صراع الهروب من الهبوط يشتعل بين أندية الوسط

الهلال بشعار الفوز أمام نجران والشباب والتعاون في صراع آسيوي

الشباب و التعاون ‫(1)‬ ‫‬تنطلق غداً الخميس لقاءات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربعة لقاءات حيث يستضيف الهلال نجران في الرياض و يلاقي الشباب ضيفه التعاون أيضاً في الرياض و يواجه الشعلة العروبة في الخرج و يطير الرائد لملاقاة الفيصلي في المجمعة .

 

الهلال × نجران

يدخل الهلال مستضيف اللقاء و وصيف الدوري ( 48 نقطة ) بشعار الفوز و لاغيره و إنتظار تعثر النصر المتصدر ، بينما تعتبر مهمة نجران الثامن ( 24 نقطة ) خطرة في ظل تساويه نقطياً مع الفتح و الشعلة .

و يفتقد الهلال في اللقاء لخدمات لاعبه عبدالعزيز الدوسري الموقوف بالبطاقات الصفراء .

تقام المباراة عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، ماجد الناصر، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

 

الشباب × التعاون

في مواجهة متكافئة فنياً بنسبة كبيرة و صراع قوي على ضمان المقاعد المؤهلة لدوري أبطال آسيا ، يدخل الشباب المستضيف و هو في المركز الرابع بـ 32 نقطة بينما يحل التعاون خامساً بـ 31 نقطة .

و يفتقد الشباب للاعبه عبدالملك الخيبري لتلقيه ثلاث بطاقات صفراء ، فيما يغيب فهد حمد عن التعاون لذات السبب و للإصابة أيضاً .

يقام اللقاء في تمام الساعة ” 8:25 ” مساءاً على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، يحيى آل معتق، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».

 

الشعلة × العروبة

على ملعب نادي الشعلة بالخرج و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يحل العروبة الحادي عشر ( 21 نقطة ) ضيفاً على الشعلة التاسع ( 24 نقطة ) .

و تكمن صعوبة اللقاء على الفريقين لأهمية الثلاث نقاط في ظل التقارب النقطي بين مراكز الوسط و المؤخرة و إحتدام الصراع بين أندية هذه المراكز .

و تغيب البطاقات الصفراء عدي عمرو من العروبة و لاسانا فاني من الشعلة بينما يغيب عن الشعلة أيضاً يحيى كعبي الموقوف من لجنة الإنضباط .

يقود اللقاء الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم  الشمري، فيصل القحطاني، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

 

الفيصلي × الرائد

يشتعل صراع الهروب من المؤخرة بين الفريقين حين يلتقيا في تمام الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة . في لقاء لا يحتمل أنصاف الحلول حيث يتساوى الفريقان نقطياً بـ 21 نقطة و يحتل الفيصلي الثاني عشر بفارق الأهداف عن الرائد الثالث عشر .

و يفتقد الرائد لجهود قائده إبراهيم مدخلي الموقوف بالبطاقات الصفراء .

يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي محمد العبكري، نواف العتيبي، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

 

10