تشيلسي يفشل في توسيع الفارق عن أقرب منافسيه

2277464_FULL-LND

فشل تشيلسي المتصدر في توسيع الفارق إثر تعادله مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون 1-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي .

فعلى ملعب هوثورنز وأمام أكثر من 24 ألف متفرج، وضع تشيلسي نفسه في موقف حرج وبات مهدداً بفقدان الصدارة لصالح آرسنال في حال فوزه على ضيفه مانشيستر يونايتد حامل اللقب الأربعاء، أو لصالح مانشستر سيتي في حال فوزه على ضيفه سندرلاند.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 57 نقطة مقابل 55 لآرسنال و54 لمانشستر سيتي الذي يملك فارقاً كبيراً من الأهداف في حال التساوي بعدد النقاط.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدماً بهدف في الوقت بدل الضائع بعد ركنية نفذها المدافع الدولي البرازيلي لويز وتابعها المدافع الصربي إيفانوفيتش من زاوية ضيقة جداً في أسفل الزاوية اليسرى (45+3).

وفي الشوط الثاني، قال البديل النيجيري أنيتشيبي الكلمة الأخيرة بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأسية (87).

وعلى ملعب كينجستون كومونيكايشنز، حقق ساوثهامبتون فوزاً صعباً على مضيفه هال سيتي بهدف يتيم سجله المدافع البرتغالي جوزيه فونتي (69).

وارتقى ساوثهامبتون إلى المركز الثامن برصيد 39 نقطة، فيما تراجع هال سيتي إلى المركز الثاني عشر وله 27 نقطة.

وعلى ملعب إبتون بارك، تغلب ويستهام على ضيفه نورويتش سيتي بهدفين متأخرين سجل الأول المدافع الويلزي جيمس كولينز بعد كرة نفذها السنغالي محمد دياميه من ركلة حرة (84)، وتكفل السنغالي بالثاني (90+4).

وأصبح ويستهام عاشراً برصيد 28 نقطة مقابل 25 لنورويتش في المركز السادس عشر.

وتعادل كارديف سيتي مع أستون فيلا 0-0.

وتستكمل المرحلة الأربعاء حيث تقام المباريات الأربع الأخرى.

110