ونتائج المباريات المتبقية من الدوري هي التي تحدد هوية البطل وقال نحن لا زلنا بعيدين عن اللقب والترشيحات التي إطلقت بعد توسع الفارق بين النصر والهلال لا تستند للواقع فالبطولة لازالت بالملعب ونحن سنعمل من اجل أن تتواصل خطواتنا في جميع المباريات القادمة ومن بينها مباراة الاتفاق بنفس المنهجية التي سرنا عليها منذ بداية الموسم وبالطبع لن نسمح للآراء الخارجية أن تؤثر على اللاعبين نحن مقتنعين بالهدف الذي ننشده وسائرون نحوه ولن نسمح بأي شئ يمكن أن يوثر علينا أو على اللاعبين ولدينا حصانة تجاه ذلك .

واكد كارينيو على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه وقال إنهم يقدرون المسئولية الملقاة عليهم ولديهم من العزيمة والإصرار والمقدرة الفنية ما يمكنهم من تحقيق ما يريدونه في كل مباراة .

وثمن كارينيو لمجلس جماهير النادي مبادرتهم لتكريمه بعد تدريب الفريق مساء الاثنين الماضي وقال لقد سعدت بذلك وخصوصاً وانها جاءت بحضور ( ابني ) وهي لفتة رائعة من جماهير النصر التي أنا سعيد بحجم العشق الذي منحتني إياه هذه الجماهير الوفية والمتميزة بوقفاتها ودعمها المستمر للفريق وأتمنى أن نوفق في رسم البسمة عليهم من خلال تحقيق المزيد من البطولات لهذا الكيان الكبير .

من جانبه أكد اللاعب ربيع سفياني على ان مباراة الاتفاق تعتبر من أهم مباريات الدوري بالنسبة لهم وقال مباراة مهمة تنتظرنا أمام الاتفاق نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مشوارنا نحو اللقب مبيناً أن سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمدرب كارينيو والجهاز الإداري بينوا لنا أهمية هذه المباراة وانه حتى الآن لم نضمن أي شئ بالدوري ونحن كلاعبين مدركين لهذا الأمر ولدينا الحماس والإصرار على ان تتواصل انتصارات الفريق في جميع المباريات القادمة ومن أهمها مباراة الاتفاق .

وقال ربيع الاتفاق فريق كبير حتى وان تعثرت خطواته فهو قادر على أن يعود لمستوياته المعروفة وهو بلا شك سيسعى للهروب من منطقة الخطر وخصوصاً وانه غير مدربه ولذلك فإنني أتوقع منهم حماساً كبيراً في هذه المباراة رغبة منهم في الاطمئنان على بقاء الفريق من خلال الفوز على المتصدر لكننا ومن خلال التدريبات التي قمنا بها طوال الأسبوع وبالعزيمة والحماس قادرين على الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث وامتدح سفياني الدور الكبير لجماهير النصر في دعم الفريق وقال جماهير النصر مميزة بوقفاتها الصادقة ودعمهاالمتواصل للفريق في كل خطواته وهي جماهير مؤثرة ودورها كبير مع الفريق .

التعليقات

17 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق للأتفاق في الفوز على النادي الغير مصنف من الكبار :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 4:52 م
  2. موسي
    2

    الله يفك الاتفاق من الدفع الرباعي الذي اهدى النقاط و الدوري لكم ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 4:54 م
  3. ابو عبدالله
    3

    لا للتفكير بالدوري يا علمي
    إنما بكسر الارقام في النقاط وعدد الفوز في المباريات المتتالية
    ونبي نعلن عن الفوز بالدوري قدام فريق شعيب النميلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 4:58 م
  4. نصراوي
    4

    بالتوفيق للكيان بإذن الله أمام الإتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:07 م
  5. الدنيا ممر والاخره مقر
    5

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:23 م
  6. يوسف
    6

    يهذري ??????ي من حر السخونه وضربتين بالراس توجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:25 م
  7. منذر جماهير العالمي
    7

    المثل يقول برد بالماء يامحرور .. الله لا يبلانا ما بلاهم
    العالمي باذن الله الاحد سوف يحصد جميع بطولات هذا الموسم من ورى انف اللي ماهو راضي
    يعني بالعربي دعس خشووووووووووووم فهمتوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:44 م
  8. العــــ الأصفر ـالمي
    8

    اللهم وفق النصر العالمي ومن نصر إلى نصر بإذن الله ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

    وفالنا الدوري إن شاء الله ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:44 م
  9. مونس.
    9

    كم انت كبير ايها العالمي فقد تفرغ لقهر خصومة في الملعب وشعاره في كل مباراة ( هاتوا اللي بعده)
    وترك لغيره الز ع ي ق والبكاء في وسائل الاعلام
    شر البلية مايضحك اصبح التحكيم شماعةً للفاشلين وغم انهم اكثر من استفاد من التحكيم على المدى البعيد
    قال تعالى( مايلفظ من قولٍ الا لديه رقيب عتيد)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 5:50 م
  10. اول عالمي
    10

    الله يوفق النصر ويفوز ثلاثه على الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:06 م
  11. ابو راشــــــــــد
    11

    والنعم هذا الكلام الي يجمد على الشارب
    ماهو كلام شعيب النميلات
    فالكم الفوز النقاط الثلاث والحسم قدام الجار بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:26 م
  12. النصر أول عالمي في آسيا
    12

    ههههههههههه رجعكم النصر لواقعكم يا هلالية صرتوا تأملون من الآخرين أن يوقف الكبير ( النصر ) …

    والله أرحمكم وأنتم ترددون كالببغاوات عبارات اعلام الكهول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:33 م
  13. المحلية صعبة قوية
    13

    بوجود مرعي و من هم على شاكلته لا يوجد شيء صعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:47 م
  14. ابو انس العالمي
    14

    والله يا اخوان عيب الي يحصل من الفريق الجار خصوصا من الرد صاحب التعليق الاول
    من الفاظ محتقنه وعصبيه كرويه نبيذه وحقد دفين لنادينا
    واقول لادارة المنتدى صح النوم اين انتم عن هاذا العابث النكره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 7:50 م
  15. لخويا
    15

    شاهد الفرق بين مدرب يحترم الخصم ويعرف ماذا يقول

    و

    بين متدرب اصبح بقدره قادر مدرب بعد ان كان بنشري بشعيب النميلات ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:38 م
  16. mns-650
    16

    ان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 10:18 م
  17. متيم عالمي
    17

    اللهم وفق العالمي فوق كل أرض وتحت كل سمآء

    ملاحظه :: باقي بعض البشر يكتب المحليه صعبه قويه هههههههههههههههه
    صحيح صعبه خصوصا اذا اخذها فريق من قدام فريق كان ضامن إنها بطولته وما عمره ضيعها لان فيه واحد بالفريق أخذها وهو لاعب وإداري وسوف يأخذها وهو مدرب ههههههخخخخخخخخخخخخ :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2014 الساعة : 11:32 ص
102