إدارة الهلال تتضامن مع سامي الجابر وتُصدر بياناً صحفياً

سامي-مدرب-الهلال2

أصدرت إدارة نادي الهلال بياناً رسمياً للتعليق على ما تضمنته حلقة برنامج في المرمى الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس , وجاء في البيان ” تود إدارة نادي الهلال أن توضح للجماهير الرياضية كافة وجماهير نادي الهلال على وجه الخصوص رفضها التام للإساءة الشخصية التي تعرض لها مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر من قبل برنامج “في المرمى” الذي يعرض في قناة العربية، والتي تتنافى تماماً مع مبادئ الخلق الرياضي والأخوة التي تجمع أبناء هذا البلد وتنافسهم الشريف في الميدان الرياضي.

وحيث أن مثل هذه الإساءة لا تمس للرياضة بصله وأنها تعد سابقة في التعاطي الرياضي مع المنتسبين لأندية الوطن على اختلاف توجهاتهم.

وحيث أن البرنامج المذكور لم يقدر فداحة الخطأ الذي اقترفه تجاهـ مدرب فريق الهلال وتأثير ذلك بشكل غير مباشر على النادي ومنسوبيه؛ فحتى الإعتذار الذي ورد في البرنامج في حلقة الأمس لم يكن كافيًا حيث أنه لم يعتذر مباشرةً للكابتن سامي الجاير،وبناءً على ما تقدم فإن إدارة النادي ستدعم الكابتن سامي الجابر في كل الإجراءات النظامية والقانونية التي ستتخذ لرد اعتباره كاملاً تجاه هذه الإساءة ورد اعتبار كيان نادي الهلال وجماهيره.

والله من وراء القصد ،،

 

التعليقات

54 تعليق
  1. كاسر الصت
    1

    تعليقي

    هههههههههههههههههه

    يشغلون جماهير جحا عن مستواهم الضعيف بسوالف فاضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:55 م
  2. متااابع
    2

    يا حليلهم جماهير الدلال ضاحك عليهم المتدرب وبن مساعد يسرحونهم ويروحونهم في مواضيع ما تفيد يغطون على فشل الفريق وتخبطات المتدرب … والطواقي مصدقين … اما بيان العائلة فرررهيب اللي يقراءه يقول العائلة من الاربعين اللي دخلوا الرياض …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:57 م
  3. مثالي غشيم
    3

    ياحرااااااام….
    ونسيتوااااا ضحاااايكم من التعصب اللي زرعتووووه يابني هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:57 م
  4. متصدر لا تكلمني
    4

    اللهم لك الحمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:58 م
  5. عمر عبدالله
    5

    الله يرحم حالكم.. بلو بيانكم واشربو مويته.. انتم منبع التعصب ي??????ية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:58 م
  6. واحد من البشر
    6

    خايف اكتب رد اصبح الصباح اشوف سامي مصدر بيان في حقي لذلك سالتزم الصمت ..ابوجراح :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 9:59 م
  7. هادي
    7

    كفو والله …. وانا ارى ان يتم ابعاد هذا النصراوي المتعصب عن الاعلام الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:00 م
  8. Sam7
    8

    هذا البيان رقم ٩٤٠٢٩٥٧١٨٣٦ في هذا الموسم :mrgreen:
    طريقة حلوة لإشغال الجماهير السنفورية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:01 م
  9. متابع
    9

    ياكثر هذر هالادارة
    ننتظر البيان القادم
    بماان عنوان اوبريت الجنادرية(المملكة صعبة قوية)فبالتاكيد ان خلفه نصراويين وفيه استفزاز كبير لنا
    لذا نأمل من جماهيرنا مقاطعة المهرجان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:07 م
  10. سعودي من أصول يمنية
    10

    سامي لو رد وقال أن أصله يمني واليمن أصل العرب لكفاه ولكن سامي لايعتز بأصله وليس من قبائل اليمن العريقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:08 م
  11. بدر الهلالي
    11

    وساح المكياج ياعزيزي تكت ايزي تكت ايزي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:10 م
  12. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    12

    رغم العتب الشديد على بتال حيث ازال الضغوط و الهموم من على كاهل الادارة و المتدرب !!
    و صرف انتباه جماهير الهلال عن ما ينخر هلالهم و توجيه انظارهم خارج الملعب !!
    اقول :
    هذا ما زرعة اعلامكم من عرفنا الرياضة يا بن مساعد !!
    احصدوه و احمسوه و كلوة بالهنا و الشفاء و صحتين على قلوبكم !!
    العالم تغير و كفت الاعلام بين الفريقين اصبحت متساوية اكثر من أي وقت مضى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:10 م
  13. هاوي عنيزة
    13

    الان اتضح جلياً ان ادارة الهلال بمباركة عبدالرحمن ابن مساعد توجه الجمهور الهلالي الى التصادم مع الاعلام كي يغض الطرف عن ما يقدمه المدير الفني وما وصل اليه حال الزعيم من مستويات متهالكه لا تليق بكيان مثل الزعيم الذي عرف عنه مقارعة الكبار وعدم الخروج من الموسم خالي الوفاض من البطولات ليصبح نصيب الزعيم هذا الموسم بطولات اعلامية وصدامات جماهيريه واسقاط على الفرق الاخرى وقد نجحت الادارة بذلك بمرتبة ممتازه الى كل هلالي متعقل عليه ان يعي ما تقوم به الادارة والجهاز الفني من صرف نظر الجماهير لخارج النادي لتغطية فشلها داخله بسلاح العاطفه التي يملكها الجمهور الازرق واستغلت بخبث منقطع النظير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:12 م
  14. ماجد
    14

    اعجبيني عبارة تعد سابقه في التعاطي الرياضي
    نسيتوا العبارات ضد نادي الاتحاد
    أشربوا من نفس الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:13 م
  15. متابع ملكي
    15

    العنصريه منشأها ومنبتها من نادي الهلال ففيه نبتت وفيه ترعرعت ومنه صدرت وإليه عادت .. فالمشجع اللذي نطق بالكلمة اللتي أغضبت السنتوره والهلاميون من ورائه هو مشجع هلالي نطق بما تربى عليه من عنصريه هلاميه مقيته شاهدناها جليه في المدرجات والملعب وعلى صدر الصفحات الرياضيه وفي جميع منتخبات الكبار والصغار وفي جميع لجان إتحاد الكره ..
    أيها الهلاليون هذا صغيركم نطق بما تعلمه من كباركم فلماذا الزعل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:14 م
  16. مثالي غشيم
    16

    المفروض ماتصدر االاددارة بيان…
    كان رفع شكوى ع جمهورهم للاساءة لمدربهم..
    جمهور يسئ للمدرب والمدرب يضحك ع الادارة والجمهور والادارة مع الخيل ياشقرا..
    بصراااحة صرت اتشوووق لسماع مهازل جديدة كل يوم عن هذا الفريق…
    لاعضاء الشرف العقلاء والغيورين…
    للجمهور الواااعي…
    من اوصل ناديكم لهذا المستوى الهزيل والصورة المشوهه..
    عجب….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:15 م
  17. صنديد
    17

    المشجع هلالي
    يعني منكم وفيكم
    وانتم رمز التعصب والدلاءل كثيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:15 م
  18. شي غريب
    18

    الحين يلي تكلم من جماهيركم بعد مباراه الشباب وتاخذون موقف من البرنامج المفروض تاخذون موقف من جماهيركم!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:19 م
  19. كوشة آسيا ( جماهير جحا )
    19

    ههههههههههههههههههههههه

    بعد ما طار الكأس والدوري تفرغتم للبيانات

    اقول ترا الثاني مثل الثالث والرابع مشاركين

    في اسيا

    والثاني مثل الثاني عشر باقي في الدوري الموسم الجاي

    ويتصورون مع صاحب المركز الأول :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    يارب الدوري نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:22 م
  20. ابو راشــــــــــد
    20

    ( ورد اعتبار كيان نادي الهلال وجماهيره )
    ترى الى تلفظ على الجابر هم جماهيره وماهو البرنامج
    هذا برنامج نقل خبر وكلام صدر من مدرج الهلال زين
    شين هذا يتحمل مسوليته من قاله وليس البرنامج
    جماهيركم شتمتكم زي ما رددوا العالميه صعبه قويه
    ربوهم والا اتركوهم
    لو الخبر كاذب كان نقول من حقكم لكن هذا بالصوت
    والصوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:24 م
  21. زمــــــاني نصر
    21

    بيان استباقي لامتصاص غضب الجماهير المحلية من خسارة الدوري بإذن الله

    كل ساعتين مصدرين بيان
    عشى ماسر
    كل هذا علشان ابو يمن

    عيييييييييييييييييييييييييييييييد
    يخرب بيت البيان
    عيييييييييييييييييييييييييييييد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:25 م
  22. sahman
    22

    سبحان الله كيف ترضونة على غيركم و أنتم لا وووووين صياحكم بقول نيجريا نيجريا على نادي الاتحاد و وانتم تسبون عوائل وليس عائلة وحدة و تسبون جمهور وليس شخص واحد ولا الأنه نادي الدلال فقط و تريدون أخفاء الأخفاق و المهازل و سوء النتائج بهذا الكلام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:28 م
  23. مثالي غشيم
    23

    كاني ارى سنوااات الضياع قادمة للهلال…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:30 م
  24. الهوى عالمي
    24

    العنصريون الهلاليون يتقيؤون في الملاعب والإعلام الرياضي منذ أكثر من 30 عاماً، ولم يسلم أحد من أذاهم وعنصريتهم وسوء أدبهم وأخلاقهم ودنائتهم قولاً وفعلاً لمدة تزيد عن 35 عاماً، وعندما تطاول أحدهم ( هلالي ) على متدربهم بدأو يزورون ويزيفون ليلبسوا جريمتهم غيرهم،
    بوؤوا بشسع نعل ماجد….

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:36 م
  25. فراس
    25

    ادارة الهلال تحاول ان توجه الجماهير الى خارج الملعب .,
    كثيرا ما فعلت ذلك هذه الادارة .,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:38 م
  26. خالد بن محمد
    26

    يستاهل ماجاه بتال .. كل شي له حدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 10:48 م
  27. عبدالله محمد الشهري
    27

    مع أنني ضد الاساءة لأي كائن من كان ولكن أعتقد أنها ثمرة طبيعية وإفراز كان متوقع لما يمارسه الاعلام الهلالي منذ سنوات طويلة ضد النصر تحديدا حينما كانوا يملكون الصحف الرسمية ويسخرونها بكل صفاقة ضد النصر ولكن بعد ....ة الكبيرة في الاعلام تغيرت الموازين وظهرت وسائل أكثر تأثيرا لدى الرأي العام ولم يعد بيد الهلاليين إلا صحفهم التقليدية ومازالوا يمارسون عبثهم من خلالها ولكنها تراجعت للصفوف الخلفية ولم يعد لها تأثير وهو ما أغضب الهلاليين حيث لم تعد قادرة على جعل الهلال في الواجهة بأي حال من الأحوال وإنحسر مدى تأثيرها ولكن هذه سنة الحياة يوم لك ويوم عليك وأنا حقيقة أصبحت أشفق على الاعلام الهلالي الذي لايزال مثابرا ويحث الخطى عبر وسيلتيه العتيقتين ولكن هيهات لم تعدا صالحتين في هذا الزمن وخاصة بعد أن تراجع مستوى الفريق وتكالبت الظروف على النادي والاعلام وهذا يؤكد مقولة لكل زمان دولة ورجال ولو أن الاعلام الهلالي قد حسب لهذه المرحلة حساب ماكان قدم الاساءات تلو الاساءات في وقت مضى ولايزال يكابر حتى سحب البساط من تحته وأصبح في حال يرثى لها في ظل سيطرة الكهول عليه وتماديهم في الاساءة اليومية من خلال الكتاب والصحفيين وحتى رسامي الكاريكاتير يجتهدون ويسهرون الليالي عاكفين على رسمة تسيء للنصر ولكن المثل يقول يداك أوكتا وفوك نفخ ولكل فعل ردة فعل أقوى فلاتلومون الناس ياهلاييون وأنتم من بدأ الاساء منذ عقود مضت ولم تكونون تستمعون للأصوات المعتدلة التي كانت تطالبكم بالحيادية ولكنكم كنتم تسخرون وتزيدون من تسخين الأجواء حتى وجدتم ثمرة عملكم أمامكم والآن تشتكون وتصدرون البيانات ونسيتم أنكم السبب في ما يحصل الآن.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 11:28 م
  28. بربيكان
    28

    ابي اعرف وش دخل بتااال
    هو عرض مادة من خلال برنامجه ظهر فيها مشجع هلالي وتحدث عن اصل سامي
    ليش تدخلونه في الموضوع
    ياخي انذية ونجوم وكيانات وشخصيات تعرضت لاسوأ من هذا من قبل اعلام رسمي يقف عليه هلاميون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 11:49 م
  29. العالمية صعبة قوية جدا يا طواقي جحا تجحجح
    29

    روح سوي تحليل إثبات النسب يا سام سنتر !!!!
    اليمن أصل العرب ….
    مسوي فيها حجازي وإلا نجدي وإلا بربري وإلا نعيمي !!!!
    عيب عليك تتنكر لأصلك يا طاقيه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 11:53 م
  30. عاشق العالمي
    30

    لا تنسوا يا ادارة الهلال ان مردد العبارة في المقطع هو مشجع هلالي.. علموا جماهيركم ثقافة الروح الرياضية بعد الهزائم وخلوا الامور التافهه على جنب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2014 الساعة : 11:56 م
  31. خالد المنصور
    31

    السيف الاملح يا ابو متعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:02 ص
  32. سالم الشهراني
    32

    اشربوا من نفس الكأس التي ملئتموها
    هذا جمهوركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:14 ص
  33. شرقى
    33

    سيم سيم الاهلى تركو النادى وتجهو للاعلام ورفع القضايا من ذلك الوقت الاهلى في انتكاسه
    وهذا ما بدايتها مع الهلال …..الانشغال خارج اطار العمل مضيعه للوقت وخساره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:15 ص
  34. محمد القرشي
    34

    قولو لياسر سميرة حامل
    قولو لسامي القامه انتهت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:21 ص
  35. ابو خالد / الخبر
    35

    رفضها التام للإساءة الشخصية التي تعرض لها مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر من قبل برنامج “في المرمى” الذي يعرض في قناة العربية

    هـــــــــــــــــــــّذا الكلام اللي فوق وهو جزء بسسط من البيان :mrgreen: :mrgreen:

    المفروض والمفترض ان ادارة الهلال توجه هذا البيان الي جماهير الهلال وليس

    للبرنامج ( في المرمى ) لا انه صادر من مشجع هلالي

    الله لا يبلانا رفعتو ظغط الجمهور الغلبان على امره

    بمدربكم سامي سنتوره :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:36 ص
  36. ولد الديره
    36

    سامي عبدالله محمد جابر سعودي الجنسية
    أما أصولة فهو من اليمن الشمالي وتحديدا من محافظة صعده
    وهو مولود في السعودية في الرياض – حي ( سكرينا )
    كذلك أشقائه من امة وأبية خالد وعبد المحسن ووليد وبسام
    أيضا إخوانه من أبية محمد وسليمان وعبد العزيز وفهد و كذلك المعلق الرياضي ابراهيم جميعهم من مواليد السعودية
    وغير صحيح ان سامي الجابر اخذ الجنسية بعد أن أصبح لاعب
    بل حصل عليها والدة واعمامة عام 1960 ميلادي حيث كان والدة له محل خردوات في البطحاء
    شرق الجامع الكبير وكان اعمامة يعملون في مجال البناء .
    وتعرفوا في المسجد الكبير او مسجد ابن سليمان _ على / محمد عبدالله السليمان ابن وزير المالية
    وتوسط لهم في الحصول على الجنسية لدى الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتم منح والد سامي الجابر واعمامة
    الجنسية السعودية في شهر رمضان 1379 هـ الموافق 1960م
    اما عمة سامي الجابر ام خالد صالح فلم يتم منحها الجنسية لأن زوجها كان في ذلك الوقت في اليمن الشمالي
    وكان اسم والد سامي الجابر قبل الحصول على ( التابعية ) عبدالله محمد جابر دحدح شوعي
    ويوجد احد أعمام سامي الجابر غادر السعودية وعمل في قطر وهو تاجر كبير .
    ولعلمك ان الولاء دائما للبلد الذي ولدت فيه .
    تحياااااااااااتى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:43 ص
  37. افو محمد
    37

    واضح العمليه مرتب لها من الاداره الهلاليه للضحك على جماهيرهم لعدم مطالبه الرئيس بالاستقاله
    ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:51 ص
  38. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    38

    أجل الهلال رمز التعصب ماذا عن رمز التعصب النصراوي وتعرفون من أقصد وأرجعوا لمقاطعه الموجها تجاه الهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:53 ص
  39. سيد البيد
    39

    المضحك ان من قال ابو يمن مشجع محلي والدليل الطاقية الا لابسها ههههههههههههههههه

    تركوا الطاقية وذهبوا لمقاضاة بتال القوس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    هذا جمهورهم والحمد لله السحر انقلب على الساحر فبعد كانت السنتهم تصيح بالعنصرية لاشخاص بعينهم

    جاء الدور عليهم ليتذوقوا من نفس الكاس … ربك يمهل ولا يهمل

    ومن هذا واردي باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 1:03 ص
  40. صقر عالمي
    40

    ستدعم الكابتن سامي الجابر في كل الإجراءات النظامية والقانونية التي ستتخذ لرد اعتباره كاملاً تجاه هذه الإساءة ورد اعتبار كيان نادي الهلال وجماهيره …………. انتهى .
    للعلم المشجع الذي تحدث عن سامي هلالي صميم ولكن هؤلاء قومٍ يعرفون من القدم كيف يغيرون الحقائق ..
    خاتمة/ اذا ذهب النادي الى الخارج فتأكد من عدم تحقيقه اي بطولة بما فيها كاس الملك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 1:08 ص
  41. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    41

    شر البليه مايضحك
    جماهير ناديهم تردد ابو يمن ابو يمن
    وهم ومدربهم يهايطون
    ياخي روحو وعو جماهيركم احسن من الهياط واسئلوهم ليش قالو عن الجابر ابو يمن ووش دخل الانديه الثانيه والاعلام في كلام جماهيركم تجاه مدربهم
    حيلكم بينكم ابلعو العافيه يالمحليين
    قال ايش قال نصعد الموضوع على بالهم انهم لو صعدو الموضوع بيصعدون لكاس العالم
    بيان ابو تصعيد
    اااه صعيدي ياعم عاوز ايه انت واياه عاوز تصعد ماتصعد ياعم
    بس تصعد على وزن صعده وصعده مدينه باليمن ااااااااه وتصعد وصعده قريبه قدا من صعبه وصعبه جمله في العالميه صعبه قويه بس صعبه تاجي على وزن صبه واهل صعده مشهورين بالصبه شفتو كيف قبتو الكلام على انفسكم
    والله ماقبتش حاقه من عندي انت عاوز تصعد وانا عاوز اروح ازور صعده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 1:31 ص
  42. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    42

    هههههههههههههههههههههههه
    اللهم زد وبارك
    من جرف لدحديرة يا نادي جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 1:32 ص
  43. تلميذة الرمز
    43

    بصراحه كلمة اساءه كبيره بحق الاخوه اليمنيين اليمن بلد عربي عريق يعني مافيها اساءه كان دورتوا كلمه ثانيه مثلا تجريد سامي من وطنيته خطاء كبير بحقه او أي كلمه ثانيه !! بتال ماله دخل في كلام واحد من جماهيركم ولا له ذنب جمهوركم مقهور من لعب الفريق!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 2:35 ص
  44. ابواحمد
    44

    اعتقد مافي اساءه ان يكون يماني وااله شرف له. لايوجد قوم مدحهم رسول الله مثل اهل اليمن!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 6:29 ص
  45. تشيلح البلطان لقطع الغيار للهلال
    45

    من جرف لدحديرا للهلال جعل ما يقوم له قاااااااااااااااااااااااائمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 7:36 ص
  46. عالمي طيبه
    46

    المفروض سامي مايتنكر لإصله .. وبعدين العباره قالها مشجع من مشجعيكم . لماذا كل هذا التشنج والبكاء والصريخ يافريق الفرن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:02 ص
  47. فهد .. "والله من وراء القصد ،،"
    47

    كل هذا صرف نظر عن مستويات الفريق المتدنيه وخطط المدرب المكشوفه … اعلام الهلال توجهه لعبدالله العنزي بنفس نوع الاساءه وحاول زعزعة النصر من خلالها ولكن فشلوا !!!! السؤال المحير هنا لماذا سامي الجابر تحسس من كلمه صدرت من جمهور فريقه ؟ حتى لو كانت غير صحيحه او صحيحه لماذا ثار وانفجر وذهب للوليد وطلب تدخل القياده ؟؟ جن جنونه !!! هو حد فاضي من القيادهـ للتفاهات التى تتكلم بها انت وادارتك ؟؟؟؟ ثم ان البرنامج اعتذر عن ورود هذه الكلمه بالخطاء !! ماذا بعد والى اين تريد ان تصل ؟ تريد مثلا خصم تسع نقاط من النصر كي ترضى ؟؟ وبعدين اخر البيان كاتبين “والله من وراء القصد ،،” يارجل يعني مرهـ انت كصفي النيه :mrgreen: :arrow: :!: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 8:52 ص
  48. سعــــــــــــــــــود
    48

    اقول طيب المشجع قال ابو يمن هو قصدة من ليش تأولت على انه يقصد سامي ولا الي على راسة بطحة يحسس عليها ويمكن المشجع يقصد صديق له اسمه ابو يمن ليش تدخلون بالنوايا عجب عجاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 9:06 ص
  49. ابو انس
    49

    اصل العرب من اليمن
    اذا انت لم تتنتمى لتلك الاصول
    أذاً لأى اصل تنتمى
    معناها أنت ليس بعربى ياسامى
    اتمنى ان تتعذر على تصريحك لأخواننا العرب اليمنيين الذى حاولت تشغل بها بعض جماهير الهلال لتبرير خسارة الكأس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 11:09 ص
  50. صعفق
    50

    (( وحيث أن البرنامج المذكور لم يقدر فداحة الخطأ الذي اقترفه تجاهـ مدرب فريق الهلال وتأثير ذلك بشكل غير مباشر على النادي ومنسوبيه ))

    هالحين يوم جماهيركم تطلق نيجيريا على لاعبي الاتحاد مع ان كثير من لاعبي الهلال اصحاب بشرة سوداء لكن العنصرية وما استنكرتوا ولا كلفتوا أنفسكم بالأعتذار وتبررون انها دولة مسلمة ويوم اطلق واحد من سنافركم ابويمن على مدربكم الاوروبي قلبتوها نياحة وبكبكة وتبون تشكون عند خادم الحرمين الشريفين ههههههههههههههههههه حتى في مباراة العين ماسلم من جمهورهم العنصري عموري وهم يرددون عبارة عن كفيله على انه من أصل يمني .. والله والنعم في أهل اليمن بس لو كان اللي علق وقال عن أسطورة الورق يا اوروبي او فرنسي كان ماشفنا هالصياح والمناحة وردود الافعال

    ماصدق اللوبي الازرق يلقى شي يشغل جماهير جحا عن فريقهم الداج وهات صجة ولجة وزوبعة وأسطورتهم الاعلامية مصدر صك بيت عشان يسرد تاريخ أهله وأصله وفصله وشر البلية من قال العبارة واحد من السنافر واتركوا كل شي وحطوا على بتال .....ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 12:14 م
  51. ابو معاذ
    51

    عاجل : ـ
    بعد نجاح الفيلم ضد بتال القوس في تظليل الجماهير الهلاليه عن الاخفاقات , الكوتش يبحث عن ضحيه اخرى تحسبا لخسارتهم امام نجران هذه الليله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 2:25 م
  52. ألواثق
    52

    ولد الديره و الشهري قطعا ألشك باليقين و اتضح ألحمله ألهلاليه ضد بتال هو لتغطية خراب مالطا !! و من ألمؤسف حقا إصرار رئيس ألهلال على سامي كمدرب و كأن ألموضوع تحدي مابين ألمعترضين من أعضاء شرف و جماهير من جهه و ألرئيس وشقيقه من جهة أخرى و أتمنى أن لا يكون للأصل و ألجنس مجال في ألرياضه حتى لا تكون حائط يستند عليه عند كل أخفاق قادم . و لنتذكر ماجد و خوجلي و قبلهما أحمد ألصغير و دابو واجهو من ألعنصريه ألمقيته حد لايطاق و لكن أصرارهم بأنهم يمثلون ألوطن ألذي ينتمون له أستطاعو ألجام كل عنصري و حاقد و متعصب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 2:41 م
  53. سعد الطويقي
    53

    طريقة تدل على الدهاء والذكاء من المتدرب وادارته بإشغال جماهيرهم السنفورية بأصله وفصله
    لان فريقهم قاده الى الضياع وبإذن الله الهبوط لدوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 2:53 م
  54. أبو راشد
    54

    ولد الديره شكرا لك /كشفت الغطا عن القدر وبانت الطبخه المحروقه بداخله
    طبخه سامجه بدون ملح وﻻ بهارات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2014 الساعة : 3:41 م
107