الاتفاق يواصل الاعداد للمواجهة المرتقبة أمام النصر

الاتفاق

تواصلت التدريبات اليومية للفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب الروماني ايوسبي تيدور مدرب الفريق الاولمبي ومساعده فيكتور مدرب فريق الشباب في اطار استعدادات الفريق للمواجهة المهمة في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل امام ضيفه فريق النصر الجمعة القادم ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرون للمسابقة .

اقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية المختلفة وحركات الاحماء ومن ثم ادى اللاعبين جمل تكتيكية متنوعة لثلاثة مجموعات طبقت كل مجموعة عدد من الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب تيدور ومن ثم قسم المدرب تيدور اللاعبين لمجموعتين اخريين كانت المجموعة الاولى للمدافعين حيث طبقوا جزئية الضغط على حامل الكرة واغلاق المساحات امام المهاجم فيما ادت المجموعة الاخرى التي ضمت المهاجمين ولاعبي الوسط عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة والتي اشتملت على اللعب من اللمسة الواحدة وتعريض الكرات العرضية ولعب الكرات البينية والتصويب نحو المرمى .

واختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية على الملعب الواحد طبق من خلالها المدرب تيدور عدد من الطرق الفنية المختلفة والتي نفذها اللاعبين باتقان. هذا وتتواصل التدريبات اليومية يوم غدا الاربعاء في نفس الموعد الساعة الخامسة وخمسة واربعين دقيقة على ملعب النادي.

10