بالصور .. الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة التعاون بتدريبات لياقية

الشباب

أنهى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تأهباً للقاء نظيره بنادي التعاون مساء غداً الخميس الساعة (8:25) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة (22) من دوري عبد اللطيف جميل.

بدأ المدرب “عمار السويح” تدريباته بتمارين تسخين وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”, عقب ذلك قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات ترفيهية داخل مربعات صغيرة وقف من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين للمباراة ,بعد ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات سرعات مع مدرب اللياقة, ليختتم المران بتدريبات خاصة على تنفيذ الكرات الدفاعية الثابتة و بعد نهاية المران دخل (19) لاعباً المعسكر استعداداً للمباراة .

وعلى صعيد الفريق الأولمبي فقد استأنف تدريباته لليوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم الثلاثاء منحت لهم من قبل المدرب “مارك جيرو سين”عقب فراغهم من لقاء النصر.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من التدريبات التكتيكية.ليختتم المدرب المران بإجراء مناورة على كامل الملعب.

الشباب الشباب الشباب الشباب

11